recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Tropico APK 1.0 للأندرويد برابط مباشر 2019


Tropico APK 1.0


إذا كنت قد سمعت عن نوع لعبة بناء المدينة ، يجب أن تكون على دراية بالعناوين مثل سيم سيتي. لكن معظمهم لا يضعك في دور قيادي محدد. تتيح لك اللعبة الجديدة Tropico لنظام Android القيام بذلك. لا يوجد شيء في طريقك لبناء الجنة المثالية.

Tropico for Android Download APK

مقدمة في Tropico:

يحظى الامتياز بشعبية كبيرة على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر ، وهو الآن في طريقه إلى سوق الأجهزة المحمولة. يشبه تروبيكو سلفه ، بينما تتولى قيادة جزيرة استوائية كرئيس. يجري الكثير خلف الشواطئ الرائعة والغابات والبنغلات. قد تبدو البيئة سلمية بدرجة كافية ، لكن العمل المطلوب كبير للغاية.


أود أن أقول أن تروبيكو هو باني مدينة ومحاكي حكومي. كرئيس ، يجب أن تجعل مواطنيك سعداء من خلال توفير التعليم الجيد والإقامة وتوقيع السياسات الخارجية. ومع ذلك ، فإن كل مواطن من مواطنيك ينتمي إلى فصيل ، مثل الصناعيين أو الشيوعيين. يمكن أن تجعل كل خطة واحدة أكثر سعادة من الأخرى ، لذلك سيكون هناك بعض الخيارات المثيرة للاهتمام لتلبية جميع الاحتياجات. من المهم أن تبقي درجة موافقتك عالية بما يكفي ليتم انتخابك مرة أخرى.

تحميل لعبة tropico للاندرويد

هذه اللعبة غير عادية

في Tropico ، هناك طريقتان يمكنك من خلالهما حكم مكانك. إما أن يكون رئيسًا لطيفًا ودافئًا يستمع إلى مواطنيه أو الديكتاتور الذي يعترض على كل طلب. كلاهما مختلف إلى حد كبير ، ولكن ممتعة في طريقهم. الأول يعتمد على التفاني في البنية التحتية والازدهار الاقتصادي ، في حين أن الأخير يجب أن يعتمد على القوة العسكرية.

علاوة على ذلك ، من الجيد ركوب الخط الفاصل بين الاثنين. لا بأس في رشوة المسؤولين من حين إلى حين. الأمر متروك لك لتقرر على أي حال ، ولكن ينبغي أن يكون مسليا لتجربة جميع الأنماط. Tropico يشبه الألقاب الأخرى من حيث بناء المدينة. الميزان السكني والتجاري والصناعي القياسي بين يديك. من الضروري أيضًا الاستثمار في النقل والتعليم والتجارة الخارجية. إن تحقيقها يجعل شعبك سعيدًا ، ويجب أن أقول إنها مصممة جيدًا وجذابة.

ولكن ما يجعلها تبرز من الحشد هو شخصيتك. مع قوتك ، يمكنك القيام بما يجب القيام به لضمان العرش. إذا كان أحد السياسيين في طريقه للانتخاب ، فيمكنك رشوته على التنحي ، أو الإعلان عن عدم وجود انتخابات على الإطلاق. ما هو أكثر من ذلك ، إذا كان التهديد يضر بسمعتك إلى حد كبير ، فقم بتوظيف شخص ما لاغتياله. بالطبع ، سيكون رد فعل الناس وفقا لذلك ، لذلك الاستعداد للتعامل مع جميع النتائج.

اصنع شخصيتك

من لقطات المطورين ، من الممكن تخصيص مظهر شخصيتك. أي شيء من تصفيفة الشعر واللحية والقبعة ، والزي هو ما يميز الرئيس الحقيقي الخاص بك. يمكنك أيضًا مراقبة الجميع عن كثب لمعرفة ما الذي يعتزمون القيام به ، وما إذا كان لديهم نية في تدمير رئاسة بلدكم أم لا. الأهم من ذلك ، الذهاب النووية هو شيء جديد لهذا الإصدار المحمول. لماذا اتباع قواعد الأمم العظيمة ، بينما يمكنك أن تكون أعظم؟

تحميل لعبة Tropico

بناء وتطوير مدينتك

سيحصل أي نوع من الإنشاءات تقريبًا على تعليقات من شعبك. على سبيل المثال ، تقلل البؤرة الاستيطانية العسكرية من الحرية داخل دائرة نصف قطرها ، لكن عدم وجود أي منها يمكن أن يكون مدمراً إذا قررت مناطق أخرى الهجوم. على أي حال ، من الضروري بناء البنى التحتية اللازمة. الطرق والزراعة من بين هؤلاء. تعد صناعة الطعام وإرساله إلى مواطنيك مهمة حيوية.

الاقتصاد الخاص بك هو برج يميل مما يمكن أن طرف في أي وقت. تحديد ما يجب فعله بمنتجات جزيرتك هو مهمة صعبة. زجاجة من الروم ، على سبيل المثال ، يمكن أن تزيد من مستوى السعادة لبعض الشيء ولكنها ستكون جديرة بالتصدير. على أي حال ، إذا كنت تعاني من نقص الأموال ، فمن الممكن أن تقترض 50000 دولار للعمل على طريقتك.

إذا كنت تدير الطريق الديكتاتور ، فمن الممكن أن "تحلب" القوى العاملة لمواطنك. لذلك ، فإن التمرد لديه فرصة للتحدث ، وهذا يمثل تهديدًا كبيرًا لسيطرتك. ومع ذلك ، سيكون على ما يرام بمساعدة الجيش الخاص بك. يجب استبعاد الغزو من الدول الأخرى بسرعة أيضًا.

Tropico for Android

الرسومات والصوت رائعة جدا:

من لقطات ومقطورة ، يمكنك رؤية الرسوم المتحركة للعبة. مثل سابقاتها على الأنظمة الأخرى ، فهي ناعمة كالسكين من خلال الزبدة. لون المشهد مصنوع جيدًا أيضًا. تبدو الشواطئ البيضاء مذهلة ، والمشاهد تبدو رائعة. يتم تقدير الجانب الرسومي أيضًا في إصدارات Tropico الأخرى ، لذلك هناك الكثير لانتظاره.

تحميل لعبة Tropico apk


الموسيقى التصويرية هي قصة أخرى. لم يكن موضع تقدير كبير في الإصدارات السابقة ، وقد وعد المطورون بتحديثه إلى مستوى آخر. من المقطع الدعائي وحده ، يمكنك سماع نغمة بحر الكاريبي ، وهي مناسبة لإعداد اللعبة. المؤثرات الصوتية مقنعة أيضا. أي شيء بسيط مثل الشاطئ أو المجمع مثل طلقة نارية يتم التعامل معه بشكل جيد.

الاستنتاج الخاص بي:

الكل في الكل ، Tropico هو لقب واعد لسوق الهاتف المحمول. مثل الأشقاء ، من المؤكد أن عمق السيطرة والجوانب السياسية ستجعل اللعبة ترتفع إلى القمة. إنه باني مدينة معمق ومحاكاة حكومية ممتازة. ك El Presidente ، الأمر متروك لكم جميعًا لتحقيق طفرة الجزيرة. اللعبة مفتوحة للتسجيل المسبق في متجر Google Play منذ 14 أغسطس. سنقوم بتحديث الرابط لتنزيل ملف APK لهذه اللعبة بمجرد توفره.


للتحميل 




google-playkhamsatmostaqltradent