recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق YouTube Vanced يوتيوب بدون اعلانات للأندرويد

youtube vanced download

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصائص الإضافية لا تشمل إمكانية تحميل الفيديوهات. 

ويبقى الأمر المهم بخصوص تطبيق YouTube Vanced هو كونه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء.

تحميل برنامج youtube vanced

ويقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي. 
وهو عبارة عن عميل بديل ليوتيوب، وهو يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك مع تشغيلها في الخلفية، حجب الإعلانات، تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.

الجميع يعرف كم هي مزعجة اعلانات يوتيوب تلك الاعلانات التي تظهر بشكل دائم على فيديوهات اليوتيوب لتقطع متعة المشاهدة سواء فى بداية الفيديو أو كل فترة أثناء المشاهدة، فقط من لديهم حسابات يوتيوب Premium هم من بإمكانهم مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون اعلانات.


كيف تحمل youtube vanced apk


تطبيق يوتيوب للاندرويد أيضا لا يدعم إمكانية تشغيل الفيديوهات فى الخلفية، فلا يمكنك مثلا الإستماع لفيديو كليب أو محاضرة على يوتيوب أثناء قيامك بشيء آخر على جوال الأندرويد أو التابليت، فميزة تشغيل فيديوهات يوتيوب في الخلفية أيضا ميزة مخصصة لحسابات يوتيوب البريميوم.

مع تطبيق YouTube Vanced للاندرويد كل هذه المميزات ستصبح بين يديك مجانا على جوالك الأندرويد أو التابليت بدون الحاجة إلى الإشتراك فى حساب بريميوم على يوتيوب أو استخدام بطاقتك الإئتمانية ودفع أى أموال من حسابك البنكى.

سيمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون اعلانات من خلال التطبيق كما سيمكنك الدخول بحسابك على يوتيوب بشكل طبيعى وكأنك تستخدم تطبيق Youtube الرسمي، كما أنك لست بحاجة إلى حذف تطبيق يوتيوب الأصلى من على جهازك أو عمل روت لجهازك الاندرويد، فالتطبيق يعمل علي أجهزة أندرويد بدون روت أو root.

مع YouTube Vanced يمكنك أيضا الاستمتاع بمميزات إضافية رائعة، فسيصبح بإمكانك تشغيل الفيديوهات فى خلفية جهازك الاندرويد والقيام بالعديد من الوظائف الأخرى واستخدام جهازك بشكل عادي أثناء الإستمتاع بالموسيقى على اليوتيوب أو المحاضرات العلمية أو القرءان الكريم.

أيضا من المميزات الرائعة الموجودة بالبرنامج (High Dynamic Range) أو مايعرف بـ HDR Mode والذى يجعل ألوان الفيديوهات أكثر من رائعة خصوصا لشاشات الجوالات التى تدعم هذه الخاصية مثل هاتف Pixel 3، كما يمكنك اختيار أي دقة لعرض الفديوهات حتى تلك الـ resolutions العالية المغلقة على جهازك مثل الـ 4K والـ UHD.


تطبيق youtube vanced


ميزات تطبيق YouTube Vanced:

⏪حظر جميع الإعلانات.
⏪تشغيل الخلفية.
⏪فرض VP9 (أو HDR) أو العكس.
⏪تجاوز الحد الأقصى جودة الفيديو.
⏪يمكنك تكبير الفيديو خلال المشاهدة (لجميع الأجهزة).
⏪تبديل المواضيع (أسود ، داكن ، أبيض).
⏪PiP – صورة في وضع الصورة (أوريو فقط).
⏪يمكنك وضع تكرار الفيديو.
⏪السرعة عالية في التشغيل الفيديوهات.

*للتحميل*

google-playkhamsatmostaqltradent