recent
أخبار ساخنة

تحميل متصفح Dolphin – Best Web Browser 2019 للأندرويد

dolphin browser 2019 apk


متصفح دولفين هو متصفح مكتمل المواصفات ويوفر لمتسعمليه سهولة تصفح غير مشابه المواقع دون عناء مع الإبقاء على اداء نظامك اندرويد يعمل على نحو اسرع مثلما انك لم تفتح اصلا برنامج التصفح وصمم ذلك التطبيق ليلبي حاجيات المستعملين للنت عبر التصفح وولوج المواقع وأيضا تحميل المستندات والملفات الصوتية والملفات الاخرى ، ان برنامج دولفين هو من اهم برامج التصفح التي يضع الناس فيها ثقتهم وينافس البرنامج متصفحات اخرى رائدة مثل جوجل كروم وبرنامج اوبرا وكذلك برامج التصفح المشهورة ، Dolphin Browser أحد افضل البدائل لتصفح الأنترنت من شاشة جهاز الأندرويد المخصص بك لأنها تضم بعض اهم المواصفات التي من الممكن أن تجدها في البرامج من ذلك النوع. من الادوات الكثيرة التي يتوفر عليها التطبيق اداة هي ‘Sonar’ والتي تمكنك من إستخدام صوتك للقيام ببحث في الأنترنت أو تحديد دلالة مرجعية لمواقعك المفضلة أو خطة مواقعك الإجتماعية.

يوفر لك متصفح Dolphin تجربة سريعة وذكية وشخصية لتصفح الويب والبحث فيه. قم بتنزيله مجانًا لتصفح الإنترنت مع أفضل الميزات المتفردة بما في هذا مشغل الفلاش على الأجهزة اللوحية والهواتف الفطنة العاملة بنظام Android.

dolphin browser android


ميزات:


  • البحث الخاص: اختر محرك البحث المفضل لديك ، بما في هذا Google و Yahoo و Bing وما إلى هذا ، والذي يخدم احتياجاتك على أفضل وجه.
  • مشغل الفلاش: احصل على أفضل تجربة للألعاب والفيديو مع مساندة Adobe Flash Player لنظام Android على Dolphin.
  • تنزيل سريع: قم بتنزيل الملفات بشكل سريع البرق. تَستطيع أيضًا تنزيل مقاطع مقطع مرئي HTML5 و Flash من Youtube و Buzzfeed و Vine و Hulu والمزيد باستعمال إضافاتنا.
  • التنقل السريع: أكثر أهمية مواقع التحميل المسبق المترجمة على الصفحة الأساسية ، مثل Facebook و Amazon و ESPN و Reddit ، إلخ. أو تَستطيع إضافة مواقع الويب الأكثر زيارة كطلب سريع ، ثم تنظيمها بيسر بواسطة الوصول بلمسة واحدة.
  • الإيماءة: قم بالوصول إلى الويب من خلال تأسيس إيماءة شخصية (نموزج) لمواقع الويب والميزات الذائعة.
  • Sonar: يستمع Dolphin for Android ويتيح لك استعمال صوتك للبحث والمشاركة على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك ، ووضع دلالة مرجعية على مواقع الويب المفضلة لديك ، والتنقل عبر الويب.
  • التصفح المبوب: لا احتياج إلى التبديل بين الشاشات - يسمح لك الاستعراض المبوب فرصة التصفح مثلما لو كنت على سطح المكتب.
  • الوظائف الإضافية: مع الوظائف الإضافية مثل Dolphin Screen Cut و Web to PDF و Alexa Rank ، تَستطيع الاستمتاع بأفضل الخدمات مجانًا مع Dolphin.
  • المزامنة: قم بمزامنة الدفتر والعلامات وكلمات السر. إضافة إلى ذلك هذا ، افتح إشارات التبويب ببساطة عبر Android و iPhone و iPad ومتصفحات سطح المكتب بما في هذا Chrome و Firefox و Safari باستعمال Dolphin Connect.
  • ساهم: تويت ، انشر على Facebook ، احصل على أي محتوى وشاركه ، أو احفظه على الفور على Evernote.
  • الملامح: تخصيص ألوان وخلفيات الملمح لجعل Dolphin خاصتك.
  • دكان تطبيقات الويب: يوفر دكان تطبيقات Dolphin الحديث تمامًا فرصة الوصول إلى مواقع الويب الأكثر شيوعًا حتى لا تضطر إلى الخروج من المتصفح. اختر من ضمن أكثر من  200 تنفيذ ويب ، بما في هذا Yahoo و Bing و Facebook و Twitter و Wikipedia و Amazon وغيرها.
تحميل متصفح dolphin 2019 للأندرويد

إنه متصفح ممتاز وبسيط يشعر بأنه في البيت على شاشة تعمل باللمس زيادة عن أي شيء آخر ستجربه." - Lifehacker 
"Dolphin Browser تعمل الإيماءات والشرائط الجانبية على جعل تصفح الويب سريعًا وسهلاً وممتعًا خلال التنقل. "- USA Today

ملاحظة: فيما يتعلق لنظام Android 4.0 والإصدارات الأحدث ، يتم تضمين Dolphin Jetpack هذه اللحظة في متصفح Dolphin لنظام Android. 

قم بتنزيل ملحقات Dolphin لمزامنة العلامات المرجعية وإرسال صفحات الويب بين تليفونك المحمول وسطح المكتب.


للتحميل


google-playkhamsatmostaqltradent