recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق (Zarchiver Pro (Paid لفك ضغط الملفات النسخة الكاملة للأندرويد 2019

zarchiver pro apk latest


يتم ضغط معظم الملفات المشتركة الموجودة حاليًا على الإنترنت أو عبر البريد الإلكتروني. هذا سبب جعل العديد من مديري الملفات أكثر ملاءمة لضغط وفك ضغط الملفات. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى تطبيق أكثر احترافًا لإلغاء الضغط ، فإن Zarchiver Pro هو الخيار الأمثل. يدعم التطبيق العديد من أنظمة التشغيل للتنزيل مجانًا بما في ذلك Android.

تنزيل (Zarchiver Pro APK (Paid/Patched:

هل تعلم: أهم ميزة للملف المضغوط هي أنه أصغر بكثير في الحجم من الملف الأصلي. سيوفر مساحة تخزين وتنزيلات أو تحميلات أسرع. إلى جانب ذلك ، يعد ضغط الملفات أيضًا طريقة لتسهيل إدارة المستخدمين للملفات. بدلاً من ذلك ، يجب عليك إرسال كل صورة أو ملف على حدة إلى هاتف آخر ، بحيث يمكنك الآن ضغط جميع الملفات التي تحتاجها لإرسالها وإرسالها مرة واحدة.

في هذه المقالة ، سنناقش الميزات الرئيسية لهذا التطبيق. علاوة على ذلك ، نود أن نقدم لك رابط تنزيل مباشر مع ملف APK بحيث يمكنك تثبيت Zarchiver Pro بسهولة ومجاني.

zarchiver pro تنزيل


ما هو Zarchiver Pro؟

لطالما كان برنامج ضغط الملفات شائعًا على جهاز الكمبيوتر. إنها أدوات مفيدة دائمًا لمساعدة المستخدمين على توفير مساحة التخزين وتسريع مشاركة البيانات.

في الوقت الحالي ، يميل المستخدمون إلى استخدام الأجهزة المحمولة أكثر من جهاز الكمبيوتر بسبب الراحة. يمكنهم حمل واستخدام الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية في أي مكان ، حتى السفر. تتم ترقية الأجهزة المحمولة بشكل متزايد إلى ذاكرة التكوين والتخزين. لذلك بدأ المستخدمون في التفكير في تنزيل الأفلام الكبيرة أو ملفات البيانات.

بدأ المطورون أيضًا في الاهتمام بتطوير التطبيقات المحمولة. يعد الضغط وإلغاء الضغط أداة لا غنى عنها للمساعدة في تحسين تجربة المستخدم. في الماضي ، يجب عليك استخدام الكمبيوتر لتنزيل الملفات الكبيرة واستخراجها ونسخها على هاتفك. الآن ، يمكنك إجراء العملية بالكامل على هاتفك الذكي. Zarchiver هو تطبيق مثالي يمكنه تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك. إذا قمت بتثبيت لعبة Android بانتظام بملف OBB ، فإن تطبيق Zarchiver Pro هو بالتأكيد تطبيق لا غنى عنه.

تحميل تطبيق Zarchiver Pro APK


الملامح الرئيسية ل Zarchiver برو:

Zarchiver Pro هو نسخة مدفوعة من التطبيق ، والتي توفر بعض الميزات المتقدمة التي لا تملكها النسخة المجانية. فيما يلي الميزات الرئيسية للتطبيق:

تحميل برنامج ZArchiver Pro للاندرويد

دعم العديد من تنسيقات الملفات

من الصعب العثور على تطبيق استخراج ملف شامل مثل Zarchiver. تدعم هذه الأداة ما يصل إلى 30 من تنسيقات الملفات المضغوطة المختلفة مثل * zip و * rar و * 7z ، حتى بعض التنسيقات النادرة التي لم تشاهدها من قبل مثل * lha و * arj و * lzma.

تحميل تطبيق ZArchiver Pro v0.9.2 النسخة المدفوعة مجانا لفك الضغط

ضبط كلمة السر

يعد تعيين كلمة مرور أمرًا مهمًا عندما لا تريد أن يتسلل الآخرون في المحتوى المشترك. يمكنك الارتباط علنًا بتنزيل الملفات على موقع ويب أو مدونة ، ولكن يمكن فقط للمستخدمين الذين لديهم كلمات مرور استخراج ملفاتك. يدعم Zarchiver فقط إعداد كلمات مرور لتنسيقين بما في ذلك * zip و * 7z. بالنسبة للتنسيقات الأخرى ، لا يتم دعم هذا التطبيق حتى الآن.

يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار نوع التشفير للملف المضغوط. تشفير AES-256 أكثر أمانًا من ZipCrypto. ومع ذلك ، لا يزال هناك عدد قليل من الأجهزة التي تدعم AES-256 ، مما سيجعل من الصعب على مستقبل الملفات استخراجها. يمكنك أيضًا اختيار تشفير البيانات أو تشفير كل من أسماء البيانات والملفات.

تحميل تطبيق فك الضغط ZArchiver PRO للاندرويد

سهل الاستخدام

لا يحتوي Zarchiver على ضغط الملفات وإلغاء الضغط فحسب ، بل يتميز أيضًا بالوظائف الكاملة لمدير الملفات مثل النسخ وعرض المعلومات وإنشاء المجلدات ومشاركة الملفات. يمكنك لمس رمز الملف لتحديد / إلغاء تحديده أو الضغط عليه لفتح قائمة الوظائف. العملية بسيطة جدا. يمكن للمستخدمين فهم كيفية استخدام التطبيق دون أي تعليمات.

تعليمات التحميل:

إذا كنت بحاجة إلى أداة أكثر قوة ، فإننا نوصي باستخدام Zarchiver Pro. إذا كنت تريد تثبيت الإصدار المحترف من هذا التطبيق ، فيرجى اتباع الإرشادات الموضحة أدناه.
  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار الموجود على جهاز Android الخاص بك (إن وجد).
  2. انقر فوق زر التنزيل في المقالة لتنزيل ملف APK لهذا التطبيق. بعد اكتمال هذه العملية ، يمكنك رؤيتها في مجلد التنزيل.
  3. تأكد من أن جهازك يمكنه تثبيت التطبيق من مصدر خارجي. للتحقق ، والوصول إلى إعدادات> الأمن . انتقل إلى خيار "مصادر غير معروفة" واسحب إلى اليمين لتمكينه.
  4. افتح الملف وقم بتثبيته كالمعتاد.
هذا هو؛ تحتاج إلى فتح التطبيق وقبول الأذونات المطلوبة ، ثم البدء في استخدام Zarchiver Pro Version دون أي صعوبات.

يمكن أن يعمل Zarchiver Pro جيدًا على معظم أجهزة Android. متطلبات التطبيق سهلة لتلبية:
  • يحتاج جهاز Android إلى تشغيل Android OS 4.0 أو إصدار أحدث.
  • ذاكرة الوصول العشوائي 512 ميغابايت كحد أدنى و 12 ميغابايت من الذاكرة الخالية.
  • الجذر غير مطلوب.

استنتاج:

بالإضافة إلى وظائف الاتصال والمراسلة المعتادة ، تلعب الهواتف الذكية دوراً متزايد الأهمية في مساعدة المستخدمين على العمل أو الاسترخاء. لتسهيل إرسال الملفات التي يتم ضغط معظم البيانات أو التطبيقات أو الأفلام على الإنترنت. Zarchiver هو أداة لا غنى عنها لمساعدتك في العمل مع الملفات المضغوطة. كما يتيح التطبيق للمستخدمين قراءة الملفات المضغوطة دون استخراجها. ميزة واحدة أن Zarchiver هو موضع تقدير أكثر من التطبيقات الأخرى هي واجهة ودية والاستخدام البسيط. يمكنك حتى استخدام Zarchiver Pro لاستبدال File Manager الافتراضي في جهاز Android.

روابط التحميل:

حدد الإصدار:




google-playkhamsatmostaqltradent