recent
أخبار ساخنة

قم بنقل الملفات والإعدادات من جهاز iPhone قديم إلى جهاز iPhone جديد باستخدام الخطوات الخمس التالية

الصفحة الرئيسية
نسخ احتياطي للمعلومات الخاصة بك iphone


لقد قمت أخيرًا بتحديث جهاز iPhone الخاص بك إلى إصدار أحدث ، ولكن بمجرد وصولك إلى المنزل ، تدرك أنك بحاجة إلى نقل جميع المحتوى الخاص بك ، بما في ذلك جهات الاتصال والصور والتطبيقات. قد يكون هذا كابوسًا ، خاصةً إذا لم تكن متأكدًا مما تفعله.

قد يبدو تحويل كل المحتوى الخاص بك من هاتف قديم إلى هاتف جديد أمرًا شاقًا ، ولكن هناك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها لتسهيل الأمر. استخدم هذا الدليل المفيد لإرشادك أثناء نقل معلوماتك إلى جهاز iOS الجديد .


نسخ احتياطي للمعلومات الخاصة بك:

قبل أن تفعل أي شيء آخر ، تأكد من نسخ معلوماتك من هاتفك القديم إلى iCloud أو iTunes على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. لا ترغب في حذف المعلومات عن طريق الخطأ وعدم رؤيتها مرة أخرى.

كيفية نسخ iPhone أو iPad أو iPod touch احتياطيًا

قم بإعداد iPhone الجديد الخاص بك:

الخطوة 1

تأكد من اتصالك بشبكة Wi-Fi ومن تشغيل البلوتوث للأجهزة القديمة والجديدة.

الخطوة 2

قم بتشغيل جهاز iPhone الجديد الخاص بك أو ايباد (280 دولارًا في Amazon ) وقم بتجميع أداتكما سويًا (الأداة الجديدة والأخرى القديمة). سوف تسأل شاشة البدء السريع ما إذا كنت تريد استخدام معرف Apple الخاص بك لإعداد جهازك الجديد. انقر فوق متابعة.

الخطوة 3

امسك iPhone الحالي على الجهاز الجديد. ستظهر رسالة على الجهاز الجديد الذي يشير إلى "إنهاء".

الخطوة 4

سيُطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بجهازك الحالي على جهاز iPhone أو iPad الجديد. بعد ذلك ، ستقوم بإعداد Touch ID لـ iPhone 8 أو iPad أو Face ID لـ iPhone X أو XR أو XS Max . بعد ذلك ، أدخل كلمة مرور معرف Apple الخاص بك.

الخطوة 5

عندما يطالبك هاتفك ، قم باستعادة التطبيقات والبيانات والإعدادات من أحدث نسخة احتياطية iCloud من خلال تحديد أحدث تاريخ للنسخ الاحتياطي. لن تتمكن من استخدام أي من الأجهزة في الوقت الحالي ، لذا تأكد من القيام بذلك عندما لا تحتاج إلى هاتفك لمدة 10-15 دقيقة.

تم إعداد جهاز iOS الجديد الخاص بك.

اللمسات الأخيرة:

الآن وبعد أن مرت بعملية نقل محتويات iPhone القديم الخاص بك إلى iPhone الجديد الخاص بك ، ستحتاج إلى التأكد من نقل جميع جهات الاتصال والصور بشكل صحيح إلى iPhone الجديد الخاص بك. يجب عليك تسجيل الدخول إلى iTunes ومتجر التطبيقات لإعادة تنزيل الموسيقى أو البودكاست التي لم تنقل.

قد تحتاج إلى إعادة إدخال كلمات المرور لحسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، لذلك انتقل إلى الإعدادات واضغط على كلمات المرور والحسابات. من هناك ، ستتمكن من رؤية حسابات بريدك الإلكتروني ، لذلك انقر فوق كل حساب وأدخل كلمة مرورك.


إذا كانت لديك مشكلات في استخدام هذه الطريقة لنقل المحتوى الخاص بك ، فيمكنك إجراء نسخ احتياطي لهاتفك القديم على iTunes على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي. ثم يمكنك توصيل جهاز iPhone الجديد بالكمبيوتر واستعادة النسخة الاحتياطية. اتبع هذه الخطوات لإجراء النسخ الاحتياطي باستخدام iTunes.

google-playkhamsatmostaqltradent