recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Clash of Clans للآيفون والآيباد برابط مباشر

clash of clans download ios

حصلت كلاش أوف كلانس في المرحلة الاخيرة على شهرة هائلة على نحو لا يصدق ، ويمكننا ان نعزي هذا إلى مميزات اللعبة الرائعة بالاضافة الى الحملة الاعلانية الكبير جدا التى حصلت عليها ، وهذا بالاضافة الى ان العاب التّخطيط والقتال طول الوقتً ما تنال وافق المستعملين وتحصل على شعبية عظيمة خاصة بين المستعملين في العالم العربي.

تتعلق مميزات اللعبة بقدرتها الرائعة على جلب المستعملين وهذا نتيجة لـ ما تمتلكه اللعبة من مميزات فى التصميم والاداء والرسومات عالية الجودة وأيضاً فكرة اللعبة الفريدة ، ويدل على كل هذا ان اللعبة قد حصلت على تقدير بلغ الى 4.5 / 5 نجوم من قبل المستعملين على دكان App Store وهذا بالاضافة الى الكثير من التعليقات والمراجعات الرائعة.

تحميل لعبة Clash of Clans للايفون و الايباد


وبصرف النظر عن كل مميزات اللعبة الرائعة الا انها تأتي أيضاً مع بعض الخلل والنقائص التى جعلت الكثير من المستعملين يتجنبون تحميلها ، وتتمثل مشكلات اللعبة على اجهزة الايفون والايباد فى انها تتطلب الى ان يكون تليفونك متصل باستمرارً بالانترنت ، ولكن بشكل فعليً لا تتضمن اللعبة على اية خلل ونقائص مؤثرة على ادائها او مؤثرة على أسلوب اللعبة بشكل ملحوظ وهو الأمر الذي يعتبر فى حاجز نفسه أحد مميزاتها.

لعبة clash of clans للايفون


تعتمد اللعبة على فكرة ان تقوم بانشاء قريتك الخاصة وبناء مناجو الذهب من اجل الحصول على الاموال وتحاول استخدام الموارد المتاحة لك من اجل ترقية المباني التى تمتلكها في قريتك من اجل الحصول على امكانيات دفاعية جديدة يمكنك استخدامها من اجل حماية مدينتك ، وكذلك الحصول على امكانيات هجومية جديدة يمكنك استخدامها من اجل القضاء على الاعداء واللاعبين الاخرين بشكل اسرع.


في اللعبة تحصل على نوعين من القرى التي تحاربها الاولى قرى الـ Goblin وهي عبارة عن مجموعة من المراحل التى تحاول فيها القضاء على كل القرى وكلما انتقلت الى قرية أخرى زادت صعوبة دفاعاتها وهي تشبه لعبة مراحل منفصلة ، أما النوع الآخر فهي القرى المملوكة للاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم والتى تحصل من خلالها على Trophies والتى تطورك الى فئة أعلى من الجيوش وتزيد من قوتك.

تحميل لعبة Clash of Clans للآيفون والآيباد برابط مباشر  Clash of Clans for iOS

في اللعبة تَستطيع إنشاء تحالفات مع لاعبين اخرين من جميع أنحاء العالم من أجل  الحصول على مساعدتهم في تقوية قريتك والدفاع عنها ، مثلما تستطيعون الدخول في حروب مقابل تحالفات أخرى والتي ستتميز بالشدة والحماسة وتجعل اللعبة أكثر تحدياً.

تحميل Clash of Clans للآيفون  تحميل لعبة clash of clans للأيفون


مميزات لعبة كلاش اوف كلانس للآيفون والآيباد :


  • بلا مقابل :كلاش اأوف كلانس للايفون والايباد متوفر على نحو بدون مقابل على الإطلاق لجميع المستعملين ، وتتضمن اللعبة على عدد من الادوات التى تَستطيع شراؤها بمقابل اموال حقيقية لمعاونتك على التقدم على نحو أسرع فى اللعبة.
  • التصميم : لديها اللعبة واحداً من أكثر التصميمات روعة وتنظيماً بين العاب التليفونات المحمولة والاجهزة اللوحية على الاطلاق ، ويعد تصميم اللعبة احد اهم الاسباب التى منحتها تلك الشهرة الهائلة.
  • الرسومات : من الامور الفريدة فى اللعبة انها لديها رسومات ثلاثية الابعاد رائعة واحترافية وتمتاز بجودة عالية للغايةً ولكنها فى نفس الوقت تمتاز بخفتها وانها لا تؤثر اطلاقاً على السلاسة فى اداء اللعبة.
  • المؤثرات الصوتية : من افضل النقاط المتواجدة فى اللعبة انها تتمتع بمؤثرات صوتية رائعة مثلما انه تأتي مع مقاطع موسيقية مناسبة لحالات الحرب والهجوم وحالات التحسين والتطوير داخل القرية.
  • الاداء : بصرف النظر عن كل ما تحدثنا عنه من جود الصوتيات والرسوميات والتصميم الا ان هذا لا يترك تأثيره على اداء اللعبة ولا على سلاسة التنقل بداخلها ونادراً ما ستلاحظ ان اللعبة تتوقف او يتأثر اداؤها اثناء الاستعمال.


للتحميل




google-playkhamsatmostaqltradent