recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (Game Booster 4x Faster (with advance settings للأندرويد مجانا

Game Booster 4x Faster 1.0.8 Full Apk for Android


تطبيق (Game Booster 4x Faster (Patched  هو تطبيق دعم وتحسين لجهاز الألعاب من G19 Mobile. منذ عام 2018 ، تخصص G19 Mobile في البحث وتطوير الأدوات على Android. Game Booster 4x Faster هو التطبيق الوحيد والأكثر نجاحًا للشركة. في الوقت الحالي ، يتوفر التطبيق على Google Play مع أكثر من 50000 عملية شراء من المستخدمين.


حول Game Booster 4x Faster Plus:

Game Booster 4x Faster هي أداة لتحسين الأجهزة لتشغيل الألعاب التي تتطلب أجهزة عالية. يمكن أن يزيل المشاكل أثناء تجربة لعبة إسقاط الأطوار أو التأخر أو حتى الانهيار.

تم إصدار لعبة Booster 4x Faster من 2 نوفمبر 2018 على Google Play كتطبيق مدفوع. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المطور أيضًا بإصدار التحديث بانتظام لتحسين ميزات التطبيق وإصلاح الأخطاء في الإصدار القديم. وصلت هذه الأداة إلى قمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا في العديد من البلدان مثل الولايات المتحدة والمكسيك ... بسعة 3 ميغابايت فقط ، يمتلك اللاعبون أداة رائعة لدعم النتائج غير المتوقعة. كما يوفر Game Booster 4x Faster Plus العديد من الميزات المتقدمة ، مما يسمح للاعبين بتحسين تجربة أي لعبة محمولة. تعمل ألعاب Game Booster 4x Faster بشكل فعال للغاية ، لا سيما مع الألعاب ذات الطلب المرتفع حول FPS والاتصال بالإنترنت مثل PUBG Mobile أو Fornite.

تحميل تطبيق Game Booster 4x Faster


لماذا يجب على اللاعبين تنزيل Game Booster 4x Faster Plus؟

Game Booster 4x Faster Plus هي نسخة مدفوعة من Game Booster 4x Faster. يوفر ميزات متقدمة غير متوفرة في الإصدار المجاني. هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نوصيك باستخدام هذا التطبيق لتحسين تجربة الألعاب. بالإضافة إلى الميزات الأساسية مثل Panda Game Boosters، يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزات متقدمة للقيام بالمزيد. فيما يلي الميزات البارزة في Game Booster 4x Faster Plus:

تحسين وحدة المعالجة المركزية

عادةً ، سيتم تقسيم مراكز وحدة المعالجة المركزية لتشغيل بعض التطبيقات في الخلفية. عند استخدام تطبيق ما ، لا يزال الجهاز يعمل في خلفية بعض التطبيقات الأخرى. هذا يؤدي إلى عدم تحسين اللعبة بشكل أفضل. ومع ذلك ، سوف تتداخل لعبة Game Booster 4x Faster بعمق في معالجة وحدة المعالجة المركزية ، مما يجعل جميع النوى والنوى في وحدة المعالجة المركزية تعمل بمستوى جيد. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية أثناء ممارسة الألعاب. هذا يجعل لعبتك تعمل بسلاسة مع الأداء العالي. بفضل Game Booster 4x Faster ، لا يزال بإمكان الأجهزة المنخفضة والمتوسطة المدى ممارسة الألعاب الثقيلة كالمعتاد.

download game booster 4x faster with advanced settings apk

تسريع الاتصالات

بالإضافة إلى تحسين وحدة المعالجة المركزية ، يدعم هذا التطبيق أيضًا الأجهزة لتسريع قراءة وتسجيل البيانات على وحدة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي. إلى جانب ذلك ، تقوم بإعطاء الأولوية لبيانات اللعبة المخزنة على ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يؤدي إلى تحسين عرض النطاق الترددي للاتصال بالإنترنت مع الألعاب عبر الإنترنت. عند الدخول إلى اللعبة ، سيكون تحميل الخرائط أسرع وأكثر استقرارًا.

استخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الألعاب

مبرمجة لعبة الداعم 4x أسرع مع خوارزميات AI. يقوم تلقائيًا بتحديد الأنشطة اليومية للجهاز عندما يكون خاملاً ونشطًا حتى يوفر البرنامج أفضل حل لمختلف الأجهزة. كلما طال استخدام Game Booster 4x Faster ، ستكون خوارزمية الذكاء الاصطناعي الأكثر ذكاءً.

زيادة أداء الرسومات من GPU

زيادة أداء GPU هي ميزة أخرى مفيدة في Game Booster 4x Faster Plus. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحسين الصورة بشكل أفضل في اللعبة. سيتم معايرة نقاط العرض بلون أكثر تناسقًا ؛ سيتم زيادة زاوية أغمق ، وكذلك سيتم تقليل زاوية الضوء في اللون والسطوع. أنها تجعل اللعبة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يتم زيادة سرعة معالجة الإطار بشكل كبير. أيضا ، سوف تكون التحولات أكثر سلاسة.

game booster 🔧 4x faster (with advanced settings)


زيادة الأداء ولكن تقليل استهلاك البطارية

على الرغم من أن Game Booster 4x Faster Plus يزيد من سرعة معالجة الجهاز. ومع ذلك ، نظرًا لأن التطبيق يعمل على النحو الأمثل في الخلفية ، قم بتحسين بيانات التطبيق على ذاكرة الوصول العشوائي ... بحيث لا يزال جهازك سيوفر البطارية أكثر من المعتاد. يساعد الجهاز على زيادة سرعة معالجة GPU بنسبة تصل إلى 60 ٪ ولكن استهلاك الطاقة ينخفض ​​بنسبة 30 ٪.

خيارات دفعة مختلفة

تسمح Game Booster 4x Faster Plus للمستخدمين باختيار أوضاع تعزيز مختلفة مثل:

  • زيادة عادية: زيادة سرعة وحدة المعالجة المركزية إلى وضعها الطبيعي ، وتحسين ذاكرة RAM ، ويستخدم AI للمعالجة.
  • زيادة فائقة: زيادة سرعة معالجة وحدة المعالجة المركزية إلى أقصى حد من النوى ؛ ذاكرة الوصول العشوائي فقط يحفظ اللعبة النشطة حاليا ، وتسريع تنزيلات اللعبة واتصال بالإنترنت ؛ باستخدام منظمة العفو الدولية لمعالجة.
  • GPU Turbo: زيادة معدل الإطارات في الثانية (FPS) ، صورة HDR.
  • التعزيز التلقائي: سيقوم البرنامج بتخصيص أنواع مختلفة للدفع لتناسب خوارزمية الذكاء الاصطناعي.

ملخص

كلاعب ، من المؤسف للغاية أن يفتقر هاتفك الذكي إلى Game Booster 4x Faster. سيعزز أداء الألعاب بشكل ملحوظ. أيضًا ، سيتم دائمًا تحديث التطبيق مع الإصدار الجديد للمستخدمين للحصول على أفضل تجربة أثناء اللعبة. يمكنك تنزيل أحدث إصدار على الرابط أدناه.

للتحميل 



google-playkhamsatmostaqltradent