recent
أخبار ساخنة

تحميل محاكي SuperRetro16 PRO للأندرويد مجانا 2019

تحميل محاكي SuperRetro16 PRO


إذا سبق لك أن لعبت لعبة على SNES ، فمن المؤكد أنك لن تنسى الألعاب المثيرة مثل Sunset Riders أو Batman Returns. لقد جلبوا تجربة الألعاب الرائعة للاعبين الذين بالكاد تستطيع أي لعبة القيام بها اليوم. إذا كنت تتطلع إلى إعادة تشغيل الألعاب منذ أكثر من عقدين على هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي ، فإن SuperRetro16 هي لعبة يجب أن تلعبها. تم تطوير التطبيق من قبل Neutron Emulation مجانًا للتحميل. SuperRetro16 خفيف الوزن ومتوافق للغاية مع العديد من ألعاب SNES.

حول محاكي SuperRetro16- SNES:

SuperRetro16 هو تطبيق لمحاكاة SNES ، والذي يسمح للاعبين بلعب ألعاب شائعة لا يمكنك لعبها إلا على لوحات المفاتيح المحمولة باليد. SNES هي وحدة ألعاب فيديو تم تطويرها بواسطة Nintendo. منذ إصدارها لأول مرة في عام 1990 في كوريا واليابان ، خلقت SNES جنونًا للاعبين وسرعان ما استقبلهم مجتمع الألعاب.

عندما بدأت التكنولوجيا في التطور ، أصبحت الألعاب جزءًا لا غنى عنه في الحياة. تقدم اللعبة تجارب مثيرة وترفيه رائع للاعبين. يمكن للناس التنافس مع بعضهم البعض من خلال لعبة SNES التقليدية المحمولة باليد. اليوم ، يمكنك بسهولة تنزيل الألعاب من متجر تطبيقات Android. باستخدام محرك البحث ، يمكنك العثور بسرعة على نوع اللعبة المفضلة لديك. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا يرغب في لعب ألعاب بسيطة أو ترغب في استعادة الشعور باللعب في ألعاب Nintendo الأسطورية ، فستساعدك SuperRetro16 (SNES Emulator) على القيام بذلك. الآن ، يمكنك لعب الألعاب التي تم إصدارها قبل عقدين. على الرغم من أن ألعاب SNES لا تحتوي على رسومات جيدة أو ميزات متنوعة مثل الألعاب الحالية ، إلا أنها توفر للاعبين تجارب ممتعة ومشاعر خاصة.

super retro 16 apk cracked


لماذا يجب أن نستخدم SuperRetro16؟

يوفر SuperRetro16 الكثير من الميزات لمساعدتك في لعب لعبة SNES بسهولة على الأجهزة المحمولة. وفقًا لمراجعتنا ، هذا هو أفضل محاكي SNES على متجر Google Play في الوقت الحالي. دعونا نرى ما يمكن القيام به من خلال المحتوى أدناه:

تجربة مجموعة ألعاب SNES الكاملة:

SuperRetro16 هي أداة قوية تتيح لك لعب ألعاب SNES مباشرة على هاتفك. لا يتعين على اللاعبين الدفع مقابل وحدات التحكم في الألعاب أو أقراص اللعبة. في الواقع ، شراء جهاز محمول باليد للعب لعبة SNES في الوقت الحالي أمر صعب. لذلك ، يمكنك لعب الألعاب على هاتفك الذكي تمامًا بفضل محاكي SuperRetro16. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق ، وتنزيل لعبة SNES ROM المفضلة لديك والاستمتاع بها.

نظام التحكم المثالي:

قام المطور بتصميم التطبيق لمحاكاة لوحات التحكم SNES بدقة. لم يضفوا أي ميزات أو أزرار أخرى. والغرض من ذلك هو مساعدة اللاعبين على تجربة نفس الشعور كما هو الحال في آلة الألعاب المحمولة باليد.

كما نعلم ، غالبًا ما يتم تطوير تطبيقات المضاهاة لمحبي بعض الألعاب. إذا كنت ترغب في لعب ألعاب SNES مرة أخرى ، فسيشكل ذلك تحديًا كبيرًا. في الوقت الحالي ، من الصعب جدًا العثور على وحدة ألعاب محمولة تدعم سلسلة الألعاب هذه. توقف مطور Nintendo أيضًا عن دعم وتحديث اللعبة.

عملية سلسة:

SuperRetro16 متوافق مع العديد من ألعاب SNES. هذا هو السبب في أن اللاعبين دائما نقدر هذا التطبيق. تم إطلاق ألعاب SNES وعملت بسلاسة على SuperRetro16.

إلى جانب ذلك ، فإن التطبيق لا يزيد عن 8 ميجابايت ، مما يتيح إمكانية التشغيل على الأجهزة المنخفضة النهاية. بالطبع ، لتتمكن من لعب اللعبة ، تحتاج إلى تنزيل ذاكرة الوصول العشوائي المقابلة ونسخها على الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة. كما يوفر التطبيق محرك بحث لمساعدة اللاعبين في العثور على لعبتهم المفضلة بسرعة. يتم تقديم بعض الألعاب أيضًا في قسم المتجر من التطبيق بما في ذلك المدفوعة والمجانية.

وضع متعدد اللاعبين:

يعد وضع اللاعبين المتعددين عاملًا مهمًا دائمًا في جذب ألعاب SNES. الآن ، يمكنك التنافس مع أصدقائك في ألعابك المفضلة من خلال مجموعة مألوفة من أجهزة الألعاب المحمولة. الفرق الوحيد هو التبديل من أزرار التحكم الثابت إلى أزرار اللمس. تطبيق يتيح للاعبين الاتصال عبر واي فاي أو بلوتوث.

تحميل العاب نينتندو للاندرويد


ميزات أخرى:

  • يدعم التطبيق Chromecast ويسمح بالتشغيل على Android TV.
  • النسخ الاحتياطي للبيانات على السحابة والمزامنة على العديد من الأجهزة المختلفة.
  • يتيح Turbo Mode للمستخدمين تحسين سرعة تحميل اللعبة وتحسين جودة الصورة.
  • تخصيص دقة اللعبة بسهولة لتتناسب مع الأجهزة المختلفة.
  • بعض الألعاب يمكن أن تدعم الماوس.

ملخص:

SuperRetro16 هو محاكي SNES قوي لعشاق لعبة SNES. توفر مجموعة مفاتيح التحكم المألوفة الشعور الأكثر واقعية للاعب. في الوقت الحالي ، يتم محاكاة تجربة الألعاب السابقة مباشرة على هاتفك الذكي والكمبيوتر اللوحي. علاوة على ذلك ، يعمل التطبيق بسلاسة ومتوافق مع معظم الألعاب التي أصدرها Nintendo على SNES من قبل. يمكنك تنزيل التطبيق على الرابط أدناه. إذا كنت تبحث عن برامج محاكاة أخرى للهواتف المحمولة ، فقد قدمنا: PPSSPP Gold.

للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent