recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (PPSSPP Gold APK (Paid/Full أفضل محاكي لتشغيل ألعاب PSP على الأندرويد

ppsspp gold apk تحميل


منذ سنوات عديدة ، كانت تجربة الألعاب على الكونسول والأجهزة المحمولة بمثابة رفاهية لكثير من الناس. بالإضافة إلى أجهزة Xbox و PS3 كأجهزة ألعاب وحدة التحكم ، يُعتبر PSP أحد أكثر الأجهزة المحمولة شعبية لتوفير تجربة الألعاب القصوى للاعبين.

اليوم ، مع التطور القوي للتكنولوجيا والأجهزة المحمولة الذكية ، يمكنك بسهولة تجربة ألعاب عالية الجودة مباشرة على الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، فإن ألعاب PSP هي دائمًا ذاكرة جميلة لأولئك الذين يحبونها. لقد مرت سنوات منذ توقف PSP عن النمو. لذلك ، كان من الصعب العثور على PSP جيد للعب اللعبة الرائعة من قبل. لحسن الحظ ، يمكننا القيام بذلك على الهواتف الذكية. نحن نتحدث عن PPSSPP Gold .

في هذه المقالة ، سنخبرك بكل شيء عن PPSSPP Gold - أفضل محاكي PSP المتاح على النظام الأساسي المحمول. يمكنك الاستمتاع بألعاب PSP الأكثر شعبية بسهولة من خلال FPS العالي على هاتفك الذكي.

تحميل محاكي psp gold للاندرويد


ما هو PPSSPP Gold؟

PPSSPP Gold عبارة عن محاكي PSP ، والذي يسمح للمستخدمين بلعب العديد من ألعاب PSP الخاصة على نظام Android. PPSSPP Gold هو برنامج يعمل بسلاسة لأنه مبرمج في C ++. هذا التطبيق متوافق مع العديد من الأجهزة ، حتى الأجهزة المنخفضة. ما عليك سوى رام 1 جيجا وشريحة ثنائية النواة للاستمتاع بألعاب PSP الرائعة على هاتفك. بالطبع ، إذا كنت تستخدم أجهزة متطورة ، فسيتم تعزيز تجربة اللعب لديك أكثر لأنه كلما كان تكوين الجهاز أعلى ، كلما كانت دقة اللعبة أفضل.

PPSSPP Gold هو إصدار مدفوع من PPSSPP في متجر Play. تحتاج إلى دفع 0.99 دولار لهذا البرنامج قبل أن ترغب في تنزيله وتثبيته. في هذه المقالة ، نقدم لك أحدث إصدار من PPSSPP Gold مع رابط التنزيل المباشر ، والذي يمكنك تثبيته بسهولة مجانًا.

تحميل العاب psp للاندرويد

الملامح الرئيسية للتطبيق.

يوفر PPSSPP Gold ميزات فريدة من نوعها لم تكن متوفرة في أي من برامج محاكاة PSP من قبل. هذا هو السبب أيضًا في كونه أفضل محاكي PSP على معظم الأنظمة الأساسية.

دعم للعب ألعاب PSP بجودة أصلية

كما ذكرنا ، PPSSPP Gold هو محاكي PSP الذي يسمح لك بتجربة أفضل ألعاب PSP المحمولة بأفضل جودة. الشيء العظيم هو أن معظم الألعاب يمكن أن تعمل في أعلى إعداد على المحاكي. بالطبع ، يعتمد ذلك على تكوين الجهاز الذي تستخدمه. بشكل عام ، لا يزال التطبيق يتمتع بتجربة ألعاب جيدة جدًا لا يوجد لديك أي شكاوى على الإطلاق. يمكن أيضًا لعب الألعاب بدقة عالية و 60 إطارًا في الثانية.

لقد تعلم المطورون كيفية تحسين تطبيقاتهم ، حتى يتمكن PPSSPP Gold من العمل بشكل جيد على معظم الأجهزة وتقديم أفضل تجربة للاعبين.

واجهة بديهية

واجهة PPSSPP بسيطة بشكل عام وبديهية وسهلة الاستخدام. يتكون من ثلاث علامات تبويب رئيسية: الأخيرة (إظهار أسماء الألعاب التي تم لعبها مؤخرًا) ، والألعاب (تصفح ملفات ROM الخاصة باللعبة في المجلد الموجود بالكمبيوتر) و Homebrew & Demos. من قائمة "الإعدادات" ، يمكنك تحسين معاملات المحاكاة باستخدام 4 عناصر:

  • الرسومات : يتيح لك تغيير إعدادات التجسيد ، ومعدلات الإطارات ، وملحقات النسيج ، ومرشحات النسيج ، والمزيد.
  • الصوت لديه 4 خيارات لتغيير معلمات الصوت.
  • تتيح عناصر التحكم للاعبين تغيير تعيين عناصر التحكم ، أو تمكين عناصر التحكم في شاشة اللمس أو تعطيلها.
  • تسمح الأنظمة بتغيير الإعدادات الشائعة الأخرى على PPSSPP. يمكنك تغيير اللغة ، وحفظ لقطات الشاشة بتنسيق PNG ، وحذف قائمة الألعاب التي تمت زيارتها مؤخرًا ، وتمكين استخدام الغش ، والوصول إلى أدوات التطوير ، بالإضافة إلى الميزات التجريبية لتحسين تطبيق محاكي PSP والمزيد.
يمكن القول أن الإعدادات الافتراضية جيدة مع معظم اللاعبين. لذلك ، فإن تحسين الإعدادات وتغيير معلمات المحاكاة يهدف بشكل أساسي إلى اللاعبين المحترفين.

دعم Gamepad

نظام التحكم في التطبيق سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يمكنك العثور على جميع عناصر التحكم المعتادة في PSP على شاشة اللمس للأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، تشغل هذه المفاتيح الافتراضية مساحة كبيرة من الشاشة ، مما يقلل من تجربة الألعاب. للتغلب على ذلك ، يدعم PPSSPP الملحقات الخارجية. يمكنك أيضًا استخدام وحدة التحكم في الألعاب لجعل الأمور أسهل. في الوقت الحالي ، يتوافق التطبيق مع أكثر المقابض اللاسلكية شيوعًا في السوق. يمكنك توصيلها بسهولة عن طريق البلوتوث.

بالنسبة للأسلاك المحمولة ، فإن التطبيق لا يدعم بشكل جيد. إنها لفكرة جيدة أن تختبر جهازك المحمول قبل أن تقرر شراءه لتجربة لعبة PSP على النظام الأساسي المحمول.

قم بتنزيل ألعاب PSP واحصل عليها مجانًا.

يوفر التطبيق أيضًا للاعبين ألعاب مصغرة للتنزيل. يمكنك زيارة علامة التبويب Homebrew & Demos ، حدد تنزيل من PPSSPP Homebrew Store. جميع الألعاب هنا مجانية. يمكنك تحديد لعبة تحبها وانقر فوق تثبيت. سيتم عرض اللعبة في قائمة الألعاب التي يمكنك لعبها في أي وقت.

سهل الحفظ ، النسخ الاحتياطي

إذا كنت تلعب ألعابًا ومشغولًا فجأة ، فيمكنك التوقف عن طريق الضغط على المفتاح "back" على الجهاز. هنا ، يمكنك حفظ اللعبة عن طريق النقر فوق حفظ الحالة. سيتم حفظ اللعبة بحيث يمكنك الاستمرار في اللعب في وقت لاحق دون أي انقطاع. تتم أيضًا مزامنة "حفظ الملفات" بسهولة مع وحدة التخزين السحابية التي يمكنك تنزيلها بسهولة على أي جهاز.

كيفية تنزيل وتثبيت PPSSPP Gold APK؟

تتوفر خدمة PPSSPP في متجر Play ، ولكن يتعين عليك دفع 0.99 دولار إذا كنت تريد تنزيلها وتثبيتها. نقدم لك حلاً أبسط: قم بتثبيت هذا التطبيق بملف APK. يرجى اتباع التعليمات الواردة أدناه لتثبيت هذا التطبيق بسهولة.

  1. انقر فوق زر التنزيل الموجود أسفل هذه المقالة ، وحدد إصدار التطبيق الذي تريد تثبيته ثم قم بتنزيله.
  2. استخدم File Manager App والوصول إلى المجلد حيث قمت بحفظ الملف. ثم فتحه لتثبيت.
  3. انتظر بضع ثوان حتى يكتمل التثبيت. 
  4. كله تمام! العودة إلى الشاشة الرئيسية ثم سترى أيقونة PPSSPP Gold تظهر في App Drawer.

كيفية تنزيل ألعاب PSP وتثبيتها على Android:

تم تصميم وتصنيع ألعاب PSP حصريًا لأجهزة PlayStation المحمولة بواسطة Sony Computer Entertainment. وعادة ما تباع في شكل قرص أو رقمي. يمكنك تحويل الأقراص إلى ملفات ISO لتشغيلها على جهاز Android باستخدام PPSSPP. ومع ذلك ، فإن هذه الطريقة معقدة بعض الشيء وتتطلب منك امتلاك UMD و PSP. هناك طريقة بسيطة هي تنزيل ملفات ISO من مواقع المشاركة عبر الإنترنت ، مثل downloadgamepsp.com.

يمكنك زيارة الموقع والبحث عن لعبتك المفضلة ثم يمكنك اختيار تنزيل اللعبة كملف ISO. للحصول على سير سريع للأشياء ، بدلاً من التنزيل مباشرة على هاتفك ، يمكنك استخدام الكمبيوتر للتنزيل ثم نسخه إلى ذاكرة الهاتف الداخلية أو بطاقة الذاكرة. يجب أن تضع في اعتبارك موقع تخزين الملفات. والخطوة التالية هي فتح PPSSPP Gold ، والذي يمكنك الذهاب إليه من علامة تبويب "الألعاب" ، وانتقل إلى مجلد ملفك ، وحدد ملف ISO للوصول إلى اللعبة.

تحميل محاكي PPSSPP Gold مجانا للأندرويد

ألعاب PSP الشائعة التي يجب أن تجربها:

في عالم الألعاب في PSP ، هناك الكثير من المنتجات عالية الجودة الجذابة والمثيرة مقارنة بعناوين ألعاب الألعاب على متجر Google Play أو الكمبيوتر الشخصي. هنا ، نقدم لك قائمة من 5 ألعاب PSP رائعة:

  • God of War Chains of Olympus: هذه واحدة من أكثر ألعاب PSP تنزيلًا. تدور حول الشخصية المسماة كراتوس ، ابن زيوس ، وهو محارب سبرطي يتمتع بقوة كبيرة وقدرة قتالية. هذا هو الجزء الثاني من اللعبة على منصة PSP.
  • Tekken 6: هذه لعبة رسومات ملحمية. في اللعبة ، ستصبح الملاكم للمشاركة في العديد من أوضاع اللعبة مثل اللعب المنفرد ، والقصة ... ستهزم 10 جولات صعبة للذهاب إلى النصر النهائي.
  • Dragon Ball Z – Another Road: إذا كنت من محبي Dragon Ball ، يجب ألا تفوت هذه اللعبة القتالية الرائعة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المهارات والصوت الحيوي لتستمتع بها في وقت فراغك.
  • Gods Eater Burst: إنها لعبة مثيرة للعب الأدوار ، حيث سيكون عليك محاربة الوحوش والبحث عن أسلحة جديدة لإكمال المهام.
  • Pro Evolution Soccer: هذه لعبة لأولئك الذين يحبون الألعاب الرياضية ، وخاصة كرة القدم. في اللعبة ، عليك تجنيد العديد من اللاعبين الجيدين والمشاركة في قهر البطولات الكبرى.
يمكن تشغيل معظم هذه الألعاب بسرعة 60 إطارًا في الثانية إذا كان جهازك جيدًا بما يكفي. في الواقع ، هناك العديد من ألعاب PSP المثيرة للاهتمام التي يمكنك تجربتها. فيما يلي قائمة بالألعاب التي يدعمها PPSSPP Gold.

استنتاج:

إذا كنت ترغب في تجربة بعض ألعاب PSP الأكثر شيوعًا في كل الأوقات ، فسيساعدك تطبيق محاكي PPSSPP Gold - PSP على القيام بذلك. مع القدرة على تحسين نظام التشغيل Android ، يمكن تشغيل التطبيق بسلاسة على معظم الأجهزة المحمولة. يمكن للاعبين استخدام مقابض الألعاب لتحسين التجربة. تخصيص الرسومات ، الصوت ، عناصر التحكم في قسم الإعدادات سيجعل اللعبة تعمل بشكل أفضل. ومع ذلك ، إذا لم تفهم كل وظيفة ، فيجب أن تبقي قسم إعداد اللعبة في الوضع الافتراضي. في الواقع ، فإن الوضع الافتراضي يعمل بشكل جيد للغاية.

للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent