recent
أخبار ساخنة

كيفية تنزيل Apple Store لنظام download Apple Store for iphone

غير معرف
الصفحة الرئيسية
download Apple Store for iphone



تسهل شركة Apple Store شراء منتجات Apple الجديدة ، وتحديد المواعيد في Genius Bar ، والمزيد ، كل ذلك من جهاز iPhone أو iPod touch. هذه طريقة رائعة للوصول إلى العديد من ميزات Apple Store من راحة يدك.


Apple Store هو تطبيق مجاني لجهاز iPhone يتيح لك الوصول إلى متجر Apple Store ويسمح لك بالاستفادة القصوى منه ، سواء كنت في نزهة أو في المتجر. وبالتالي ، ستمنحك Apple Store فرصة للبحث عن أحدث منتجات Apple وملحقاتها وشرائها وتسليمها إلى منزلك. يمكنك أيضًا طلب المساعدة في متجر Apple Store والإبلاغ عن وجودك لاسترداد حجوزاتك وتحذيرك من اقتراب دورك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد مواعيد في Genius Bar ، وحجز فتحات One-One والتسجيل في ورش العمل وغيرها من الأحداث. متجر أبل

تم تحديث تطبيق Apple الرسمي للتسوق عبر الأجهزة المحمولة لأجهزة iPhone و iPad و iPod touch يوم الجمعة من خلال مجموعة من الميزات الجديدة التي تضيف دعمًا إعلاميًا غنيًا على iOS 10 وشراء الملحقات من المفضلات مع Apple Pay باستخدام ترخيص بنقرة واحدة على معصمك عبر Apple Watch.

Apple Store dans l'App Store   Apple Store Shopping designed around you


يدعم تطبيق Apple Store إشعارات iOS 10 الغنية للعديد من الأنشطة" ، اقرأ ملاحظات الإصدار المصاحبة للتنزيل سعة 70.9 ميجابايت. بصرف النظر عن الميزتين الجديدتين ، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من التحسينات وتحسينات الأداء.

كما ذكرنا ، تم تحديث Apple Store لـ Apple Watch أيضًا لدعم عمليات الشراء بنقرة واحدة من قسم " المفضلة" ، والذي يظهر الآن على معصمك بالإضافة إلى تطبيق iOS و Apple.com كما كان من قبل.

يقتصر الشراء من المفضلة على الملحقات ، في الوقت الحالي.

كما يتوقع المرء من تطبيق Apple ، فإن واجهة Apple Store هي واجهة أنيقة وبديهية. تتيح الأيقونات الموجودة في الجزء السفلي للمستخدمين الوصول إلى العناصر والخدمات المميزة والمنتجات ومحدد موقع المتجر وعربة Apple Store والمزيد. 


تنزيل Apple Store لنظام iPhone    تحديث تطبيق Apple Store ودعم ساعة آبل


يمكنك شراء منتجات Apple وملحقاتها وشرائها ، والتحقق لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً للحصول على ترقية iPhone ، والوصول إلى الخدمات داخل المتجر بما في ذلك المواعيد Genius Bar ، وجلسات التدريب من واحد إلى واحد ، وورش العمل والفعاليات. يتيح لك التطبيق أيضًا التحقق من حالة طلبك وعرض إيصالات EasyPay. لقد أعجبنا بشكل خاص خيارات الإخطار الخاصة بالتطبيق ، والتي يمكنها إخبارك عندما تكون مؤهلاً للترقية ، وتحديثك عن حالة طلبك ، وتذكيرك بمواعيد Apple Store القادمة. إذا كنت تتسوق لمنتجات Apple حتى في بعض الأحيان ،

يقوم Apple Store بتثبيت وإلغاء التثبيت دون مشاكل. نوصي هذا التطبيق لجميع المستخدمين.


يوفر تطبيق Apple Store طريقة شخصية أكثر للتسوق لأحدث منتجات وإكسسوارات Apple. احصل على توصيات بناءً على منتجات Apple التي تمتلكها بالفعل. تعرف على الملحقات المتوافقة مع أجهزتك. قم بالترقية بسهولة إلى جهاز iPhone جديد من هاتفك الحالي. تتبع طلباتك أينما ذهبت. والاشتراك في جلسات التدريب العملي في المتجر. يمكنك حتى استخدام Apple Pay للتحقق من جهاز iPhone عند زيارة متجر Apple مشترك. لاحظ أن بعض الميزات متوفرة فقط في بلدان محددة.


  • يتطلب نظام التشغيل iOS 11.0 أو الأحدث. متوافق مع iPhone و iPad و iPod touch.





google-playkhamsatmostaqltradent