recent
أخبار ساخنة

إليك أفضل 4 تطبيقات الكاميرا والتصويرBest Android Camera Apps 2019

الكاميرات على الهواتف الذكية هي صفقة أكبر بكثير مما كانت عليه في السابق. تعمل الشركات على تحسين أداء كاميراتها لجعل كاميراتها أكثر موثوقية ، وتعمل بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة ، وتضيف ميزات يريدها الأشخاص. سوف يبني الكثير قرارات الشراء الخاصة بهم على قوة الكاميرا. النقطة المهمة هي أن الكاميرات مهمة على الأجهزة المحمولة هذه الأيام. عادةً ما يجعل ذلك تطبيقات كاميرا الأسهم أفضل من تطبيقات الجهات الخارجية. تعرف شركات تصنيع المعدات الأصلية ببساطة على إعدادات الكاميرا الخاصة بها وتحسينها على نحو أفضل. ينطبق هذا بشكل خاص على هواتف Google و Samsung و Huawei التي تستخدم الذكاء الاصطناعي وغيرها من تحسينات البرامج جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكاميرا.

لا يزال هناك الكثير من التطبيقات الممتازة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة منها ، على الرغم من ذلك. فيما يلي أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android!


1. Bacon Camera


  • السعر: مجاني / 1.99 دولار

سنكون صادقين. كنا نظن أن Bacon Camera كان تطبيق مزحة عندما رأينا الاسم لأول مرة. ومع ذلك ، هذا هو تطبيق الكاميرا لائق شرعي. إنها تتميز بالتحكم اليدوي مثل التركيز ، توازن اللون الأبيض ، تعويض التعرض ، ISO ، وأكثر من ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على دعم RAW و DNG مع JPEG التقليدي. يوفر دعمًا للتحكم اليدوي على الأجهزة التي لا تدعم واجهة برمجة تطبيقات Camera2 من Google. لم يكن لدينا أي أجهزة اختبار لا تدعم ذلك ، لذلك سوف نأخذ كلامها في الوقت الحالي. تتضمن بعض الميزات الأخرى دعم GIF ووضع بانوراما ولقطات توقيت. هذا جيد بشكل مدهش والإصدار الموالي رخيص بشكل مدهش.

Bacon Camera APP for android



2. Camera MX

  • السعر: مجاني / يصل إلى 1.99 دولار

يعد Camera MX أحد أقدم تطبيقات الكاميرا وأكثرها شعبية. يقوم المطورون بتحديث التطبيق بانتظام مما يجعله محدثًا. يعمل بشكل أفضل للأشياء البسيطة. التطبيق يحتوي على مجموعة متنوعة من وسائط اطلاق النار. يمكنك أيضًا استخدامه لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو. هناك حتى وضع GIF لإنشاء صور GIF الخاصة بك. محرر الصور المدمج في يمكن أن تفعل الأساسيات كذلك. إنه حل الكل في واحد لائق. قد يرغب المصورون الجادون في البحث في مكان آخر.

إليك أفضل 4 تطبيقات للكاميرا مجانية لهواتف أندرويد




3. Cymera

  • السعر: مجاني / ما يصل إلى 3.49 دولار

Cymera هو أحد تطبيقات الكاميرا الأقدم والشعبية. وهو يركز أكثر على الميزات الرئيسية. هذا يعني أنك ستحصل على مجموعة من المرشحات والملصقات والمؤثرات الخاصة والميزات المشابهة. كما أن لديها وضع الكاميرا الجمال. يمكن أن تضيف أو تسلب ميزات من وجهك وجسمك. نحن لسنا من المعجبين الكبار بهذه التعديلات الدراماتيكية ، ولكن لكل منهم. ويشمل أيضًا محرر صور للتحرير الطفيف. إنه مجاني للتنزيل. يمكنك شراء أشياء إضافية مثل عمليات الشراء داخل التطبيق.

أفضل برنامج كاميرا لهواتف أندرويد



4. Filmic Pro

  • السعر: 14.99 دولار + 9.99 دولار.

Filmic Pro هي واحدة من أحدث تطبيقات الكاميرا على Android. إنه أيضًا أغلى تطبيق كاميرا في هذه القائمة. لديها بعض الميزات الفريدة كذلك. يتضمن بعض الضوابط اليدوية محددة للغاية. على سبيل المثال ، يحتوي على منزلق مزدوج للتعرض والتركيز ، مصفوفة ضبط توازن اللون الأبيض ، والتحكم في منحنى جاما. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مع بعض التحليلات المضافة ، والتحكم المباشر في RGB ، والكثير غير ذلك. كان هذا واحد بداية هشة للغاية. ومع ذلك ، فإن التحديثات الأخيرة حسنت الوظيفة كثيرًا. ومع ذلك ، نوصي بشدة بإجراء اختبار شامل لهذا داخل فترة الاسترداد في حالة احتياجك لاسترداد أموالك. هذا هو تطبيق الكاميرا.

أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الاندرويد على الإطلاق 2019




إذا فاتنا أي من أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات. لتعم الفائدة بيننا وشكرا.
google-playkhamsatmostaqltradent