recent
أخبار ساخنة

لينوفو تكشف عن أول حاسوب شخصي قابل للطي 2019


إليك أول جهاز كمبيوتر قابل للطي


يعمل كل من Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X على جعل التليفونات القابلة للطي حقيقة واقعة ، إلا أن لينوفو تتخذ خطوات إلى الواجهة بواسطة الإشعار العلني عن أول حاسب الي شخصي اجتمع للطي في العالم.

رغم ان سامسونج وهواوي كان لهما السبق في عالم تصنيع الاجهزة المحمولة القابلة للطي, ورغم المشكلات التي صاحبت التليفون Galaxy Fold قبيل ميعاد تسويقه بشأن العالم وماتم تسميته بفضيحة سامسونج. الا ان الامر لم يتوقف نحو هاتين الشركتين.


نظرًا لأن الجهاز ينزلق إلى الداخل ، فمن الناحية النظرية ، ليس هناك داعي للقلق من تعرض الشاشة للشد في حقيبتك.
لينوفو لم تتأخر في اللحاق بركب تلك التكنولوجيا وربما تكون قد تعلمت الدرس من اخطاء الاخرين حيث قامت حديثا بالاعلان عن أول حاسوب شخصي اجتمع للطي في العالم.

شركة صينية تخطط لإطلاق أول كمبيوتر قابل للطي


Thinkpad X1 من لينوفر هو محل تلك التكنولوجيا بشاشته من نوع OLED من LG قياس 13.3 انش وبدقة عرض 2K ونسبة عرض إلى تزايد تصل 4: 3.
وكما يعرض المقطع المرئي الترويجي لذلك الجهاز وأسلوب ادخال المعلومات التي تعتمد على لوحة مفاتيح افتراضية اضافة الى مساندته للوحة مفاتيح خارجية. سنجد سهولة عظيمة في التعاطي مع ذلك المنتج الحديث.

أول جهاز كمبيوتر قابل للطي 2019



تقول لينوفو ان ذلك الجهاز هو خطوة اولى على سبيل تصنيع الاجهزة القابلة للطي وتأخذ على عاتقنا هامة تحديثها واضافة المزيد من التحسينات اليها في آتٍ الايام.

يملك الحاسب الآلي إكس 1 كاميرا ويب، ومنفذي يو إس بي-سي وقلم ستايلس، ويعمل بنظام ويندوز، رغم أن المؤسسة لم تحدد نوعية المعالج أو إنتاج ويندوز الذي يعمل به، مثلما لم تنشر لينوفو عن الثمن أو الاسم الختامي للجهاز أو تاريخ طرحه الذي يتنبأ أن يكون في وقت ما العام القادم.

google-playkhamsatmostaqltradent