recent
أخبار ساخنة

Huawei: في عام 2020 ، تعد بهواتف ذكية شبكة الجيل الخامس 5G بسعر 300 دولار

Huawei: في عام 2020 ، تعد بهواتف ذكية شبكة الجيل الخامس 5G بسعر 300 دولار


5G هو في النهاية هنا. ولكن في الوقت الحالي ، لا يتوفر هذا النوع الجديد من اتصالات الهاتف المحمول إلا في بعض الشبكات (كما هو الحال في كوريا الجنوبية). علاوة على ذلك ، ليست كل الهواتف الذكية متوافقة حتى الآن. حاليا ، النماذج التي تدعم 5G غالية جدا.

ومع ذلك ، كما هو الحال مع الهواتف الذكية القابلة للطي ، يجب أن ينخفض ​​سعر الهواتف الذكية 5G مع زيادة الإنتاج. تخطط Huawei ، على سبيل المثال ، لإطلاق هاتف ذكي 5G بسعر 600 دولار هذا العام. هذا ما يكشفه بيتر تشو ، كبير مسؤولي التسويق في المجموعة الصينية ، في مقابلة مع فاينانشال تايمز.

في العام المقبل ، يجب أن يكون هناك المزيد من الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة المجهزة بشرائح 5G. وقال تشو "للعام المقبل ، يقول بعض الناس إن بإمكاننا رؤية 300 دولار للهواتف الذكية [5 جيجا] وأعتقد أن هذا ممكن للغاية".

5G ستكون أكثر بأسعار معقولة في عام 2020:


للتذكير ، تتمثل ميزة 5G في أنه سيكون لدينا اتصالات متنقلة أسرع بكثير ، والتي ستقدم استخدامات جديدة ( مثل تدفق الألعاب ). في سيول ، على سبيل المثال ، أتاح استخدام شبكة 5G مع Samsung Galaxy S10 5G إمكانية الحصول على اتصال بسرعة 1 جيجابت في الثانية.

لاحظ أن Xiaomi قدمت بالفعل أول هاتف ذكي لها. هذه نسخة من هاتف Mi Mix 3 الذكي الخاص به مع شريحة 5G و Qualcomm Snapdragon 855 SoC ، وسيُباع الجهاز في حوالي 6OO يورو في أوروبا اعتبارًا من شهر مايو ويجب أن يكون احتل مكانة منافسة قوية للهاتف الذكي 5G والذي سيكلف أكثر من 1000 يورو.


ولكن من جانبها ، توصلت شركة Apple إلى تسوية نزاعها مع شركة Qualcomm ، الشركة التي ستوفر رقائق 5G لهواتفها الذكية. ونتيجة لذلك ، لا نعرف متى ستبدأ شركة كوبرتينو في تقديم iPhone 5Gs.


google-playkhamsatmostaqltradent