recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (Plex Pass Premium Mod (Unlocked للأندرويد 2019 مجانا

تحميل تطبيق Plex Pass Premium Mod



Plex هو تطبيق يدعم المستخدمين للاستمتاع بعروض الويب والبودكاست والأخبار بدقة عالية الجودة على منصات متعددة. يتم بث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بحيث يمكنك دفقها إلى أي شاشة تريدها. حاليًا ، يدعم التطبيق معظم تنسيقات ملفات الوسائط الحالية. وهو متاح أيضًا على معظم أنظمة التشغيل الشائعة مثل Android أو iOS أو Windows.


يحتوي Plex على نسختين للمستخدمين لاختيار تضمين إصدار مجاني وإصدار مدفوع. تُعرف النسخة المدفوعة أيضًا باسم Plex Pass والتي توفر ميزات أكثر تقدمًا. لإلغاء تأمين Plex Pass ، يمكنك اختيار دفع 4.99 دولار شهريًا أو 39.99 دولارًا سنويًا أو دفع 119.99 دولارًا للاستخدام مدى الحياة. يمكن دفع رزم العضوية هذه بسهولة عن طريق Paypal أو Visa. ومع ذلك ، إذا كنت تريد توفير الأموال ، فسوف نوضح لك كيفية تنزيل Plex Pass (الإصدار المميز) وتثبيته مجانًا.

تحميل تطبيق Plex Pass Premium

ما هو Plex و Plex Premium؟

كما ذكرنا ، Plex هو تطبيق وسائط دفق محمول شهير. يوفر ميزات ممتازة لمساعدة المستخدمين على الترفيه بمقاطع فيديو عالية الجودة على العديد من الأجهزة الذكية. يسمح لك بنقل بيانات الوسائط من جهاز إلى آخر ، بشرط أن يستخدموا نفس اتصال الشبكة. 
كثير من الناس لا يحبون نقل أو مزامنة ملفات الوسائط مع الأجهزة الأخرى لأنها عملية تستغرق وقتًا طويلاً. لذلك ، إذا كنت تريد تشغيل هذه الملفات على أجهزة مختلفة ، فأنت بحاجة أيضًا إلى أدوات دعم إضافية. لحسن الحظ ، تم تصميم Plex Media Server لحل هذه المشكلة ، التي تعمل على معظم الأنظمة الأساسية بما في ذلك Android و iOS. 
Plex Pass عبارة عن إصدار مدفوع من هذا التطبيق ، وسوف نوجهك لتثبيته وتجربته مجانًا.

فما الفوائد التي سيحصل عليها المستخدمون عند استخدام النسخة المدفوعة؟

ستحصل على خصومات لخدمات الموسيقى المميزة مع أكثر من 59 مليون أغنية و 240000 مقطع فيديو عالي الجودة. ميزات الترفيه تجلب المستخدمين دون حدود تقريبا. سيتم دائمًا تحديث الأغاني ومقاطع الفيديو عالية الدقة التي تتناول موضوعات مثيرة للاهتمام بانتظام. كما يوفر Plex Pass للمستخدمين برامج تلفزيونية شعبية وحصرية. يمكنك إيقاف أو تسجيل مقاطع الفيديو بدقة عالية.

ستساعدك ميزة المزامنة على مزامنة جميع البرامج ومقاطع الفيديو مع جهازك المحمول والاستمتاع بها في وضع عدم الاتصال في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الميزات المفيدة التي يوفرها الإصدار المدفوع للمستخدمين مثل ميزة عرض صورة المخطط الزمني بالواجهة الجميلة ، حيث توفر مقاطع فيديو للأفلام التي تعمل من وراء الكواليس أو المشاهد المقطوعة أو مقطع الفيديو.


إذا كنت مستخدمًا سهلاً ، فإن الإصدار المجاني يلبي جميع احتياجاتك الترفيهية. في هذا الإصدار ، سوف تستمتع أيضًا ببرنامج تلفزيوني ومقاطع الفيديو الإخبارية الأكثر شعبية التي تدعم جودة تصل إلى 4K.


كيفية استخدام فليكس بريميوم؟

عند إدخال التطبيق لأول مرة ، يمكنك اختيار تسجيل الدخول أم لا. يساعدك تسجيل الدخول في إدارة مقاطع الفيديو والصور بسهولة. إذا لم يكن لديك حساب Flex ، فيمكنك تسجيل الدخول عبر حسابك على Facebook أو Google.

إذا كنت ترغب في تجربة الميزة بالكامل ، يمكنك التسجيل للحصول على حساب Plex Pass . وفيه ، يمكنك النقر فوق رمز علامة القطع في الزاوية اليمنى من الشاشة ، حدد Activate Plex. كما ذكرنا من قبل ، يمكنك الدفع شهريًا أو سنويًا أو الدفع مرة واحدة لامتلاك الميزات المتقدمة من التطبيق. إذا كانت هذه التكلفة باهظة جدًا بالنسبة لك ، فيمكنك دفع 4.57 دولار لاستخدام ميزة "إزالة قيود التشغيل".

يمكن شراء هذه الحزم المدفوعة مباشرة في التطبيق أو الدفع في متجر Play. ومع ذلك ، مع إصدار mod ، يمكنك استخدام خدمة Premium لهذا التطبيق مجانًا.

يعد تكوين المزامنة أحد الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها أولاً. إذا كنت تريد مزامنة جهازك حتى عند استخدام بيانات الجوال ، يمكن الوصول إلى Downloads & Sync في القائمة الرئيسية ، وتمكين ميزة استخدام بيانات المحمول. على النقيض من ذلك ، إذا كانت بيانات الجوّال مكلفة جدًا بالنسبة لك ، فيمكنك التحقق من هذه الميزة وإيقافها. الآن ، تتم مزامنة البيانات فقط عند الاتصال بشبكة Wifi.

إذا كنت تستخدم جهازًا متطورًا ذا ذاكرة كبيرة ، فلن تحتاج إلى النظر في هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك ، لضمان تشغيل جهازك بشكل صحيح وعدم امتلاء الذاكرة ، يمكنك تشغيل "حد التخزين" . في هذا الوقت ، يبلغ الحد الأقصى للذاكرة المتزامنة 0.3 جيجا بايت. يمكنك أيضًا تقليل هذا الحد عن طريق سحب شريط التمرير. كما يتيح التطبيق للمستخدمين اختيار موقع تخزين البيانات المتزامنة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى موقع تخزين Sync وتحديد التخزين الداخلي أو التخزين الخارجي وفقًا لاحتياجات الاستخدام الخاصة بك.


plex application



متطلبات التكوين:


  • إليك نقطة يجب أن تضعها في اعتبارك حتى يعمل Plex Media Server بشكل جيد ويمكنه تشغيل ملفات الوسائط بثبات على أجهزة متعددة.
  • مثل أي برنامج خادم (مثل WordPress) ، يعمل Plex Media Server فقط إذا كان خادمه يعمل. على سبيل المثال ، يتم تشغيل كمبيوتر Windows ويجب تشغيل Plex Media Server (تحقق من رمز Plex في شريط الإعلام). إذا كنت لا ترى ذلك ، فلا يمكنك نقل أو استقبال البيانات إلى الأجهزة.
  • يجب أن يكون لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows مساحة تخزينية كبيرة حتى يعمل Plex Media Server لأنه يحتاج إلى مساحة لتنزيل المعلومات أو البيانات.
  • تستخدم ملفات تحويل الشفرة وتدفقها كمًا هائلاً من موارد النظام ، لذلك تحتاج إلى تزويد جهازك بالأجهزة القوية (خاصة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات) ، خاصةً عندما يرغب العديد من المستخدمين في توصيل الوسائط ونقلها من الخادم.

تغيير السجل:

v7.11.3.9220:

التشغيل: قد يتسبب المحتوى الصوتي في تعطل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام Android <6.

v7.12.2.9471

[المحمول] يمكن أن يكون استهلاك البطارية عالية للغاية

أكثر من ذلك بكثير ، راجع من هنا


استنتاج

سواء كانت نسخة مجانية أو مدفوعة ، فإن Plex توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة فيديو رائعة. يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص العديد من الميزات لحفظ بيانات الهاتف المحمول وذاكرة التخزين والقدرة على ضبط الدقة وفقًا لسرعة الإنترنت. يمكنك أيضًا تعطيل هذه الميزة في قسم "الإعدادات". الآن ، سيتم تشغيل الفيديو دائمًا بجودة عالية. يمكنك تنزيل Plex Premium APK على الرابط أدناه.



روابط التحميل:

حدد الإصدار:

google-playkhamsatmostaqltradent