recent
أخبار ساخنة

تحميل Before Launcher أفضل لانشر لتقليل استخدامك بشكل مفرط النسخة كاملة لهواتف الأندرويد

Before Launcher للأندرويد مجاناً


Before Launcher هو المشغل الأدنى الذي يعمل على أكمل وجه ويساعدك على التركيز. يساعدك ذلك على استعمال تليفونك على نحو أدنى من خلال إزاحة الكثير من الصفات التي تسبب الإدمان للهاتف. قاذفة لدينا يخفف من الهاء دون التضحية مهنة. إنها البساطة تتضاد مع الشدة.

تحميل تطبيق Before Launcher  للأندرويد مجاناً

يتميز لانشر Before Launcher  بالسرعة اثناء الاستخدام ويحتوي على ثلاث اقسام في القسم الاول يمكنك الوصول الى اهم الاجزاء الرئيسية في هاتفك. الخرائط ، البريد الالكتروني ، معرض الصور ، الكاميرة ، التقويم. بالاضافة الى انة يمكنك اضافة المزيد من خلال الضغط على علامة الزائد الموجودة في اسفل الشاشة والتي تظهر مع اللانشر واضافة ماتريد.

اما القسم الثاني في اللانشر هو قسم متخصص يمكنك من خلالة الوصول الى التطبيقات والالعاب المثبتة في هاتفك حيث تستطيع التنقل بشكل سريع للوصول الى كل التطبيقات والالعاب المثبتة في الهاتف ويتميز عرض التطبيقات والالعاب بالشكل الطولي بدلاً من الشكل التقليدي الموجود في تطبيقات اللانشر الاخرى.


Before Launcher

في اعدادات اللانشر يمكنك التحكم باللون الخاص باللانشر  وتغيره الى احد الالوان الموجودة كاللون الابيض ، الاحمر ، البنفسجي الاسود، كذلك تستطيع عمل فلتر ل لاشعارات التي تصلك من التطبيقات والتي ستضهر لك في القسم الثالث في التطبيق المتخصص بالاشعارات الواردة من التطبيقات والهاتف.


مميزات التطبيق : 

  • قم بتنظيف شاشتك الرئيسية من خلال قائمة نصية من أهم 8 تطبيقات.
  • يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع التطبيقات الخاصة بك في قائمة قابلة للتمرير ، قابلة للبحث ، مع أحدث تطبيقاتك في فقاعة إلى الأعلى.
  • قم بتصفية الإشعارات الأقل أهمية ، بحيث لا تومض أو تهتز أو تصدر ضوضاء. ولكن ، لا يزال من السهل الوصول إليها.
  • لا تزال إخطاراتك المهمة تعمل بشكل طبيعي ، لذلك لا تفوت أي شيء حرج.


للتحميل


google-playkhamsatmostaqltradent