recent
أخبار ساخنة

تنزيل أحدث نسخة من لعبة temple run 2 للأندرويد مجانًا (android)

تحميل لعبة الهروب تمبل رن 2 | Temple Run 2 للموبايل APK


استمر في التحرك! TheTemple Guardian يقف خلفك ولن يتوقف أبدًا حتى تتنفس أنفاسك الأخيرة. سيستمر 

Temple Run 2 جلب مفاجأة لعشاقه باعتباره الأصلي. يمكن لعب اللاعب كأربعة شخصيات مميزة: Guy Dangerous و Scarlett fox و Karma Lee و Barry Bones. في Temple Run 2 ، يجب عليك المحاولة مرة أخرى للهروب من المعبد ، بينما لا يزال يتم مطاردتك "Temple Guardian" - قرد شرير شرير. بينما لا يزال الركض والقفز والانزلاق والانعطاف ، سيكون عليك أيضًا التنقل بين المنحدرات والمناجم والغابات. 

Temple Run 2 APK Download


Temple Run عبارة عن منصة ثلاثية الأبعاد ولعبة تشغيل لا نهاية لها حيث هدفك من اللعبة هو الهروب من المعبد في غابة أمريكا الوسطى. لا جدال في أن جماليات نفسها مستوحاة من ألعاب الفيديو مثل تومب رايدر وفي أفلام مثل إنديانا جونز ، حيث شاهدنا مشاهد لارا كروفت واندي من خلال الهروب من الخطر المتزايد المتمثل في المعابد والفخاخ.

طريقة اللعب في Temple Run 2 هي نفس الأصلي. اسحب إصبعك لأعلى على الشاشة للقفز فوق الحفر والعقبات ؛ اسحب إصبعك لأسفل إلى البط والانزلاق أسفل السقوف والفخاخ المتدلية ؛ اسحب إصبعك إلى اليسار أو اليمين على الشاشة لإجراء انعطاف حاد ؛ قم بإمالة جهازك للتوجيه على طول المسار ، وتجنب الأخطار بدقة وجمع الأشياء الجيدة في هذه العملية. 

تحتوي اللعبة على شكا من السلطة ومحتوى غير قابل للإلغاء يمكن شراؤه من العملات المعدنية المكتسبة في اللعبة ، أو يمكنك شراء العملات باستخدام المعاملات. المعبد Run 2 لا يفرض حقًا عمليات الشراء ، ولكن اتخاذ طريقة سهلة عن طريق شراء مجموعة من العملات المعدنية أمر مغري.

إذا كنت قد لعبت لعبة Temple Run الأصلية ، فيجب أن تظهر اللعبة بشكل مألوف وجديد في نفس الوقت. لقد تم تعديل الرسومات لتوفير تجربة أكثر إمتاعًا بصريًا ، في حين أن حركة الجري كانت محمومة وسريعة الاستجابة كما كانت من قبل! 

تحميل لعبة temple run 2   تنزيل أحدث نسخة من لعبة temple run 2 للأندرويد مجانًا (android)


المميزات:

★ رسومات جديدة جميلة 
★ بيئات عضوية جديدة رائع 
★ عقبات جديدة 
★ المزيد من بووروبس 
★ المزيد من الإنجازات 
★ صلاحيات خاصة لكل حرف 
★ قرد أكبر! 

اقتحم بلومينج ساندز بينما يأخذ العالم حياة جديدة! لكن احترس ، فهناك أكثر من مجرد قرد شيطان لتحصل عليه. 

> جمع القطع النقدية وجمع القطع الأثرية في عالم مليء الزهور.

كان الجزء الأول من Temple Run بمثابة مجموعة كبيرة من التنزيلات على أجهزة Android و iOS ، بالإضافة إلى Temple Run 2 . تقدم هذه اللعبة مرة أخرى نفس الوضع ولكن مع مخاطر جديدة وجانب رسومي تم تجديده ، مما يحسن خيارات الجزء الأول. وبالتالي ، فإن هدفك هو الركض وتجنب جميع الأخطار مثل الوديان والخلجان وجميع أنواع العقبات في طريقك إلى مستويات مختلفة ، مما سيجبرك على القفز أو الانزلاق أو الرمز البريدي أو تغيير الاتجاه ل تجنب الوقوع في الفراغ. 

سنجد أيضًا شخصيات أكثر قابلية للعب وعوالم وسيناريوهات جديدة تجعل هذه اللعبة أكثر متعة من لعبتها الأولى. لتلخيص ، نحن أمام لعبة الحركة والمغامرة الرائعة التي لا يمكن أن تفوت ، خاصة إذا كنت تحب الترفيه بوتيرة محمومة.

ما الجديد في هذا الإصدار:

إصلاحات الأخطاء وتنفيذ التحسينات.
الشروط والمعلومات الإضافية:
مشتريات متكاملة داخل التطبيق.



للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent