recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Mobdro Mod Premium لمشاهدة القنوات العالمية والرياضية المشفرة مجانا للأندرويد 2019

تحميل تطبيق Mobdro Premium


Mobdro هو تطبيق مجاني لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية على منصات المحمول. مع هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع الكامل بالعروض التلفزيونية المفضلة لديهم ، والأفلام الجذابة ومتابعة آخر التحديثات في السينما وأفلام الأفلام القادمة. Mobdro يدعم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. لاحظ أن Mobdro غير متاح على Google Play بسبب سياسة حقوق النشر الخاصة بـ Google. إذا كنت ترغب في تجربة ذلك ، يمكنك فقط تنزيله وتثبيته باستخدام ملف APK الذي نقدمه في هذه المقالة.

تعد مشاهدة مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية من متطلبات الترفيه الهائلة لملايين مستخدمي الهواتف المحمولة. لأسباب عديدة ، يصعب علينا العثور على تطبيق جيد من متجر Play يمكنه تلبية ذلك. في السابق . في هذه المقالة ، سنناقش الميزات الرئيسية لهذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نوفر لك رابطًا مباشرًا يمنحك ملف APK لهذا التطبيق. إنه مجاني وآمن 100٪.


تحميل تطبيق Mobdro


ما هو Mobdro؟

في السابق ، كان يمكنك فقط الاستمتاع بالبرامج التلفزيونية على إطارات زمنية محددة. عليك الانتظار لمشاهدة الفيلم المفضل لديك. ولكن مع Mobdro ، كل شيء أبسط بكثير. إلى جانب تطوير الأجهزة المحمولة وتكنولوجيا دفق الفيديو ، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بأي برنامج حتى أثناء السفر. Mobdro هو أحد التطبيقات التي تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على الوصول ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة عن الأفلام والرياضة و Gameshow بأبسط الطرق.


مثل تطبيقات دفق الفيديو المشابهة ، لا يتم إنتاج مقاطع الفيديو على Mobdro بواسطة المطور نفسه. يجمع التطبيق فقط من العديد من المصادر والقنوات التلفزيونية في جميع أنحاء العالم. يمكن أن تكون هذه قنوات مجانية مثل YouTube و Vimeo أو من بعض القنوات المدفوعة.


Mobdro Premium: ما الذي تقدمه؟

Mobdro Premium هي النسخة المدفوعة من هذا التطبيق. إنه يوفر ميزات متقدمة لا تملكها النسخة المجانية. لإلغاء تأمين إصدار Premium ، يمكنك اختيار إحدى الطريقتين التاليتين:

  • شراء مباشرة في التطبيق.
  • استخدم Lucky Patcher وإلغاء قفل هذا التطبيق للترقية إلى Premium مجانًا.

ما الميزات التي يقدمها الإصدار المميز؟ يرجى مراجعة القائمة أدناه:


  • إزالة الإعلانات: على غرار تطبيقات دفق الفيديو الأخرى مثل Showbox أو Bobby Movie ، يحتوي Mobdroi على إعلانات ويظهر قبل دفق الفيديو. إذا كنت تستخدم الإصدار المميز ، فستتم إزالة هذه الإعلانات بالكامل.
  • تنزيل غير محدود: يمكنك تنزيل أي فيديو وحفظه في جهازك ومشاهدته دون اتصال الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحسين سرعة تنزيل الفيديو ، فهي أسرع بكثير من الإصدار المجاني.
  • مؤقت النوم: ميزة رائعة لعدم إضاعة بيانات البطارية والشبكة على جهازك. يمكنك توقيت في التطبيق لضبط الوقت قبالة. ستتوقف Mobdro تلقائيًا عن تشغيل الفيديو وإغلاق التطبيق نفسه حتى لو كنت قد أفرطت في النوم.
تحميل mobdro مجانا


الملامح الرئيسية Mobdro APK:

    نراهن أنك سوف تحب هذا التطبيق وتريد تجربته الآن. قبل تقديم دليل التثبيت التفصيلي ، نود أن نقدم لك الميزات البارزة لهذا التطبيق. دعونا التحقق من ذلك الحق أدناه.
      واجهة ودية:
      • Mobdro لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. حتى إذا كان المستخدم لم يستخدم خدمات البث مطلقًا ، فلا يزال بإمكانه فهم كيفية استخدامها دون أي تعليمات. يمكنك البدء في استخدام التطبيق دون تسجيل حساب. يتم إعداد الأفلام والبرامج التلفزيونية وتقسيمها إلى مجلدات. سيكون شريط البحث مفيدًا بالتأكيد إذا كنت تريد البحث عن فيلم معين.
      • يتم تصنيف مقاطع الفيديو حسب فئات مختلفة مثل الأخبار ، والرياضة ، والموسيقى ، والحيوانات ... ، مما يساعد المستخدمين على تصفح وإيجاد مقاطع الفيديو التي تتوافق مع اهتماماتهم.
        قنوات:
        • Mobdro يصنف القنوات الشعبية حسب الفئة لمساعدة المستخدمين على العثور على مقاطع الفيديو المناسبة. يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم المجانية تمامًا على الهاتف والجهاز اللوحي مباشرةً. يستخدم التطبيق واجهة عرض الفيديو على YouTube ، بحيث يمكنك القيام بنفس الشيء مثل حفظ الفيديو أو مشاركته أو أعجبه أو التعليق عليه. للقيام بذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في Google.
        متوافق مع Chromecast:

        • بالإضافة إلى الإصدار المجاني ، يحتوي التطبيق أيضًا على نسخة مدفوعة تسمى Modbro Premium. مع هذا الإصدار المتميز ، ستتم إزالة الإعلان ودعم Chromecast. عند تثبيت تهيئة Chromecast بشكل صحيح ، سيتم عرض رمز البث على شريط التنقل العلوي. في هذا الوقت ، يمكن للمستخدمين لمسه لنقل الفيديو من جهاز Android إلى جهاز شاشة أكبر.
        المرجعية والاسهم:

        • تجد فيلمًا مفضلًا ولكن لسبب ما ، لا يمكنك مشاهدته على الفور. لا تقلق بشأن ميزة Bookmark في Mobdro ، يمكنك حفظ أي بث أو فيديو تريده ومشاهدته في أي وقت. تريد أن توصي فيلم جيد لأصدقائك؟ بسيطة للغاية ، Mobdro يتيح لك القيام بذلك بلمسة واحدة فقط. يمكنك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو المفضلة لديك على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

        تحميل Mobdro افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفره بث مباشر

        مؤقت النوم:

        • يمكنك ضبط المؤقت على تطبيق Mobdro بحيث يوقف البث تلقائيًا ويغلق التطبيق حتى إذا كنت تغفو أثناء مشاهدة مقطع فيديو جيد ، فلن تستيقظ على الهاتف الميت.


          هل Mobdro قانوني؟

          • لا توجد إجابة صحيحة على هذا السؤال. تجمع Mobdro مقاطع فيديو من العديد من القنوات حول العالم. هذه القنوات مجانية. تتمثل مهمة Mobdro في تنظيمها في فئات تجعل البحث أسهل. يقوم التطبيق أيضًا بتحديث مقاطع الفيديو والقنوات عالية الجودة للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم. ومع ذلك ، لا تستطيع Mobdro التحكم في المحتوى الذي توفره القنوات. قد تكون انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر. لا يتمتع التطبيق بسلطة إدارة محتوى القنوات وهو غير مسؤول عن هذه المحتويات.

            ميزات Mod:

            • تعطيل الإعلانات.
            • تحديث التحقق من تعطيل.
            • تمت إضافة الإعداد للتبديل بين التلفزيون ووضع الهاتف المحمول (وضع الهاتف المحمول افتراضيًا - إعادة التشغيل مطلوبة عند التغيير).

            كيفية تنزيل وتثبيت Mobdro APK على نظام Android؟

              يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Mobdro APK على موقعنا. كما قلنا ، Mobdro غير متوفر في متجر Play ، ولكن لا تقلق لأنه يمكنك تنزيل أحدث ملف APK للتطبيق من هنا. إذا كنت لا تزال تشعر بالقلق إزاء أمان هذا الملف ، فتأكد من أنه آمن 100٪ ودون أي تعليمات برمجية ضارة.

              تحميل Mobdro 2019 للاندرويد لمشاهدة القنوات المشفرة مجاناً


                قام فريق Modapk باختباره على بعض أجهزة Android ويعمل بشكل جيد. حان الوقت لتنزيل أحدث Mobdro وتثبيته على Android ، إذا كنت لا تعرف كيفية التثبيت ، فيرجى اتباع الإرشادات أدناه.

                  1. بداية ، تحتاج إلى التأكد من تمكين ميزة مصادر غير معروفة من جهازك. يسمح لك بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية (وليس متجر Play).مصادر: غير معروفة-تمكين
                  2. قم بتنزيل الملف الذي قدمناه. فتحه وحدد "تثبيت". في انتظار اكتمال عملية التثبيت ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت.
                  3. كله تمام! يمكنك الآن فتح التطبيق والاستمتاع بالكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية في جميع أنحاء العالم.

                        استنتاج

                          Mobdro هو تطبيق الترفيه ذات التصنيف العالي من المستخدمين. يقوم التطبيق بفرز مقاطع الفيديو حسب الفئة ، مما يسهل على المستخدمين البحث. معظم مقاطع الفيديو والقنوات الموصى بها تأتي من مصادر فيديو عالية الجودة. التطبيق متاح فقط للأندرويد. لا يدعم نظام التشغيل iOS والكمبيوتر الشخصي. Mobdro غير متوفر في متجر Play ، كما يجعل العديد من المستخدمين قلقين بشأن سلامة التطبيق. في الواقع ، Mobdro هو تطبيق موثوق. ولكن مثل تطبيقات مشاركة الإنترنت عبر الإنترنت ، قد تظل مصابة برموز ضارة وفيروسات تلحق الضرر بالجهاز أو تجمع معلومات من المستخدمين. نحن نقدم رابطًا آمنًا لتنزيل التطبيق والاستمتاع به.

                          للتحميل

                          google-playkhamsatmostaqltradent