recent
أخبار ساخنة

حمل الآن تطبيق ElMubashir Tv النسخة الأخيرة وشاهد كل القنوات التي تحلم بها

download elmubashir apk


اليوم معنا تطبيق حديث لم نتحدث عنه مسبقا، تطبيق elMubashir TV يُعد من أفضل التطبيقات المختص في البث الحي للقنوات التلفزية المجانية والمشفرة ومشاهدة القنوات العربية و الدولية مع اخر الافلام والمسلسلات، التطبيق يضم الكثير من السيرفرات والمصادر التى تعتمد في الأساس على سيرفرات IPTV قوية تتحمل الكثير من المستخدمين في نفس الوقت.

كود تفعيل برنامج elmubashir


مميزات تطبيق ElMubashir  TV:


كغيره من تطبيقات IPTV الأخرى، يتميزتطبيق elMubashir TV عن البرامج الأخرى بالعديد من المميزات، فهو تنفيذ بدون مقابل لمشاهدة القنوات العربية و الدولية المشفرة و المفتوحة والتي من ضمنها قنوات بي ان سبورت وقنوات بي اوت كيو و OSN وجميع القنوات الأخرى، فرغم  أنه يتطلب في بعض الأقسام إلى كود تنشيط خاص، سوى أنه تَستطيع الاستحواذ على كود التفعيل بدون مقابل من جروب على فيسبوك المخصص بالتطبيق او من هنا حيث نعلن الكود الحديث له بدون مقابل.

من ميزات تطبيق المباشر تي في ايضا انه يتوفر على اربعة سيرفرات مختلفة تضم القنوات و الأفلام، كما انه سهل الاستخدام وخفيف على الاندرويد ويوفر القنوات بعدة جودات مختلفة ما يعني انه يدعم حتى الانترنت الضعيف، و العديد من الخصائص الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل ElMubashir tv apk.

تحميل تطبيق elmubashir tv


هنا نقدم لكم النسخة الأخيرة من تطبيق المباشر ElMubashir مجانا جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير مع كود تفعيل جميع القنوات بجودة عالية،  وهو تطبيق بإصداره الأخير V5.3 مع كود تفعيل.

كود تفعيل  تطبيق ElMubashir  TV:

مثلما أوضحت في الأعلى، يفتقر تطبيق ElMubashir  TV الى كود تنشيط لفتح جميع القنوات ومشاهدة بي ان سبورت بدون مقابل، الكود الحديث الذي  يعمل على التطبيق والذي نقوم بتحديثه حصريا هنا.

هذا هو الكود:

Apeeegosoft

ويوفر التطبيق:


  •  مشاهدة جميع القنوات العربية و الدولية على الأندرويد.
  •  رؤية قنوات Bein Sport بأكثر من مصدر بث و بأكثر من جودة.
  •  رؤية قنوات OsN على الأندرويد المدفوعة.
  •  بصيرة الأفلام العربية والأجنبية مع الترجمة للعربية بعدة مصادر بث.
  • هناك عديدة مصادر سوف يتم إضافتها تلقائيا للتطبيق.
تطبيق elmubashir tv

للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent