recent
أخبار ساخنة

تعرف على متصفح Brave الجديد بمميزاته الرائعة والجميلة 2019

كيفية تحميل متصفح brave

brave متصفح دولي حديث تم انشائه في الاونه الاخيره بالعديد من المميزات التي تجمع بين جميع المتصفحات الحاليه ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله فريدا من نوعه ، يشبه بشكل ملحوظ بشكل كبير المتصفح المشهور جوجل كروم ويتميز عليه بعدة مميزات، وهو برنامج اوبن سورس او مفتوح المصرح بالخبر وقد يكون من أفضل المتصفحات مفتوحة المصرح بالخبر.
ويحافظ بشكل ملحوظ على بيانات الخاصه بك وحماية ضخمة للخصوصية ويوفر لك درجه امان كبيره للغاية تجعلك تتصفح بكل راحه.و يدخل المتصفح غريمه كبيره بشكل كبير من اول يوم طرح فيه بين الكثير من المتصفحات المشهوره مثل فايرفوكس جوجل كروم واوبرا الأمر الذي يؤكد على المميزات الفريده المتواجدة في ذلك المتصفح.

ويوجد في مجموعة العمل المخصص بالمتصفح فرد مشهورا بشكل كبير وهو Brendan Eich الأمر الذي يمنح المتصفح ضرورة كبيره بين المتصفحات.

متصفح brave 2019


مميزات Brave Browser:

يتميز متصفح برايف للكمبيوتر Brave Browser بالعديد من المميزات التي تجعله ينافس على افضل متصفح على الاطلاق ويزاحم بشكل كبير فايرفوكس جوجل كروم وباقي المتصفحات الشهيره.

درجة الأمان:

يمتاز المتصفح بدرجه امان كبيره جدا من ما يؤكد علي الحفاظ على خصوصيه بياناتك بشكل كبير جدا وتقليل تسريبها او سرقتها بشكل يجعلك تتصفح وانت مطمئن من عدم سرقه خصوصيتك.

مفتوح المصدر:

خاصيه الاوبن سورس علي الموجوده في المتصفح تضمن لك بشكل كامل الحفاظ على خصوصيتك والامان.

سرعة التصفح:

من اهم مميزات المتصفح هو سرعه التصفح حيث يعطي لك المتصفح برايف سرعه تصفح فائقه الخيال مقارنه بباقي سرعات التصفح الموجوده في المتصفحات الاخرى حيث يقوم بتصفح بسرعة أعلي من المتصفحات الأخري ب 40% تقريبا.

منع الإعلانات:

من اهم المميزات التى يتميز بها البرنامج هو خاصيه منع الاعلانات التي يعمل تلقائيا على حظر الاعلانات المنبثقه التي تعيق تصفحك و تقلل من سرعه الانترنت الخاص بك وهذه خاصيه يتميز بها البرنامج دون اي برنامج تصفح اخر ، ويمكنك التحكم فيما اذا اردت ان تشاهد بعض الاعلانات اذا كان هذا يناسبك ام حظر جميع الاعلانات.
فيعطي لك المتصفح 3 خيارات تستطيع إختيار أي اختيار حسب رغباتك ، أول إختيار هو Replace ads والذي يكون مفعلا افتراضيا والذي يتم استبدال عن طريقه الإعلانات بإعلانات خاصة بالمتصفح ، أو اختيار Block ads لحظر الإعلانات نهائيا أو إختيار Allow ads وهو السماح بالإعلانات في الظهور.

تحميل متصفح سريع بريف Brave Browser اخر اصدار مجانا

استعمال طاقة الجهاز:

ويعمل المتصفح على استعمال اقل قدر من الطاقه الخاصه بالجهاز خاص بك وسحب القليل من الرام مما يجعل التصفح اكثر سرعه من اي متصفح اخر.

تقسيم الصفحات في مجموعات:

اذا قمت بفتح اكثر من تيوب على المتصفح وليكن 6 صفحات او اكثر يقوم المتصفح تلقائيا بتقسيمها الى مجموعات ليسهل عليك التصفح بشكل اسرع وتوفير الانترنت واستهلاك اقل من الرام والمعالج ويمنحك سرعه اكبر مما في باقي المتصفحات المنافسه.

التطوير:

مازال المتصفح في حاله تطوير منذ نزول اول نسخه من حيث يطور نفسه اكثر فاكثر ليصل الي حاله ترضى العملاء ويكون في فيها افضل متصفح على الاطلاق.


الاجهزة التي يقبل التشغيل عليها:

تم اطلاق للمتصفح نسخه علي الاندرويد و نظام الماك و نظام الويندوز حيث يعمل على Windows 7 64 / Windows 8 64 / Windows 10 64.



للتحميل: من الموقع الرسمي لمتصفح Brave.

google-playkhamsatmostaqltradent