recent
أخبار ساخنة

تحميل النسخة المدفوعة والكاملة من تطبيق VivaVideo PRO مجانا للأندرويد

تحميل تطبيق VivaVideo PRO النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد


في الوقت الحاضر ، تزداد الحاجة إلى تحرير الصور ومقاطع الفيديو على أجهزة الهاتف الذكي. لذلك ، يتزايد عدد تطبيقات تحرير الفيديو أو الصور في سوق التطبيقات بشكل متزايد مع العديد من الخيارات. يمكنك البحث عنها من Google Play ، حيث توجد الآلاف من النتائج لتختار منها. ومع ذلك ، ليست كلها جيدة بما فيه الكفاية. اليوم ، نقدم لك واحدة من أفضل التطبيقات لتحرير الفيديو باسم VivaVideo PRO .

تحميل VivaVideo PRO Mod VIP:

وصل Viva Video إلى أكثر من 150 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم والملايين من فئة 5 نجوم في متاجر التطبيقات. التطبيق متاح في نسختين للمستخدمين لاختيار: 1 مجانا ومدفوع واحد. بالطبع ، ستجلب النسخة المدفوعة للمستخدمين تحسينات أفضل وميزات أكثر تقدمًا. كما تم عرض VivaVideo Pro بشكل متكرر على Google Play ويحتل المرتبة الأولى في تطبيق تحرير الفيديو المجاني في أكثر من 70 دولة حول العالم.

تحميل تطبيق VivaVideo PRO


باستخدام Viva Video PRO ، يمكن للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو يدويًا وتحريرها باستخدام محرر محترف. علاوة على ذلك ، يمكنك تصميم مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء. يمكن أن تجعل كل لحظاتك في الأعمال الفنية. ليس من الخطأ القول إن كنت راويًا رائعًا لأن مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها على تطبيق VivaVideo هي القصص التي تريد سردها. لذلك ، فإن شعار هذا التطبيق هو بالضبط "إنشاء قصة الفيديو الخاصة بك".

يحتوي VivaVideo على الكثير من الميزات الرائعة لتحرير الفيديو ، ولكن حتى تتمكن من استخدام كل هذه الميزات ، يلزمك شراء الإصدار Pro. يمكن أن يتم الشراء مباشرة من Google Play. إذا لم تكن مستعدًا للدفع ، فنحن نقدم لك حلاً رائعًا لاستخدام VivaVideo Pro مجانًا تمامًا. كل ما تحتاجه هو اتباع تعليماتنا في هذه المقالة. أولاً ، دعنا نراجع التطبيق أدناه!

تحميل برنامج vivavideo pro النسخة المدفوعة

ما الذي يمكن أن تفعله VivaVideo و VivaVideo Pro؟

أداة قوية محرر الفيديو

يتيح التطبيق للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بخيارات مختلفة ، وتطبيق التأثيرات بسهولة وعرضها في الوقت الفعلي.
يمكنك قص أو دمج مقاطع الفيديو وإخراج النتائج بأعلى جودة.
يوفر VivaVideo Pro الكثير من الخيارات للمستخدمين لإضافة مقاطع فيديو. يمكنك إضافة نص إلى أي موقع في الفيديو وتغيير الخطوط وتأثيرات FX والملصقات وإضافة الموسيقى والفلاتر والحركة والعناوين الفرعية.
حركة سريعة وبطيئة. التأثير العكسي يسمح لك بتخصيص أفلامك.

استخدم تأثيرات / فلاتر فريدة

يدعم التطبيق المستخدمين مع العديد من خيارات التسجيل بما في ذلك دمج Basic / Selfie / FX / فكاهة / فيديو موسيقي (MV) / دمج الفيديو.
كاميرا صورة شخصية فريدة من نوعها مع سبعة خيارات تصفية مختلفة
استخدم 9 أنواع من العدسات لإظهار مهاراتك "المزحة".
سجّل مقاطع الفيديو الخاصة وشاركها على الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Vine.

إنشاء عرض صور مثير للإعجاب

إن أسهل طريقة لتحويل صورك إلى أعمال سينمائية هي إنشاء عروض شرائح بتنسيق فيديو مع لمسات قليلة.
استخدم الأغاني الأكثر شيوعًا لجعل عرض الشرائح أكثر إثارة للإعجاب.
مع الإصدار Pro ، يمكنك تنزيل جميع الموارد على التطبيق مجانًا.
هناك أكثر من 200 مؤثرات خاصة ، بما في ذلك الملصقات المتحركة والمظاهر والفلاتر والمحارف وتأثيرات الانتقال ...

تصدير مقاطع الفيديو عالية الجودة ومشاركتها

يمكنك تصدير مقاطع الفيديو وحفظها في مكتبات الجهاز أو مشاركتها في أي مكان.
شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook و YouTube و Instagram و WhatsApp و Facebook Messenger و LINE والبريد الإلكتروني والمزيد.

هل أنت مهتم: MX Player Pro

الملامح الرئيسية ل VivaVideo Pro:

  • قم بإضفاء الطابع الشخصي على الفيديو الخاص بك من خلال الملصقات المتحركة والعناوين والمقاطع الصوتية المباشرة وغيرها من التأثيرات بأطوال غير محدودة.
  • قم بإنشاء Slider للصور وقم بإجراء MV مثير للإعجاب من خلال صورك بنقرات قليلة لأقل من 30 ثانية.
  • وضع تحرير الفيديو الاحترافي متاح فقط في إصدار Pro ، مما يساعدك في إنشاء الفيديو بسرعة.
  • تصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية3
  • طول غير محدود للفيديو (أطول من 15 دقيقة).
  • انزع العلامة المائية3
  • ازالة الاعلانات.

تعليمات التحميل:

كما ذكرنا ، يعد VivaVideo Pro تطبيقًا مدفوعًا ، لذا يتعين عليك دفع 2.99 دولار لتنزيله على Google Play. يمكنك أن تدفع مرة واحدة للاستخدام مدى الحياة. إذا كنت تبحث عن استخدام إصدار Pro لهذا التطبيق مجانًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، نوفر ملف APK لهذا التطبيق ، بحيث يمكنك تنزيله وتثبيته بسهولة دون دفع أي شيء. VivaVideo Pro هو تطبيق خفيف الوزن يمكنه العمل بشكل جيد على معظم أجهزة Android. يجب أيضًا ملاحظة أن هذا التطبيق يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد 4.4 أو أحدث مع ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 1 جيجابايت.

لقد قدمنا ​​لك جميع الميزات البارزة لهذا التطبيق. إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الفيديو على Android ، فإن VivaVideo Pro هو بالتأكيد الخيار الأفضل. يرجى اتباع التعليمات الخاصة بنا لتنزيل وتثبيت هذا التطبيق:
  1. أولاً ، عليك التأكد من إزالة الإصدار المجاني من التطبيق الذي قمت بتنزيله وتثبيته من Google Play (إذا كان متاحًا).
  2. قم بتنزيل ملف APK الذي قدمناه أدناه واحفظه على جهازك.
  3. افتح ملف APK ، انقر فوق "تثبيت" ثم انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت.
  4. فتح والتمتع التطبيق.
ملاحظة: في المرة الأولى التي تفتح فيها التطبيق ، يتطلب التطبيق بعض الأذونات. يجب عليك قبولها حتى لا تواجه أي مشاكل أثناء الاستخدام.

استنتاج:

يعد VivaVideo Pro دائمًا تطبيقًا رائدًا في قائمة أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على منصات الأجهزة المحمولة. إلى جانب ذلك ، يهتم المطور أيضًا بمنتجاته عند تحديث وإصلاح أخطاء التطبيق بانتظام. حاليًا ، وصل VivaVideo Pro إلى أكثر من مليون عملية شراء على Google Play. نحن نشجعك أيضًا على شرائه لدعم المطور. بالطبع ، يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا باتباع تعليماتنا في هذا المنشور. إذا كان لديك أي ملاحظات حول التطبيق ، فالرجاء ترك تعليق أدناه.


للتحميل



google-playkhamsatmostaqltradent