recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق فيس بوك Facebook للآيفون برابط مباشر مجانا

download facebook for iphone


البقاء على اتصال مع أحبائك ومعارفك من خلال شبكة الفيسبوك الاجتماعية  .

يوفر لك Facebook  بناء هويتك الرقمية من خلال توفير العديد من الميزات الفريدة لك. الاهتمامات ، والعمالة ، ومكان الإقامة ، والمدرسة الثانوية القديمة ، تقوم بتحديث ملفك الشخصي للسماح لأصدقائك بالعثور عليك بسهولة أكبر.

يرحب Facebook  بجميع صورك ومقاطع الفيديو التي تحدد درجة السرية: يمكن للجمهور أو أصدقاء الأصدقاء أو الأصدقاء الوصول إليها فقط. مع المجموعات ، يمكنك فرز جهات الاتصال الخاصة بك إلى دوائر تقوم بتعيين خصائص محددة لها. بهذه الطريقة ، تقصر توزيع الصور والمعلومات الشخصية على أقرب الأصدقاء.

بطريقة عامة ،  يتيح لك Facebook  الوصول إلى العديد من المحتويات التي تنتجها جهات الاتصال الخاصة بك أو الصفحات التي تتابعها أو مجموعات المناقشة التي قمت بدمجها. يمكنك الإعجاب بكل منشور ، والتعليق عليه ، والرد على تعليقات أعضاء المجتمع الآخرين.

تحميل فيسبوك للايفون

في  Facebook ، تشارك الكثير من الوقت في حياتك مثل المقالات والصور ومقاطع الفيديو الموجودة في أي مكان آخر على الويب. 

لدى Facebook  منصة مبوبة خاصة بها مع Marketplace. يسمح لك قسم الألعاب بالترفيه عن نفسك أو مع جهات الاتصال الخاصة بك دون المرور عبر تطبيق تابع لجهة خارجية.

تم فصل Facebook mobile عن وحدة الرسائل الفورية الخاصة به. للدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بك ، يجب عليك أيضًا  تثبيت  Facebook Messenger  على جهازك المحمول.

تحميل فيس بوك للايفون برابط مباشر - Facebook

الميزات الرئيسية:


  • الوصول إلى الحساب: بمجرد تثبيت هذا التطبيق على جهاز iPhone الخاص بك ، لم تعد بحاجة إلى متصفح للوصول إلى حسابك. فقط قم بتشغيل Facebook for iPhone ، وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الرسالة: مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدم إرسال رسائل خاصة إلى جهات الاتصال الخاصة به. يمكنه أيضًا تنشيط رسائل المجموعة. يظهر إشعار بمجرد وصول بريد جديد.
  • Newsfeed: تم تحسين استشارة newsfeed في هذا الإصدار لـ iPhone. في الواقع ، يقوم شريط القوائم بتجميع الحالات التي نشرها الأصدقاء. يبقى فقط للمستخدم للتنقل في الصفحة. من الممكن التعليق على حالة معينة ، انقر فوق أنا أحب وغيرها الكثير.
  • الدردشة الفورية: سيتم تجميع الأصدقاء المتصلين في قائمة بالنافذة الرئيسية ، وهي تقنية تجعل اختيار من تتحدث معهم أسهل بكثير. لاحظ أن مناقشة المجموعة مدعومة من قبل التطبيق.
هذا التطبيق قابل للتنزيل مجانًا.

facebook iphone 6

الايجابيات:

واجهة مستخدم جيدة التنظيم: بالنسبة للتطبيق الذي يحتوي على العديد من الميزات ، فإن واجهة Facebook ليست بعيدة عن التشوش - حيث يتم عرض الخلاصات ومقاطع الفيديو والأخبار والأحداث بدقة في علامات تبويب منفصلة.

تابع أصدقائك: بعد تسجيل الدخول ، يسحب Facebook for iOS جميع بياناتك على Facebook ، ويحول هاتفك إلى موجز Facebook مصغر. اتبع المنشورات ، مثل التعليقات ومشاركة التحديثات والمزيد كما تفعل على إصدار سطح المكتب.

Facebook Live: يتيح لك Live مشاركة دفق فيديو مباشر مع المتابعين والمجموعات أو المشاركة من الأحداث. أثناء البث المباشر ، شاهد تعليقات المشاهد والرد. بعد البث ، سيظهر الدفق المسجل في خلاصتك.

السوق: اكتشاف عناصر للبيع في منطقتك. تصفح العروض المتاحة أو البحث حسب الفئة. انقر فوق عنصر لرؤية وصف ، وعرض الموقع العام للبائع ، وإرسال رسالة ، وتقديم عرض. يمكنك أيضا بيع سلع.

المجموعات والصفحات: بنقرات قليلة ، يمكنك البحث في المجموعات والصفحات أو إنشائها أو إدارتها.

مكان العمل: تم تصميم ميزة مكان العمل على Facebook ، مع "مجموعات غير محدودة ، والرسائل ، والاتصال ، والتخزين" للفرق المهنية للاتصال والتعاون. قم بإنشاء حساب باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أو اسم المستخدم ، والتحقق منه عبر البريد الإلكتروني ، وإضافة زملاء العمل عبر البريد الإلكتروني. ثم انشر الرسائل والصور وتسجيل الوصول ، أو قم بتثبيت Workplace Chat للوصول إلى زملاء العمل على الفور عبر الرسائل أو الهاتف أو الدردشة المرئية.

خيارات الخصوصية: يمكّنك Facebook من تحديد جمهور النشر. انقر على حقل "إلى" في مشاركتك لجعل مشاركاتك عامة ، مرئية للأصدقاء فقط ، غير مرئية لبعض الأشخاص ، أو خاصة تمامًا. ضمن الخصوصية ، الموجودة في صفحة "إعدادات الحساب" ، يمكنك التحكم في من يمكنه العثور عليك على Facebook (حتى من خلال نتائج بحث Google) ، ومن يمكنه الاتصال بك ، ومن يمكنه رؤية مشاركاتك في الماضي والحاضر والمستقبل.

ميزات الأمان: ضمن إعدادات الحساب ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل حسابك أكثر أمانًا. انقر على "تنبيهات تسجيل الدخول" لتشغيل الإشعارات ، والتي سوف تنبهك إذا قام شخص ما بتسجيل الدخول إلى حسابك من جهاز أو متصفح جديد. قم بتشغيل موافقات تسجيل الدخول ، والتي تفرض مصادقة ثنائية مع كل تسجيل دخول. يمكنك أيضًا تعيين جهات الاتصال الموثوقة لمساعدتك في الوصول إلى حسابك إذا كنت مقفلًا في أي وقت ، أو يمكنك تعيين جهة اتصال قديمة أو صديق أو أحد أفراد أسرته تثق به لإدارة حسابك بعد وفاتك.

مركز المساعدة الشامل: اطرح سؤالًا في حقل البحث أعلى ، وانقر فوق أهم الأسئلة ، أو استعرض حسب الموضوع ، مثل تسجيل الدخول وكلمة المرور ، وتحرير حسابك ، وحذف الأشياء.



للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent