recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (Adobe Lightroom CC APK 4.4 (Mod Premium للأندرويد مجانا

تنزيل تطبيق adobe lightroom



(Adobe Lightroom Mobile (Mod Premium unlocked هو تطبيق رائع لتحرير الصور. حاليًا ، مشهور على أنظمة macOS و Windows و iOS و Android. بالمقارنة مع برنامج Photoshop ، لا يحتوي Adobe Lightroom على العديد من ميزات التحرير الفعالة. لا يزال التطبيق يحتفظ بالصورة الأصلية ويجعلها فقط أكثر جمالا ورائعة. يكاد يكون من المستحيل إجراء تعديلات أو تغيير تفاصيل الصورة.

adobe lightroom cc


حول Adobe Lightroom Mobile:

في الوقت الحاضر ، يميل المستخدمون إلى استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أكثر من جهاز كمبيوتر ضخم. لهذا السبب ، يهتم مطورو البرامج مثل Adobe Systems أيضًا بتطبيقات المحمول. لديهم دائما لتلبية الحاجة إلى سهولة الاستخدام واجهة ودية. لذلك ، تمت إزالة بعض ميزات Adobe Lightroom على جهاز الكمبيوتر. ولكن معظم الميزات الرئيسية المتاحة. إلى جانب ذلك ، يضيف المطور أيضًا ميزات جديدة باستمرار بعد كل تحديث لجعل التطبيق أكثر اكتمالا.

أدوبي لايت روم هو تطبيق مجاني للتنزيل. لاستخدام التطبيق ، تحتاج إلى تسجيل الدخول بحسابك على Facebook أو Google أو Adobe ID. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين التجربة ، فيمكنك الدفع مقابل امتلاك باقة Premium. لقد زودناك أيضًا بملف APK لهذا التطبيق ، مما يسمح لك باستخدام ميزات Premium مجانًا.

برنامج فوتوشوب للاندرويد apk

Adobe Lightroom - Photo Editor & Pro Camera for Android

تنزيل برنامج adobe photoshop lightroom cc


ميزات أدوبي لايت روم بريميوم:

  • فتح جميع أدوات التحرير المتقدمة.
  • انسخ الصور الأصلية دون تقليل الحجم إلى الذاكرة السحابية. يمكنك الوصول إليها في أي وقت على الأجهزة المحمولة الأخرى.
  • أضف العلامات تلقائيًا إلى موضوع الصور باستخدام Adobe Sensei. ستساعد هذه الميزة في تصنيف الصور التي يمكنك البحث عنها مرة أخرى بسهولة أكبر.
  • Unlock Healing Brush - أداة قوية لمساعدتك في إزالة الكائنات من الصورة بغض النظر عن حجمها الكبير.
  • تمتلك مجموعة أدوات قوية: الهندسة ، تستقيم وتسترشد تستقيم لضبط منظور الصورة.
  • استيراد الصور الخام من الكاميرا إلى الهاتف عبر كابل USB On-The-Go وتحريرها.
  • أنشئ مجموعات صور على الإنترنت وشاركها مع الجميع بسهولة. أيضًا ، ستساعدك ميزة المزامنة على تحديث مجموعتك.
  • ميزة تحديد الهوية الذكية تساعد في ترتيب صور الأصدقاء تلقائيًا. يمكنك أن تجد أي شخص تحب.
  • قلل من وقت تحرير الصور باستخدام ميزة تحرير الدُفعات. إنه مفيد للغاية إذا كنت ترغب في تحرير صور مماثلة.

الملامح الرئيسية لبرنامج Adobe Lightroom:

إضافة علامة مائية على الصورة

تعد إضافة علامة مائية إلى صورك أبسط طريقة لتمييز الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر. أيضًا ، إنها طريقة جيدة لمساعدة العديد من الأشخاص على معرفتك. الى جانب ذلك ، يمكنك إضافة اسم المستخدم أو الموقع أو Instagram على اسم المستخدم. لا تدعم هذه الميزة إضافة علامة مائية في شكل صور وشعارات ، مما يسمح فقط للمستخدمين بإضافة نص. للقيام بهذه المهمة بسيط جدا. أولاً ، تحتاج إلى الوصول إلى لوحة الإعدادات وتحديد التفضيلات. بعد ذلك ، تأكد من تنشيط خيار المشاركة مع العلامة المائية في قسم خيارات المشاركة. هنا ، يمكن للمستخدمين تغيير محتوى النص ، وتخصيص الخط والحجم ، وكذلك إعادة وضع العلامة المائية على الصور.

تحرير السماء الساطعة

غالبًا ما تجعل السماء الساطعة الصورة تفقد التفاصيل ، خاصة في الأفق. سوف تكون باهتة بعض المشاهد من قبل ضوء قوي. ستساعدك أداة Linear Gradient من Adobe Lightroom في تحرير هذه الصور للحصول على مزيد من الجمال واستعادة التفاصيل المفقودة من الصورة. سيكون الكائن الرئيسي أسفل الأفق أيضًا أكثر بروزًا ويزيد من تفاصيل الصورة العامة.

لتحرير الصورة ، استخدم المستخدمون ببساطة أداة Linear Gradient واسحبوا من أعلى الصورة إلى الأفق ثم اسحب شريط Exposure لضبط السطوع. تأكد من سحب شريط التعريض إلى اليسار لجعل السماء أغمق.

ضبط الدرجة اللونية والتباين

نغمة المنحنى هي أداة قوية. يساعدك ذلك في التعامل مع الصور المسطحة ويجعل تفاصيل صورك بارزة وأكثر حيوية أو مخصصة ببساطة لإنشاء صورة رائعة ومميزة. كل ما عليك فعله هو سحب النقاط على المنحنى إلى المواقع المناسبة حيث تشعر أن الصورة مثالية.

دمج الكاميرا

قام مطور Adobe Lightroom باستثمار بعناية في أداة التقاط الصور لهذا التطبيق. يمكنك أن ترى تقريبا جميع الميزات المشتركة والضرورية. الى جانب ذلك ، تظهر الصورة تفاصيل عالية ، جيدة مثل الكاميرا الافتراضية للهاتف. أيضا ، يدعم التطبيق الميزات الكاملة للتصوير التلقائي والتعديل اليدوي. يمكن للمستخدمين تطبيق مرشحات الألوان لإنشاء صورة أكثر جمالا. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تستخدم جهازًا يعمل بنظام التشغيل iOS ، فيمكنك تمكين ميزة HDR لإنتاج صور أفضل عن طريق الوصول إلى قسم معاينات التكنولوجيا وتمكين خيار دعم HDR. هذه الميزة لا تدعم نظام التشغيل أندرويد.

نسخ الإعدادات

على برنامج Lightroom PC ، يمكن للمستخدمين مزامنة تعديلاتهم مع الصور الأخرى بسرعة. في إصدار الهاتف المحمول ، يتم دعم هذه الميزة أيضًا لحزمة Premium. ومع ذلك ، بالنسبة للإصدار المجاني ، يمكنك فقط اختيار حل بديل هو ميزة "نسخ الإعدادات". يمكن للمستخدمين نسخ كل أو جزء من إعدادات الصورة إلى صورة أخرى باستخدام عملية النسخ واللصق. هذا سيساعدك على تقصير وقت التحرير للصور المشابهة. إذا كانت هناك بعض الإعدادات التي يمكن تطبيقها على أي صورة ، يمكنك محاولة تعيينها على صورة ونسخ هذه التعديلات إلى صور أخرى. يمكنك تحرير الصور بالكامل دون أي صعوبات. هذه النصيحة سوف تساعدك على توفير الوقت.

دليل المستخدمين

بالمقارنة مع تطبيقات تحرير الأجهزة المحمولة مثل VSCO أو Snapseed ، فإن استخدام Adobe Lightroom أكثر صعوبة. لا يمكن للمستخدمين فهم واستخدام الميزات دون تعليمات. لذلك ، يحتوي المطور بالفعل على عنصر لتوجيه المستخدمين حول كيفية استخدامه. لا تحتاج لمشاهدة مقاطع الفيديو أو قراءة فقرة طويلة. بدلاً من ذلك ، سيساعدك التطبيق على فهم كيفية التحرير من خلال عرض الإرشادات الموجودة على واجهة التعديل ودائرة الخيارات التي تحتاج إليها للنقر.

adobe photoshop apk android download


ملخص:

بعد نجاح تطبيقات تحرير الصور للكمبيوتر ، يقوم مطور Adobe Systems بإصدار إصدارات الأجهزة المحمولة باستمرار. يساعد Adobe Lightroom المستخدمين على استخدام ميزات التحرير القوية ، والتي كانت متوفرة مسبقًا فقط على إصدار الكمبيوتر الشخصي. بفضل مجموعة أدوات قوية ومحرر صور متاح ، يمكن لـ Adobe Lightroom مساعدتك في إنشاء صور جميلة بسرعة ومشاركتها مع أصدقائك عبر الشبكات الاجتماعية ومجموعات الصور عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في تجربة أفضل.

روابط التحميل:

حدد الإصدار:


google-playkhamsatmostaqltradent