recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Files Go by Google لإدارة الملفات وتسريع هاتفك للأندرويد



تحميل تطبيق Files Go by Google


ضمن هذا المقال، سنقوم باستعراض التطبيق الجديد ولماذا يمثّل برأينا أحد أفضل تطبيقات إدارة الملفات على هواتف أندرويد.

google files go هي أداة كاملة الخصائص. لهذا، في الواقع، أنت هذه اللحظة على وشك إدارة جميع الملفات التي تمتلكها أكثر من  التليفون الذكي الذي تمتلكه. طفيف وسهل. إضافة إلى كل هذا، إبان ثوان معدودة، عليك تنظيف الجهاز بأكمله عن طريق التخلص من أي ملفات متكررة، أو المجلدات عديمة الجدوى التي تعثر عليها في ذاكرة التليفون الذكي الذي تمتلكه.


تحميل مدير الملفات Google Files Go من جوجل مجاناً للاندرويد


في بضع نقرات لاغير ، تَستطيع تحرير المنطقة بشكل سريع وسهولة زيادة عن أي وقت مضى: حذف الصور القديمة وإزالة الملفات المكررة ، ومحو التطبيقات غير المستخدمة ، ومسح مساحة التخزين المؤقت والمزيد.

استخدم الملفات لمعرفة حجم المنطقة الحرة المتبقية على تليفونك وبطاقة SD. قم بنقل الملفات ببساطة إلى بطاقة SD لتحرير منطقة تخزين تليفونك ، على الفور من التطبيق. أو استخدم منظف الملفات المدمج لتحصل على منطقة أضخم على التليفون.


وفر الوقت في البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والمستندات على تليفونك. تستخدم الملفات أسباب التصفية عوضاً عن المجلدات بحيث يتم ترتيب الأشياء المخصصة بك على نحو أسهل. الملفات من Google هي مدير الملفات ومتصفح التخزين الذي يساعدك في إيجاد ما تبحث عنه بشكل سريع.



files go androidfiles go by google apk



فيما يخص التطبيق وكما أسلفنا سابقًا هو مزيج ما بين تطبيقات إدارة الملفات وتطبيقات مشاركة الملفات، مما يسمح لك لإدارة الملفات بشكل سريع وعبر واجهة نظيفة، جنبًا إلى جنب إمكانية إرسال الملفات بسهولة وبشكل آمن مع الآخرين والذي قاموا بدورهم بتثبيت التطبيق من على هواتفهم أندرويد.

ومن مميزاته الأخرى،إزالة الملفات الغير مرغوب فيها، والتي عادةً تبقى نحو إلغاء تثبيت تطبيق ما او حذف ملف ما، ايضاً يتيح لك بالبحث عن الملفات المكررة من أجل القضاء عليها، فضلًا عن المعاونة من القضاء على البريد المزعج، وهناك معدات إيجاد الملفات بمختلف أشكالها وبسرعة، وأخيرًا كل هذا بتطبيق  حجمه لا يتخطى 10 ميغابايت.



تحميل مدير الملفات للموبايلكيفية تحميل تطبيق Files Go by Google




لتحميل التطبيق : Google Play

لتحميل التطبيق : APK            



google-playkhamsatmostaqltradent