recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق KOORA MAX BETA الجديد لمشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة مجانا لأصحاب النت الضعيف 2019

تحميل الإصدار الجديد من تطبيق Koora Max لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا

السلام عليكم اليوم سنوافيكم بنسخة احترافية من تطبيق لكن لكن هذه النسخة اراد صابح التطبيق ان تكون موجهة للمشاهيدن الذين لديهم انترنت ضعيف وربما نحن في الوطن العربي نعاني كثيرا من ضعف كبير في الانترنت ولعدة اسباب، و كي لا نخرج عن سياق موضوعنا التقني نعود ونشرح لكم مافي هذا التطبيق من قنوات و أشياء اخرى سوف كون حل لمشكلة الانترنت الضعيف ربما وبشكل كبير.

يمكنك تطبيق KOORA MAX BETA APK من مشاهدة القنوات المشفرة العربية و العالمية و كذالك القنوات الترفيهية و الرياضية ,وتعمل هذه الاخيرة عبر مشغل فيديو داخل التطبيق و هذا يعني لا يحتاج مشغل فيديوخارجي .

تطبيق KOORA MAX BETA APK كباقي التطبيقات المجانية التي تمكنك من مشاهدة القنوات العالمية المشفرة على الهاتف مجانا وبدوره يتوفر على اعلانات .


مميزات التطبيق KOORA MAX BETA APK :


  • مشاهدة القنوات مجانا على الهاتف.
  • مشاهدة القنوات الرياضية المشفرة مجانا.
  • واجهة جد سهلة.
  • قنوات تعمل و تدعم النت الضعيف.
  • تطبيق مجاني.

تطبيق KOORA MAX BETA APK

تنزيل تطبيق KOORA MAX BETA APK لمشاهدة أقوى القنوات العربية المشفرة لأصحاب النت الضعيف 2019

تنزيل تطبيق KOORA MAX APK لمشاهدة القنوات لأصحاب النت الضعيف 2019

تنزيل تطبيق KOORA MAX BETA APK


تطبيق به جل القنوات العربية وخاصة المتوفرة على النايل سات يمتاز بان السرفر IPTV الذي يعتمد عليه هو سيرفر مخصص للانترنت الضعيف و المتوسط تقريبا ولكن سوف تكون جودة الصورة ضعيفة وفي باقة بي ان سبورت LOW  تكون غير واضحة بشكل جيد فقك لكن في مجمل القنوات هي عمل بجدوة SD و سوف تشغل معك بدون انقطاع بثبات عالي ربما لن نطيل عليكم الكلام لذلك نترك لكم تحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة القنوات التي تحبونها.

للتحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent