recent
أخبار ساخنة

كيف تلعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر؟

كيف تلعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر؟


Brawl Stars هي لعبة محمولة رائعة من Supercell منتج ، واحدة من أشهر صانعي الألعاب في العالم. ومع ذلك ، قد لا يحتاج اللاعبون إلى لعب هذه اللعبة على الجهاز المحمول. بدلاً من ذلك ، يمكن تشغيله على الكمبيوتر الشخصي مع أفضل تجربة ألعاب. يبدو أن هذا المفهوم أصبح تدريجيا شائعًا ، خاصةً مع اللعبة الجديدة مثل Brawl Stars. يمكن القول أن Brawl Stars هي لعبة تستحق اللعب بسبب سمعة الشركة المصنعة والاستثمار الجيد للعبة "الأساسية".


هل Brawl Stars  لعبة نقية؟

بالضبط ، إنها لعبة محمولة. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر.، ستجلب Brawl Stars اللاعبين أيضًا في معركة رائعة مع الرسومات الجميلة والصوت الممتاز. ولكنه يسبب أيضًا انخفاض بطارية الجهاز المحمول. أحيانًا ما تكون سعة البطارية المنخفضة نسبيًا للهواتف عاملاً يؤثر بشكل مباشر على تجربة اللعب. إلى جانب ذلك ، هناك بعض المشكلات المعتادة التي قد يواجهها اللاعبون المتنقلون مثل الشاشة الصغيرة جدًا والصوت غير الكافي. لذلك ، فإن لعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر من خلال برنامج Nox هو الحل الأمثل لذلك.

سيكون أحدث إصدار من Nox هو حلول فعالة لحل هذه المشكلات. من المؤكد أن الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر سيساعدك على تحسين كل شيء. إنها أيضًا طريقة "غش" جيدة جدًا. مع إصدار الإصدار السادس ، يعد Nox خيارًا رائعًا للرسومات متوسطة المدى مثل Brawl Stars. تساعد التعديلات والإضافات الجديدة مقارنة بالإصدار السابق Nox على تشغيل جميع عناوين الألعاب الحالية تقريبًا ، وحتى تشغيل اللعبة على جهاز كمبيوتر منخفض النهاية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تشغيل نوافذ متعددة ، ولعب العديد من الألعاب المختلفة على نظام Android في نفس الوقت مع برنامج المحاكي هذا.


كيف تلعب Brawl Stars على Nox؟

بالطبع ، أول شيء يجب عليك فعله هو امتلاك Nox. يمكنك تنزيل NoxPlayer 6 على www.bignox.com والبدء في تثبيت أحدث إصدار من هذا البرنامج.

بعد تثبيت Nox ، سيكون لديك Brawl Stars بإحدى طريقتين:



  • الخيار 1: قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google Play مباشرة في NoxPlayer من خلال البحث في صفحة Google الرئيسية. بعد ذلك ، يمكنك الوصول إلى Play Store واتباعp التعليمات لبدء خطوات تسجيل الدخول. بعد الدخول إلى Google Play ، عملك المتبقي بسيط للغاية: العثور على Brawl Stars وتثبيتها تمامًا كما تفعل عادةً على هاتفك. إذا واجهت أي مشكلة ، يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث NoxPlayer.
العب Brawl Stars على الكمبيوتر

  • الخيار 2: بهذه الطريقة ، يمكنك تثبيت Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام ملف .apk المثبت مباشرة في NoxPlayer. هذه طريقة سهلة للغاية. بعد الانتهاء من التثبيت ، ستظهر أيقونة Brawl Stars على الشاشة الرئيسية للبرنامج. يمكنك يا رفاق تحميل Brawl Star APK من هنا.
افضل برنامج لتشغيل تطبيقات والعاب الموبايل علي الكمبيوتر Nox App Player


بالإضافة إلى ذلك ، لدينا بعض الاقتراحات لإعداد أداء Brawl Stars. وفيه ، يمكنك تعيين مستوى الأداء المتوسط ​​أو العالي تمامًا للحصول على أفضل تجربة ألعاب. يوجد قسم الأداء في الإعدادات المتقدمة ، داخل أيقونة الترس (الإعدادات) في الركن الأيمن العلوي من الشاشة. إلى جانب ذلك ، على الرغم من أنه برنامج كمبيوتر متوسط ​​الحجم ، إلا أنه على الأقل يحتاج الكمبيوتر الخاص بك إلى تلبية بعض العوامل الرئيسية مثل وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة و VT (تقنية المحاكاة الافتراضية).

فيما يلي طرق التثبيت بالإضافة إلى ملاحظات لأولئك الذين يرغبون في تجربة ألعاب Supercell على جهاز الكمبيوتر. إنها اللعبة الأكثر إثارة مع أفضل جودة للرسومات دون الحاجة إلى القلق بشأن عمر البطارية. أتمنى أن يكون لديك تجربة gaing كبيرة!

أفضل طريقة لعب Brawl Stars على جهاز الكمبيوتر

google-playkhamsatmostaqltradent