recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (GB Instagram v1.60 (GBInsta بمزايا جد رائعة للأندرويد 2019

تحميل gb instagram اخر اصدار


يعد Instagram أحد أكثر تطبيقات الجوال شعبية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو. على عكس Facebook أو الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يتمثل الهدف الرئيسي لـ Instagram في إنشاء مكان يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة بحرية. وفقًا لبيان رسمي من Facebook (مالك Instagram) ، هناك أكثر من 41 مليار صورة تمت مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي هذا. انهم ينموون.

تطبيق Instagram الرسمي جيد ، لكنه غير كافٍ. لذا فقد عمل المطورون بجد لإصدار  GB Instagram -  وهو تطبيق مثالي لهذا التطبيق. يتضمن ميزات رائعة لمساعدتك في تحسين تجربة التطبيق هذه. في هذه المقالة ، نقدم لك رابط التنزيل المباشر لـ  GB Instagram Latest Version . إلى جانب ذلك ، سنوجهك أيضًا إلى كيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته بسهولة في خطوات قليلة فقط.


تحميل تطبيق GB Instagram

Instagram هي شبكة اجتماعية رائعة. لكن هناك قيودًا تجعلنا غير مرتاحين ولا يمكنك تنزيل أو حفظ أي صور أو مقاطع فيديو من هذه الشبكة الاجتماعية. المطورين لا تسمح بذلك. طلب المستخدمون مرارًا من المطورين السماح لهم بتنزيل البيانات من Instagram ، لكن لم يتم اتخاذ أي شيء لإظهار أنها ستكون متاحة في المستقبل.

هناك طريقة مضحكة يشاركها الأشخاص عادة لتخزين الصور من Instagram. سأخبرك الآن. يستغرق التقاط لقطة شاشة ، ثم يستخدم تطبيق تحرير الصور لاقتلاع الصورة التي تريد تخزينها من لقطة الشاشة هذه. هذه هي أبسط طريقة ولكنها تستغرق وقتًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقليل جودة الصورة بشكل كبير.

GB Instagram v1.60 APK Download for Android

إذا كنت تشعر بالاكتئاب الشديد حيال ذلك ، أود أن أقدم لك تطبيقًا مثاليًا لحل هذه المشكلة. إنه GB Instagram . هناك العديد من التطبيقات المزيفة المتوفرة على Google Play والتي تتيح لك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram. ولكن كن حذرًا لأن هذه التطبيقات يمكن أن تلحق الضرر بجهازك مثل سرقة معلومات المستخدم ، وتوزيع التعليمات البرمجية الضارة ... إذا كنت لا تثق في تطبيقات الطرف الثالث ، فإن GB Instagram يعد حلاً رائعًا لهذه المشكلة.

Instagram Mod Application

حول Instagram mods ، أول ما يتبادر إلى أذهاننا هو تطبيق OGInstagram ، الذي يسمح لك بتنزيل الصور ومقاطع الفيديو من Instagram بسهولة بلمسة واحدة فقط. يعتمد هذا التطبيق على إصدار التطبيق الرسمي من متجر Play. تشبه ميزاته الميزات الأصلية التي يمكنك استخدامها لاستبدال التطبيق الأصلي. ومع ذلك ، بعد وقت طويل ، لا يتم تحديث هذا التطبيق وميزاته غير صالحة. لتلبية احتياجات المستخدمين ، أصدر Atnfas Hoak ، مطور التطبيق الشهير GBwhatsapp ، تطبيقًا بديلًا يسمى GB Instagram (GB Insta) . لا يزال هذا التطبيق يعتمد على الإصدار الأصلي ويتم تحديثه بأحدث الميزات من Instagram. بالطبع ، لا يزال بإمكانك تنزيل الفيديو والصور والقصص بسهولة مجانًا.

ما هو تطبيق GB Instagram؟

ما هو تطبيق GB Instagram؟

GB Instagram هو أفضل إصدار mod لتطبيق Instagram الرسمي. تم تطوير هذا التطبيق من قبل Atnaf Hoak - عضو فريق تعديل GB. بالإضافة إلى الميزات الأساسية مثل تطبيق Instagram الرسمي ، يوفر GB INSTAGRAM العديد من الميزات المتقدمة ، بما في ذلك القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو وتخزينها من هذه الشبكة الاجتماعية.

GB Instagram هو إصدار mod يعتمد على تطبيق Instagram الرسمي من متجر Play مع الميزات المتقدمة الإضافية. لذلك ، لا توجد صعوبة إذا كنت تستخدمه لأن الواجهة والخيارات متشابهة تمامًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تثبيت هذا التطبيق إلى جانب تطبيق Instagram الرسمي دون أي مشاكل. هذا هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في استخدام حسابين IG.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك الكثير من الميزات المتقدمة التي يمكنك تجربتها من هذا التطبيق والتي سنقدمها أدناه.

ميزات GB Instagram الرئيسية:

إذا كنت لا تزال تتساءل لماذا وثق ملايين المستخدمين واستخدموا هذا التطبيق ، فإليك الأسباب التي نعتقد أنها ستقنعكم:

  • دعم الميزات الأساسية: GB Instagram هو تطبيق تم تطويره استنادًا إلى تطبيق IG الرسمي من متجر Play ، لذلك يحتفظ بجميع الميزات الأساسية الأصلية مثل السماح بتحميل الصور ومقاطع الفيديو ، مثل الأزرار ، وعرض ، وكتابة التعليقات ، وأكثر من ذلك.
  • تغيير السمة: السمة الافتراضية للتطبيق لها خلفية بيضاء ولكن يمكنك تغييرها بسهولة. يعمل المطورون يوميًا ويطلقون الكثير من السمات الجديدة لـ GB Instagram. لن تحتاج إلى القلق بعد الآن حول واجهات مكررة مملة. لا تنس استخدام واجهة مظلمة في الليل ، وهو أمر مفيد حقًا في حماية عينيك.
  • قابل للتخصيص بدرجة عالية: يوفر GB Instagram عددًا من الخيارات التي تسمح لك بتخصيص التطبيق بحيث يتناسب مع شخصيتك. على وجه التحديد ، يمكنك تغيير لون الشاشة الرئيسية وكذلك لون شاشة المحادثة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير لون المحادثة وملف تعريف الخلفية وشاشة الإخطارات بسهولة ...
  • النسخ بسهولة: مع GB Instagram ، يمكنك بسهولة نسخ التعليقات أو النص في الحالة أو الرابط المباشر أو حتى نسخ السيرة الذاتية لأي شخص إذا أردت.
  • استخدم حسابات Instagram متعددة: إذا كنت تريد استخدام حسابين على Instagram على جهاز واحد ، فإن GB Instagram هو الخيار الأمثل لك. ستكون هذه الحسابات مستقلة تمامًا.
  • سهولة مشاركة كل شيء: إذا كان تطبيق Instagram يتيح لك مشاركة الفيديو أو الصور فقط ، فإن GB Instagram يقدم لك المزيد. حيث يمكنك نسخ عنوان URL للفيديو أو الصور على Instagram ومشاركتها أينما تريد. هذه الميزة مفيدة للغاية عندما تريد مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو على نظام أساسي آخر لا يدعمه IG.
  • ترجمة التعليق: يمكنك بسهولة ترجمة التعليقات على IG من أي لغة إلى لغتك. هذه طريقة رائعة لفهم أصدقاء من دول أخرى. للقيام بذلك ، يمكنك تعليق تعليق ترغب في ترجمته وتحديد أيقونة الترجمة في الركن الأيمن العلوي من التطبيق وتحديد اللغة التي تريد الترجمة إليها.
  • تنزيل الفيديو والقصة: هذه هي الميزة الأكثر شعبية في هذا التطبيق. لا داعي للقلق بشأن تطبيقات الجهات الخارجية للقيام بذلك. تم دمج هذه الميزة في GB Instagram. سيتم تخزين الملفات مباشرة في ذاكرة جهازك.
  • مكالمة الفيديو: يدعم الإصدار الأخير أيضًا مكالمة الفيديو. الآن ، يمكنك الاتصال بسهولة مع الجميع باستخدام هذه الميزة.
  • دعم IGTV: هذه ميزة جديدة في Instagram ، والتي يتم دعمها أخيرًا على GB Instagram.
gb instagram تحميل

كما ذكرنا ، تم تطوير GB Instagram بالكامل بناءً على الإصدار الرسمي من Instagram ، والذي لا يحتوي على فيروسات أو تعليمات برمجية ضارة ... لذلك ، يمكنك استخدامها دون أي مشاكل من IG. يمكن أن يعمل هذا التطبيق بشكل جيد على جميع أجهزة Android ، لذلك لا تحتاج إلى الوصول إلى الجذر لتثبيته.

قم بتنزيل GB Instagram أحدث إصدار


هناك الكثير من إصدارات وزارة الدفاع التي يمكنك العثور عليها على الإنترنت ، لكنها ليست جيدة حقًا ، حتى أن بعضها ضار بجهازك. GB Instagram هو أفضل تطبيق mod IG المتاحة التي يمكنك استخدامها في الوقت الراهن. قام العديد من المستخدمين بتصنيف GB Instagram بشكل أفضل من تطبيق IG الرسمي لأنه يوفر لهم ميزات ومزايا رائعة. إذا كنت مستخدمًا منتظمًا لـ IG لمشاركة الصور أو الاتصال بالأصدقاء ، فإن GB Instagram هو تطبيق رائع من شأنه أن يوفر لك تجربة أفضل.

كيفية تنزيل تطبيق GB Install APK؟

نحن نعتقد أنك متحمس لهذا التطبيق. حسنًا ، سوف نوضح لك كيفية تنزيل هذا التطبيق وتثبيته. تحتاج إلى اتباع الخطوات في دليلنا أدناه:

  • انقر على زر التنزيل في أسفل المقالة وقم بتنزيل ملف APK لهذا التطبيق. ثم احفظه على جهازك.
  • استخدم تطبيق File Manager وحدد موقع الملف الذي قمت بحفظه. افتح لبدء تثبيته. إذا كان لديك مشاكل مثل الصورة أدناه. تحتاج إلى اتخاذ خطوة أخرى.
كيفية تنزيل تطبيق GB Install APK؟


  • اذهب إلى Settings-> Privacy. هنا ، تحتاج إلى الانتقال إلى خيار "مصدر غير معروف" ، ثم انقر فوق لتمكينه.
  • العودة إلى الخطوة 2 ، يمكنك تثبيت هذا التطبيق دون أي قيود. يستغرق التثبيت بضع ثوانٍ فقط.
  • كله تمام! لقد قمت بتثبيت GB Instagram بنجاح. يمكنك الآن تسجيل الدخول واستكشافه.

التعليمات:

س: هل هذا التطبيق موثوق؟

ج: نعم ، إنه موثوق للغاية. تم إصداره في عام 2016 وسرعان ما أصبح مشهورًا. قام ملايين المستخدمين بتثبيته واستخدامه ، حتى تتمكن من الثقة واستخدام GB Instagram دون أي مشاكل.

س: هل يمكنني قفل حساب IG إذا كنت أستخدمه؟

ج: لا ، لا يمكنك ذلك. على الرغم من أن IG ليس لديها أي إعلانات حول دعم GB Instagram ، لم يبلغ أي من المستخدمين عن حظر أي حساب عند استخدامه. لن يتم حظر حسابك أبدًا إذا لم تنتهك سياسات الخصوصية الخاصة بـ IG.

س: هل يمكنني تنزيله من متجر Play؟

ج: لا ، لا يمكنك ذلك. هذا التطبيق غير متاح في متجر Play. يمكنك فقط تنزيله وتثبيته عبر APK. لا تقلق لأننا نقدم لك رابط التنزيل المباشر لهذا التطبيق. ما عليك سوى اتباع المطالبات لتثبيته بسهولة.

س: أين يمكنني تحديث الإصدار الجديد عندما يكون متاحًا؟

ج: ليس لدى مطوري GB Instagram موقع ويب رسمي ، لذا يمكنك فقط الحصول على إصدارات جديدة من مصادر خارجية. سنقوم بالتحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق بمجرد توفره. ما عليك القيام به هو وضع إشارة مرجعية على هذه المقالة والوصول إليها عند إصدار أحدث إصدار.

استنتاج

بشكل عام ، يعد GB Instagram تطبيقًا مثاليًا لجعل تجربتك الاجتماعية أكثر أمانًا وأكثر متعة. إنه يحتفظ بالميزات الأساسية لتطبيق IG الرسمي ، ولكن هناك الكثير من التحسينات الرائعة التي يمكنك استكشافها من GB Instagram. ما سبق هو جميع ميزات التطبيق التي أوصي بها لك. نأمل أن تكون قد قمت بتنزيل وتثبيت GB Instagram بنجاح. 

للتحميل


google-playkhamsatmostaqltradent