recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق فيس تايم Face Time للآيفون والآيباد برابط مباشر 2019

تحميل الفيس تايم للايفون بدون جلبريك FaceTime


FaceTime ، تطبيق مكالمة الفيديو الممتاز الذي تم تقديمه أصلاً لجهاز iPhone 4 ، هو إجابة Apple سكايب . يتيح لك البقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك على أجهزة Apple عبر محادثات الفيديو. افتح تطبيق FaceTime وسترى فورًا على الشاشة. تحتاج إلى تسجيل الدخول بحساب Apple الخاص بك للبدء. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتزامن تطبيق FaceTime مع دفتر العناوين الخاص بك ، مما يتيح لك الاتصال على الفور بأي شخص باستخدام جهاز iOS.

  • مكالمة فيديو مستقرة وعالية الجودة من Mac إلى iOS.
  • أفضل طريقة للبقاء على اتصال بأجهزة Apple.

يكون الاتصال بجهاز iPad أو iPhone أمرًا سهلاً بمجرد إضافة جهات الاتصال الخاصة بك عبر معرف Apple الخاص بك. جودة الصورة ممتازة وشاشة العرض خالية من التشتت. إذا تم تدوير iPhone ، فإن الصورة تتغير أيضًا في FaceTime for Mac ، من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي ، والعكس بالعكس. الكل في الكل ، إنها تجربة اتصال فيديو لينة جدا وبسيطة ومريحة. على الرغم من أن اتصال الإنترنت الخاص بك يعتمد كثيرًا ، إلا أن جودة المكالمات على FaceTime أعلى عمومًا من جودة Skype.


مع تطبيق Apple Inc. FaceTime ، يمكن لمستخدمي Mac الاستفادة من المحادثات المباشرة. في الواقع ، إنها أداة مؤتمرات الفيديو لنظام التشغيل Mac ومنتجات Apple الأخرى. 


FaceTime for iPhone


الملامح الرئيسية:


  • الدردشة الحية: الاتصالات هي واحدة من التركيز الرئيسي للشباب في الوقت الحالي. باستخدام FaceTime ، وهو تطبيق يستخدم كأداة لعقد مؤتمرات فيديو لنظام التشغيل Mac ، يمكن للمستخدمين الدردشة مباشرة مع أحبائهم. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل مع أجهزة Apple الأخرى من الجيل الأخير ، إذا ذكرنا فقط iPhone 4 ، أو الأحدث ، أو iPad. من المهم ملاحظة أنه متوافق أيضًا مع اتصال iPod Touch عبر Wifi.
  • بساطة الاستخدام: ما يثير الاهتمام في هذا البرنامج هو أنه يسهل التعامل معه. من أجل عقد مؤتمر فيديو ، يتعين على المستخدمين فقط اختيار أحد جهات اتصالهم ، ثم اضغط ببساطة على "facetime" لبدء المحادثة. وبالتالي ، للوصول إلى التطبيق ، نحن لا نتصفح علامة التبويب حسب علامة التبويب. في بضع نقرات ، تنشط.
  • المشاركة: نظرًا لأن معظم أجهزة Apple تحتوي على كاميرات مدمجة ، فسيتمكن المستخدمون من مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو بالقدر الذي يريدون. وبهذه الطريقة ، سيتمكن أحبائهم من مشاهدة مقاطع الفيديو أو الصور المعنية والتعليق عليها.
تنزيل تطبيق فيس تايم Face Time للآيفون والآيباد برابط مباشر


أكثر من ذلك:

  • البرنامج قوي.

هنا في هذا القسم قمنا بتوضيح الحقيقة حول هذا التطبيق. لسوء الحظ ، لا يتوفر إصدار FaceTime لنظام Android حتى الآن في السوق. قام مطورو هذا التطبيق بتكوين هذا التطبيق لمستخدمي iPhone فقط لأن المطورين أنفسهم هم شركة Apple.

حتى نحصل على روابط حقيقية لـ FaceTime for Android apk ، نحث مستخدمي Android على تجربة بعض تطبيقاته البديلة التي توفر ميزات مماثلة لمكالمات الفيديو والصوت. لقد اقترحنا بعض البدائل لهذا التطبيق لاحقًا في هذه المقالة تحت قسم مختلف ، لذا يرجى الرجوع إلى هذا الجزء قبل مغادرة هذه المقالة.

على الرغم من ارتفاع الطلب وتطبيقات الطرف الثالث التي تحاول تطوير APK لأجهزة Android ، إلا أنه سيكون هناك تطبيق Facetime متاح في السوق قريبًا. على الرغم من قيام Apple بتسوية استخدام تطبيقاتها التي تم تطويرها شخصيًا ، فقد أطلقت Google العديد من التطبيقات المميزة التي قد تؤدي إلى رفض تطبيق FaceTime.

face time app

 لتنزيل FACETIME اي فون:

أولاً ، سنصل إلى العملاء الرسميين لهذا التطبيق. نعم فعلا!! يُعتبر مستخدمو iPhone أو iPad أو Mac مستخدمين رسميين إذا كانوا يرغبون في استخدام هذا التطبيق. باعتباره تطبيقًا مطورًا من Apple ، يخدم تطبيق FaceTime for iPhone مستخدميه بأفضل طريقة ممكنة.

في هذا القسم ، سنبين كيف يمكنك تنزيل تطبيق FaceTime واستخدامه بكفاءة على أجهزة IOS الخاصة بك. يتوفر تطبيق FaceTime بسهولة في متجر تطبيقات iTunes لمستخدمي IOS ويجب أن يكون لديهم حساب قيد التشغيل مرتبط به.

اتبع الآن الخطوات الموضحة هنا لتهيئة حسابك على تطبيق FaceTime:
  1. في البداية ، عند تشغيل التطبيق ، يجب أن يكون رقم هاتفك وحسابك هو الإعداد على التطبيق.
  2. قم بتوفير رقمك وتفويض مزامنة قائمة جهات الاتصال للنظام للبحث عن المستخدمين الآخرين لهذا التطبيق.
  3. قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple الخاص بك حتى يكون من الأسهل لتحديث التطبيقات عند الحاجة.
  4. قم بتعيين معرف المتصل الخاص بك مع معرف البريد الإلكتروني الآخر الخاص بك والذي من خلاله يمكن للأشخاص الاتصال بك بسهولة.
  5. ستقوم Apple بالتحقق من التفاصيل الخاصة بك مثل تفويض البريد الإلكتروني ورقم الجوال وتفاصيل الموقع.
  6. لإجراء مكالمات ، انقر فوق قائمة جهات الاتصال وابحث عن جهة الاتصال أولاً. ثم حدد نوع المكالمة التي تريد إجراؤها ، أي مكالمة الفيديو أو مكالمة صوتية. أثناء مكالمات الفيديو ، يمكنك تبديل الكاميرات حسب اختيارك.
ما تبقى من وظائف بسيطة للغاية وأي يتعلم أي مستخدم iPhone أو iPad بسرعة. واجهة المستخدم سلسة والعملية سريعة في الاستجابة.

  • يمكنك تحميل برنامج مشابه للاندرويد Google Duo من هنا
تنزيل تطبيق فيس تايم Face Time



google-playkhamsatmostaqltradent