recent
أخبار ساخنة

تحميل أحدث نسخة من لعبة candy crush saga مجانًا للأندرويد

غير معرف
الصفحة الرئيسية
download Candy Crush Saga‏


مرحبًا بك في عالم الحلويات وعرق السوس والفصيلة الخبازية الأخرى مع  Candy Crush Saga . التحركات والجمعيات هي جزء من هذا اللغز اللذيذ الذي يتكون من أكثر من 400 مستوى. قم بتكوين خطوط من ثلاثة أو أربعة أو خمسة حلوى (مثل الحلوى المخططة والحلويات الملفوفة وحلويات قوس قزح) لإنشاء حلويات خاصة وكسب النقاط. إذا كنت عالقًا على المستوى ، فاطلب المساعدة من أصدقائك عبر بيانات اعتمادك على Facebook. متعة وخالية تماما ،  Candy Crush  مثالية لقضاء لحظات الاسترخاء الخاصة بك.

Candy Crush Saga هي لعبة ألغاز لذيذة ذات تطور اجتماعي ، حيث يجب عليك توصيل الحلوى الملونة المختلفة لإنشاء سلاسل وتجعلها تختفي مع تقدمك في مستويات 200 من هذه المغامرة الجميلة.

من السهل جدًا تعلم قابلية تطبيق Candy Crush Saga ، ولكنها أكثر تعقيدًا لإتقانها إلى حد الكمال. لهذا السبب سوف يرغب الأطفال الصغار في التركيز على الرسومات الملونة والحركة البسيطة ، وسوف يرغب الأطفال الأكبر سناً في مواجهة تحديات أكثر تقدماً من مجرد مطابقة الألوان.


تحميل أحدث نسخة من لعبة candy crush saga مجانا


تقدم Candy Crush Saga أوضاعًا مختلفة للعبة ، فهناك حملة لاعب واحد تحتوي على أكثر من مئة مستوى ، ستحتاج فيها إلى سلسلة من الأهداف للمضي قدمًا. ومع ذلك ، فإن وسائط "Jelly" و "Ingredients" و "Order Candy" سوف تستمتعون بإسهاب.

تتمثل قوتان Candy Crush Saga في الجانب البصري: رائعان وملونان من جميع الزوايا ، كما أنه يتيح لك التنافس مع أصدقائك على Facebook ورؤية نتائجهم.

Candy Crush Saga هو عنوان ترفيهي لا ينبغي تفويته على نظام Android.

ابدأ بلعب Candy Crush Saga اليوم - وهي لعبة ألغاز أسطورية محبوبة بملايين من اللاعبين حول العالم.

مع أكثر من تريليون المستويات التي تم لعبها ، تعد لعبة ألغاز Match 3 الحلوة هذه واحدة من أكثر الألعاب المحمولة شعبية في كل العصور!


تنزيل Candy Crush Saga لـ Android   العاب كاندي كراش مجانا
   

قم بالتبديل والتطابق مع الحلويات في مغامرة الألغاز اللذيذة هذه للتقدم إلى المستوى التالي لذلك الشعور بالفوز الجميل! حل الألغاز مع التفكير السريع والتحركات الذكية ، وتكافأ مع شلالات ملونة قوس قزح ومجموعات الحلوى لذيذ!

خطط لتحركاتك عن طريق مطابقة 3 أو أكثر من الحلوى على التوالي ، باستخدام التعزيز بحكمة من أجل التغلب على تلك الألغاز اللزجة الإضافية! قم بتفجير الشوكولاتة وجمع الحلوى الحلوة عبر آلاف المستويات ، مما يضمن لك المزيد من الشغف!


ميزات Candy Crush Saga:

🍬 اللعبة التي تحافظ عليك أكثر

الآلاف من أفضل المستويات والألغاز في Candy Kingdom ومع المزيد من الإضافات كل أسبوعين ، لن يكون حل السكر بعيدًا!

🍭 العديد من الطرق لربح المكافآت

تحقق مرة أخرى يوميًا وقم بتدوير عجلة Daily Booster Wheel لتلقي مكافآت لذيذة مجانية ، والمشاركة في تحديات محدودة زمنياً لكسب التعزيز لمساعدتك على رفع مستوى!


تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر مجانا Download Candy Crush   تحميل لعبة كاندي كراش 2019 Candy Crush للموبايل
   

🍬 مجموعة متنوعة من التحديات المغلفة بالسكر

طرق حلوة للعب: لعبة وسائط بما في ذلك نقاط الهدف ، ومسح هلام ، وجمع المكونات ووضع الطلب

🍭 العب بمفردك أو مع الأصدقاء

وصول إلى قمة الأحداث المتصدرين ومقارنة النتائج مع الأصدقاء والمنافسين!

تتراوح المستويات من السهل إلى الصعب على جميع البالغين التمتع بها - يمكن الوصول إليها أثناء التنقل وغير متصل بالإنترنت وعبر الإنترنت.


من السهل مزامنة اللعبة بين الأجهزة وفتح ميزات اللعبة الكاملة عند الاتصال بالإنترنت أو Wifi.



👈 حمل من هنا 👉


google-playkhamsatmostaqltradent