recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (FaceApp (Pro Unlocked غير صورة وجهك بضغطة زر واحدة 2019



(FaceApp Pro (MOD Unlocked هو تطبيق شائع لتحرير الصور على الهاتف المحمول. أصبح الآن تطبيقًا رائجًا في السوق. إذا كنت تزور بانتظام الشبكات الاجتماعية ، خاصةً Facebook أو Instagram ، فسترى أحيانًا شخصًا يشاركه صوره مع وجه أقدم من عمره الحقيقي. بالتأكيد يجعلك متحمس. سوف تتساءل بالتأكيد كيف فعلوا ذلك؟ بالطبع ، لا يوجد مسافر الوقت. يستخدمون فقط تطبيق فريد لتحرير الصور باسم FaceApp. هذا ليس تطبيقًا جديدًا تمامًا على متجر Play. لقد أصبح متاحًا في سوق التطبيقات منذ فبراير 2017 ، لكن الأمر يتطلب وقتًا طويلاً لتصبح شعبية كما هو الآن. بدون استخدام العديد من المرشحات لمساعدتك في تحرير الصور ، يعمل FaceApp على عكس ذلك عندما يجعل صورك تبدو أكبر سناً وأكبر. ومع ذلك ، هذه ميزة فريدة يحتاجها الجميع.

في هذه المقالة ، نود أن نقدم لك FaceApp Pro. هذه هي النسخة المدفوعة من هذا التطبيق. يسمح لك باستخدام الميزات المتقدمة مجانًا. علاوة على ذلك ، نحن نوفر لك تعليمات مفصلة حول كيفية تنزيل وتثبيت FaceApp PRO APK بسهولة في خطوات قليلة فقط. بادئ ذي بدء ، دعونا نلقي نظرة على هذا التطبيق أدناه!

تحميل تطبيق FaceApp


ما هو FaceApp؟



FaceApp هو تطبيق رائع لتعديل الصور على الجوّال تم تطويره ونشره بواسطة شركة FaceApp Inc. وهو يتيح لك تحويل صورك الشخصية بطريقة فريدة تمامًا ، وهي تزداد سنًا. يقوم تطبيق FaceApp بدمج تقنية تم تطويرها بشكل مستقل عن المطور ، مما يتيح للمستخدم التعرف على الوجوه وتحليلها. منذ ذلك الحين ، جنبا إلى جنب مع تطبيق AI لتحويل الوجوه إلى القديم. بالطبع ، تبقى ملامح الوجه كما هي.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح تطبيق FaceApp أيضًا للمستخدمين بتغيير جنس الشخصية في الصورة. يمكن بسهولة تحويل فتاة صغيرة إلى رجل في منتصف العمر وله لحية. بشكل عام ، هذا التطبيق هو مسلية بحتة. لا يوجد الكثير من الخيارات المعقدة. ما عليك القيام به هو مجرد اختيار صورة شخصية ، ووضعها في التطبيق ، واختيار مرشح وانتظار اكتمال العملية.

تصبح أكبر سنا أو أصغر سنا

مع بضع خطوات بسيطة ، يمكنك تحويل صورتك بطريقة مضحكة عندما تكبر أو أصغر. في الواقع ، ميزة الشيخوخة هي الشيء الأكثر شعبية في هذا التطبيق. لا يزال بإمكان FaceApp تحويل صورتك إلى وجه طفل. لكن هذه الميزة ليست جيدة بما فيه الكفاية. الى جانب ذلك ، يوفر التطبيق أيضا بعض التخصيصات الأخرى. ميزة Smile تجعل أي شخص سعيدًا. فقط قم بتطبيق هذا الفلتر ، ستصبح الصور الجادة مضحكة ومثيرة للاهتمام بسرعة يمكن ذكر بعض الميزات الأخرى مثل تبديل الوجه أو تغيير الجنس أو إضافة تأثيرات أو مشاركة الصور بلمسة واحدة ...

تحميل تطبيق FaceApp apk برابط مباشر

كيفية استخدام FaceApp PRO؟

أولاً ، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت FaceApp MOD APK التي نقدمها في هذه المقالة ثم تثبيتها. فتح إصدار mod جميع الميزات المتقدمة ، حتى تتمكن من استخدامها مجانًا. بعد اكتمال التثبيت ، دعونا نرى كيفية استخدامها. أولاً ، يمكنك اختيار صورة شخصية أو يمكنك التقاط صورة مباشرة من الواجهة الرئيسية للتطبيق. نصيحتنا هي اختيار صورة مع ما يكفي من الضوء. وجهك لا يحجبه الأشياء. ثم ، اضبط إطار الصورة بحيث يطابق وجهك. أخيرًا ، يمكنك تحديد مرشح تريده ، وانقر فوق "تطبيق" وانتظر قليلاً حتى يكتمل التطبيق. بعد عرض النتائج ، يمكنك مشاركتها مباشرة على الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة ، يمكنك إرجاع الخطوات السابقة أو إنشاء خطوة جديدة.

FaceApp MOD APK   FaceApp for Android



الملامح الرئيسية:

كما ذكرنا ، FaceApp ليس مثل تطبيقات تحرير الصور المعتادة مثل PicsArt . لا يوفر الكثير من المرشحات أو تخصيصات الألوان. يقدم التطبيق بعض الميزات الفريدة التي تساعدك على تحويل الصور بطريقة ممتعة (أقدم أو أصغر). إليك ما يمكن لـ FaceApp فعله:

  • تغيير الجنس.
  • يتغير العمر (أكبر أو أصغر).
  • إضافة الوشم الوجه.
  • ابتسم ابتسامة.
  • غير الخلفية.
  • ميك أب.
  • تسريحة شعر.
  • يجد تطبيق FaceApp AI تلقائيًا المرشحات والأوضاع المناسبة.

هل يجب أن نستخدم FaceApp PRO؟

الجواب يعتمد على ما تشعر به وما تريده. إذا كنت تبحث عن تطبيق يجعل صورك الشخصية فريدة ومضحكة ، فإن تطبيق FaceApp يعد اختيارًا سيئًا. يحظى هذا التطبيق حاليًا بأعلى شعبية على Play Store مع أكثر من 100 مليون تنزيل وإعداد. تعليقات من المستخدمين هي في معظمها إيجابية.

ومع ذلك ، من وجهة نظر شخصية ، نعتقد أنك يجب أن تكون حذراً بعض الشيء مع هذا التطبيق. قد يؤثر نسخ وجهك وتذكره على خصوصيتك. لم يعلن المطور أيضًا عما سيفعله ببيانات وجه المستخدم. ومع ذلك ، فإن ميزاته رائعة حقًا وتستحق المحاولة.

استنتاج


FaceApp هي واحدة من أكثر تطبيقات تحرير الصور شعبية على الجوال اليوم. يمكنك تثبيته الآن للانضمام إلى هذا النشاط المثير مع المشاهير والمجتمع. كما نقدم لك تطبيق FaceApp MOD الذي يتيح لك استخدام جميع ميزات PRO مجانًا. حظا جيدا و استمتع!


روابط التحميل:

حدد الإصدار:


google-playkhamsatmostaqltradent