recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق AVG AntiVirus Pro 2019 مضاد الفيروسات وبرامج التجسس كامل للأندرويد

تحميل تطبيق AVG AntiVirus Pro 2019 مضاد الفيروسات وبرامج التجسس كامل



كل يوم ، نسمع عن تهديدات أمنية جديدة ، أو قراصنة ، أو تعليمات برمجية ضارة تتطور دائمًا بطرق مختلفة ، مما يدل على أن الإنترنت غير آمن تمامًا. نعتقد أنك تعرف ذلك أيضًا ، رغم أنه لا يزال مكانًا رائعًا لاستكشاف العالم والوصول إلى التقنيات الجديدة. للبقاء في أمان في عالم الإنترنت ، من الشائع جدًا استخدام تطبيق مكافحة الفيروسات لحماية جهازك من الهجمات والرموز الخبيثة. ومع ذلك ، لا يعلم الجميع ما هو الخيار الأفضل. إذا كنت تعاني من التباس بسبب هذا السؤال ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. نوصيك بأحد أفضل التطبيقات: AVG Antivirus Pro لنظام Android .

AVG AntiVirus Pro 2019 apk

في هذه المقالة ، نقدم لك AntiVirus PRO Android Security ، وهو إصدار مدفوع من AVG ، مع الكثير من الميزات المتقدمة التي تم إلغاء قفلها بالفعل. إلى جانب ذلك ، لن تزعجك الإعلانات أيضًا مع إصدار Pro هذا. بالإضافة إلى ذلك ، نقدم لك رابط التنزيل الآمن والمباشر والإرشادات التفصيلية بالإضافة إلى مساعدتك في تنزيل وتثبيت AVG Antivirus Pro مجانًا.

AntiVirus PRO Android Security APK أحدث إصدار:

يعد AVG Antivirus Pro Apk بالتأكيد أحد أفضل تطبيقات الأمان المتوفرة على متجر Google Play. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة AVG Technology - إحدى الشركات التابعة لـ Avast. أفضل ما تقدمه AVG Antivirus Pro هو قدرتها القوية على مسح الفيروسات وتدميرها الفوري. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق أيضًا بعض الأدوات المفيدة لمساعدتك في إدارة جهاز Android الخاص بك بشكل أفضل مثل توفير البطارية وإزالة القمامة وإدارة الملفات ... على الرغم من أنها ليست سوى ميزات إضافية ، إلا أنها مفيدة حقًا في مساعدتك على تحسين أداء جهاز Android.

حاليًا ، تلقى AVG Antivirus Pro أكثر من 100 مليون تنزيل على متجر Play مع تصنيف 4.5 نجوم من المستخدمين. يصبح أيضًا تطبيق الأمان الأكثر شعبية على Android. إذا كنت تبحث عن تطبيق أمان شامل يساعد على حماية جهازك من هجمات الإنترنت والرموز الخبيثة والفيروسات ولصوص المعلومات ... لذلك ، فإن AVG Antivirus Pro هو الخيار الأمثل. كل ما عليك فعله هو تنزيله وتثبيته وفقًا لتعليماتنا. أولاً ، دعنا نستكشف الميزات الرئيسية لهذا التطبيق أدناه مباشرة!

الميزات الرئيسية لبرنامج AVG Antivirus Pro:

حماية شاملة

مع هذا التطبيق، سوف جهازك الحماية الكاملة من جميع المخاطر من التطبيقات الخبيثة أو وصلات غير المضمونة. سوف AVG مكافحة الفيروسات برو مسح كل تطبيق قبل تثبيته على جهازك. الألعاب غير الآمنة / التطبيقات ستتم إزالة فورا. إذا كنت تتصفح الويب بانتظام من متصفحات المحمول مثل Chrome أو Firefox ، فإن AVG Antivirus Pro سوف يحميك أيضًا من المواقع الضارة وسيقوم بإعادة توجيهها بسرعة إلى الصفحة الرئيسية.

تحميل افضل تطبيق مضاد الفيروسات برو AVG AntiVirus Pro 2019


الى جانب ذلك، يمكن لهذا التطبيق أيضا التحقق من سلامة شبكات واي فاي غريبة قبل الاتصال بهم.

تحسين أداء الجهاز

لا يقتصر الأمر على مهمة تطبيق الأمان فحسب ، بل يوفر AntiVirus PRO Android Security أيضًا ميزات لتحسين أداء جهازك: مراقبة استهلاك البطارية لتحسين الطاقة وتوفيرها ؛ إزالة المهام التي تعمل في الخلفية والتي تبطئ جهازك وتؤثر على عمر البطارية ؛ تتبع وإعطاء المستخدم إحصائيات مفصلة حول حزمة استخدام بيانات الجوال الخاصة بك ؛ تحسين الملفات تنظيف غير المرغوب فيه وتحرير مساحة الذاكرة في جهازك.

AVG AntiVirus Pro Android Security


ضد السرقة

قد يبدو غريبا ولكن صحيح. هذه هي واحدة من الميزات الفريدة التي يوفرها AVG Antivirus Pro. مع إعدادات قليلة فقط قبل الاستخدام ، سيتم حماية جهازك بالكامل بميزات مكافحة السرقة. يمكنك إدارة جهازك عن بُعد والتحكم في أنشطته عبر الرسائل. هم انهم:
  • تحديد موقع هاتفك المفقود عبر خرائط جوجل. قفل هاتفك وترك رسالة على شاشة القفل لطلب المساعدة من الشخص الذي يحتفظ بجهازك.
  • جعل رنين جهازك (حتى في حالة تنشيط الوضع الصامت).
  • في بضع خطوات فقط ، يمكنك حذف محتويات الجهاز وتهيئة بطاقة الذاكرة.
  • إذا قام شخص ما بإدخال كلمة المرور الخاصة بك بشكل غير صحيح 3 مرات ، فسترسل الصورة التي تم التقاطها من الكاميرا الأمامية للجهاز تلقائيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتثبيته.
  • قفل الجهاز: قفل هاتفك تلقائيًا عندما يقوم شخص ما بتغيير بطاقة SIM.
تحميل AVG AntiVirus 2019 مجانا كامل

حماية الخصوصية

إذا كان لديك ملفات أو تطبيقات في الجهاز لا تريد أن يراها الآخرون ، فسوف يساعدك AVG Antivirus Pro في الحفاظ على سريتها. تتيح لك ميزة الأمان المتقدمة قفل أي صورة أو مجلد أو ملف بكلمة مرور. بالإضافة إلى ذلك ، يمنعك حظر المكالمات والرسائل من مرسلي البريد العشوائي والمتسللين والمحتالين. يمكن لميزة SMS Blocker حظر جميع رسائل البريد العشوائي ونقلها إلى سلة المهملات.


تحميل تطبيق AVG AntiVirus Pro 2019


قم بتنزيل وتثبيت AVG AntiVirus 2019 لنظام Android Security Pro:

برنامج AVG Antivirus Pro Apk يستحق واحدًا من أفضل تطبيقات الأمان على الأجهزة المحمولة. يمكن أن تساعدك على حماية جهازك ضد العديد من التهديدات المختلفة عبر الإنترنت. لقد ناقشنا الميزات التي يجلبها هذا التطبيق. لذا ، إذا كنت مهتمًا بذلك وقررت تجربته ، فالرجاء الاطلاع على دليل التثبيت أدناه لتجنب أي صعوبات.
  1. الخطوة 1: انقر فوق زر التنزيل في هذه المقالة لتنزيل ملف APK لهذا التطبيق. رابط التحميل المباشر وآمن 100 ٪.
  2. الخطوة 2: إعداد الوصول - > الخصوصية (أو الأمان على بعض الأجهزة) ، انتقل إلى خيار "مصادر غير معروفة" ، ثم انقر فوق لتمكينها.
  3. الخطوة 3:  بعد ذلك ، قم بالوصول إلى المجلد الذي قمت بحفظ ملف APK الذي تم تنزيله ، وافتحه لبدء عملية التثبيت. قد يستغرق بعض الوقت.
  4. الخطوة 4: كل ذلك! قمت بنجاح بتثبيت تطبيق AVG Antivirus Pro. الآن افتح التطبيق ، ثم امنح الأذونات للوصول إلى مساحة تخزين هاتفك.

استنتاج:

بشكل عام ، AVG Antivirus Pro هو تطبيق أمان مثالي يجب أن يكون لدى كل مستخدم أندرويد. لا يوفر فقط حماية شاملة لجهازك ولكنه يوفر أيضًا أدوات لمساعدتك في إدارة الملفات وتحسين أداء الجهاز. يتميز تطبيق AntiVirus PRO Android Security بخفة الوزن ، بحيث يمكنه العمل بشكل جيد على معظم أجهزة Android دون احتلال البطارية أو استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي. يرجى تحميل هذا التطبيق على الرابط أدناه!

سجل التغييرات

v6.17.2
  • مسح الملفات والمجلدات الفردية - ميزة مطلوبة.
  • حول الحماية - تعرّف على كيفية حمايتنا ولماذا يجب أن تبقينا مُثبتين وعاملين في جميع الأوقات.

رابط التحميل:



google-playkhamsatmostaqltradent