recent
أخبار ساخنة

تحميل محاكي PPSS22 - PS2 Emulator APK 2.7 لتشغيل ألعاب PS2 على أجهزة Android

PPSS2 Golden Golden PS2 Emulator for Android



PS2 هو جهاز تحكم شائع من Sony. أعلنت الشركة أنها توقفت رسميًا عن دعم هذا الجهاز في نهاية عام 2018. ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من اللاعبين المهتمين بـ PS2 وألعاب الفيديو الخاصة به. في الوقت الحالي ، من الصعب عليك شراء جهاز PS2 جيد بما يكفي للعب ألعابه الحصرية. ومع ذلك ، قد لا تعرف أنه يمكننا لعب ألعاب PS2 بالكامل على أجهزة Android. بفضل التطوير القوي للتكنولوجيا ، فإن تكوين Android Smartphone الحالي قوي بما يكفي لتشغيل ألعاب PS2 بسلاسة 60 إطارًا في الثانية. ما نحتاج إليه هو محاكي PS2 جيد. هذا هو السبب في أننا ننشر هذه المقالة لنقدم لك واحدة من أفضل محاكي PS2 على Google Play باسم PPSS22.

PPSS22 - PS2 Emulator APK 2.7 Download for Android


PPSS22 هو تطبيق مدفوع على Google Play. هذا يعني أنك تحتاج إلى إجراء الدفع قبل تنزيله وتثبيته. في هذه المقالة ، نقدم لك APK لهذا التطبيق ، والذي سيساعدك على تثبيته واستخدامه مجانًا. بادئ ذي بدء ، دعونا نرى ما تميز PPSS22 عنه!


حول PPSS22 لنظام التشغيل Android:

PPSS22 هو محاكي PS2 حصريًا لنظام التشغيل Android. تم تطويره ونشره بواسطة مبرمج مستقل الملقب Mann.Dev. حاليًا ، إصدار iOS غير متاح حتى الآن. يوفر هذا التطبيق بيئة مثالية تتيح لك تشغيل ألعاب PS2 بأعلى إعداد عند 60 إطارًا في الثانية. على غرار DamonPs2 ، PPSS22 هو تطبيق مدفوع. ومع ذلك ، فأنت لا تدفع سوى سعرًا أكثر راحة ، مع فقط 2.99 دولار بدلاً من 8.99 دولارات إذا اشتريت DamonPs2 PRO. ظهر على متجر Play في أوائل يونيو 2019 ، تلقى التطبيق الكثير من ردود الفعل الإيجابية من المستخدمين الذين دفعوا لتجربة ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال PPSS22 يوفر جميع الميزات الأساسية لتطبيق محاكي PS2. يسمح للاعبين بتغيير إعدادات كل لعبة ، وتنزيل BIOS وتشغيله ، وتحميل الألعاب مباشرة من بطاقة الذاكرة ... يحتوي التطبيق على سعة جيدة للغاية تبلغ 12 ميجابايت فقط. لذلك يمكن أن تعمل بسلاسة على معظم أجهزة Android. هناك ملاحظة صغيرة حاولت تثبيتها على Android O (أحدث إصدار من نظام التشغيل) ، لكنها لم تنجح. أعلن المطورون أيضًا أن PPSS22 سيدعم جميع إصدارات Android من 4.4 وما فوق في إصدار التحديث القادم.

تنزيل PPSS2 Golden Golden PS2 Emulator  للموبايل


الملامح الرئيسية ل PPSS22:

  • تشغيل ألعاب PS2 بشكل مستقر: هناك وظيفة "اختبار ألفا" أسرع تتيح لك زيادة سرعة تنزيل اللعبة عدة مرات.
  • واجهة بسيطة: يمكن القول أن واجهة PPSS22 تشبه إلى حد بعيد DamonPS2 PRO. هناك 3 علامات تبويب سترى عند فتح التطبيق: الأخيرة ، اللعبة و BIOS. ربما ، لسنا بحاجة إلى توضيح المزيد حول وظائف علامة التبويب هذه بعد الآن.
  • الإعدادات العميقة: يوفر PPSS22 الخيارات التي تسمح لك بالتداخل بعمق مع إعدادات اللعبة. وتشمل الرسومات (مهم للغاية) ، الصوت والتحكم. باستخدام Graphics ، يمكنك السماح بتشغيل الألعاب بسرعة 60 إطارًا في الثانية. إن تشغيل أو إيقاف تشغيل عدد من الخيارات الأخرى سيساعد أيضًا في تحسين سرعة التنزيل وتعزيز تجربة اللعبة.
  • دعم لوحة الألعاب : تسمح لك هذه الميزة بالاتصال وإعداد لوحة ألعاب لتحسين تجربة الألعاب. يتم دعم جميع لوحات ألعاب Android القياسية (بمعنى آخر ، لوحات ألعاب HID-Standard). منصات الألعاب الأخرى مثل Xbox و PS3 / PS4 غير مدعومة بعد.
  • لا إعلانات: PPSS22 ليس لديه أي إعلانات تزعج اللاعبين. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن تجربة الألعاب مثالية دائمًا.
تحميل محاكي PPSS22 - PS2 Emulator

كيفية تنزيل وتثبيت PPSS22 لنظام التشغيل Android:

PPSS22 هو تطبيق مدفوع يمكنك الحصول عليه من Google Play. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة ذلك دون دفع أي شيء ، يمكننا مساعدتك. في هذه المقالة ، نود أن نزودك بأحدث ملف APK لهذا التطبيق. ما عليك القيام به هو اتباع تعليماتنا لتنزيل وتثبيت PPSS22 APK على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android:

  1. قم بتنزيل ملف APK الذي قدمناه وقم بحفظه على جهازك.
  2. انتقل إلى "إعداد -> الخصوصية" ، انتقل إلى خيار "مصادر غير معروفة" وقم بتنشيطها.
  3. افتح File Manager ، وحدد موقع الملف الذي قمت بتنزيله للتو وافتحه لبدء عملية التثبيت.
  4. هذا هو! الآن ، يمكنك فتح التطبيق والتمتع به. يتطلب PPSS22 الوصول إلى جهاز التخزين مما تحتاج لقبوله قبل الاستخدام.

استنتاج:

بشكل عام ، PPSS22 هو محاكي PS2 مثالي لك. لا يوجد الكثير من برامج محاكاة ألعاب PS2 التي يمكنك العثور عليها من متجر Google Play. مع PPSS22 ، يحتاج المستخدمون فقط إلى دفع 2.99 دولار. علاوة على ذلك ، في هذا المنشور ، نوفر لك ملف APK PPSS22 الذي يمكنك استخدامه بالكامل مجانًا. إذا كنت مهتمًا بمحاكيات أخرى على Android ، فقد شاركنا:

google-playkhamsatmostaqltradent