recent
أخبار ساخنة

تنزيل Facebook Messenger لنظام Android مجانًا بأحدث إصدار

غير معرف
الصفحة الرئيسية
تنزيل facebook messenger مجانًا


Facebook Messenger هو تطبيق Facebook الرسمي الذي يتيح لك إجراء محادثات نصية مع جميع أصدقائك على الشبكة الاجتماعية الشهيرة. بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من إرسال واستقبال الرسائل النصية في المحادثات التي يمكنك لاحقًا متابعتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كما هو الحال مع تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى ، يتيح لك Facebook Messenger مشاركة الصور أو موقعك في الرسائل النصية ؛ يمكنك إضافة العديد من المستلمين وفتح نوافذ الدردشة مع العديد من الأشخاص في نفس الوقت. ثم يتم الاحتفاظ بكل محادثة في فقاعة يمكنك التنقل بسهولة على شاشة جهازك.

Messenger for Android

يمكنك أيضًا تهيئة Facebook Messenger لتلقي تنبيهات الصوت والاهتزاز في كل مرة تتلقى رسالة ، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف إلى هاتف) إذا كان الشخص الذي تريد التحدث إليه ليس لديه Facebook (أو لم يتم تسجيله على ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية عبر بروتوكول الإنترنت من داخل التطبيق نفسه.

واحدة من أكثر الأشياء المسلية على Facebook Messenger هي مجموعة ملصقاتها ، والتي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور الممتعة تشبه إلى حد كبير المشاعر العملاقة LINE الكلاسيكية ، وهي تساعد حقًا على إعادة محادثاتك إلى الحياة.

سيكون Facebook Messenger مفيدًا حقًا لأي شخص يستخدم Facebook بانتظام (والذي ربما يكون حول الجميع). بفضل هذا التطبيق ، ستتمكن من التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر ومن أي مكان وفي أي وقت.


   
تحميل Messenger للأندرويد مجاناً    تنزيل Messenger - مجانًا - أحدث إصدار



يقوم FACEBOOK بإصدار MESSENGER 4 الجديد والمبسط:

يتميز Facebook Messenger بتصميم جديد تمامًا. على مر السنين ، أصبحت أداة المراسلة مثقلة أكثر فأكثر ، وهذا هو السبب في أن متجر Zuckerberg قرر سحب المكابح وإعادة النظر في بنية العميل الرسمي لنظامي Android و iOS. يبدو أن تحديث Messenger 4 قد استمع أخيرًا إلى منتقديه ، بعد دراسة حديثة أظهرت أن 71٪ من بساطة قيمة الاستطلاع للتطبيق على أي ميزة أخرى. الآن سيكون التطبيق أقل تشوشًا وأسهل في الاستخدام.
قراءة المزيد


لا تزال الألعاب تسود الملك في كتالوج ANDROID في 2018:

مع وجود الربع الأول من عام 2018 خلفنا ،  أجرت شركة Sensor Tower دراسة حول تنزيلات تطبيقات الأجهزة المحمولة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام. وجدوا بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول التطبيقات الأكثر طلبًا لمستخدمي Android في جميع أنحاء العالم. شهد استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017 زيادة بنسبة 5.4٪ مقارنة بعام 2016 ليصل إلى 17.6 مليار عملية تنزيل. من المثير للاهتمام تقسيم السوق إلى أنواع مختلفة من التطبيقات حتى نتمكن من تحليل اتجاهات المستخدمين.

يمنحك تطبيق FACEBOOK ANALYTICS لنظام ANDROID نظرة متعمقة على إحصائياتك:

على الرغم من أن تطبيق Facebook الرسمي ومدير صفحته يتيحان لنا بالفعل رؤية إحصائيات صفحاتنا ، إلا أن قدراته لا تزال بعيدة عن ما يمكننا القيام به من خلال إصدار الويب الخاص بالخدمة. لحسن الحظ ، قرر Facebook أخيرًا تقديم تطبيق مستقل قادر على تحليل ومقارنة جميع أنواع المقاييس لصفحاتنا. Facebook Analytics هنا وجاهز للتنزيل على جهاز Android.

   
تنزيل Messenger لنظام Android - مجانًا - أحدث إصدار   تنزيل ماسنجر الجديد



ملاحظات


يجب أن يكون لديك حساب Facebook حتى تتمكن من استخدام Facebook Messenger ... وهو أمر معقول حقًا.


من مميزات التطبيق نذكر:

يمكنك الوصول إلى الرسائل ودردشة الفيديو بسهولة.

* إرسال رسالة - لا حاجة لتبادل أرقام الهواتف الخاصة بك ، فقط أرسل رسالة. سوف يظهر على جميع أجهزتك.
* تقليل الانعكاس مع وضع الظلام. الوضع المظلم هو مظهر جديد وأنيق يعيد النظر عن طريق إحضار الخلفية من الأبيض إلى الأسود.
* أضف رد فعلك - أضف ملصقًا ، وأرسل صورة GIF واستخدم الرموز التعبيرية للتعبير عن مشاعرك بشكل أفضل.
* شارك صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك - التقط اللحظة باستخدام كاميرا Messenger ، وأضف مرشحًا أو رسمًا ، وارسل إبداعك إلى أصدقائك أو شاركهم في قصصك.
* انضم إلى المجموعة - قم بتنفيذ المشاريع معًا من خلال الدراسات الاستقصائية ، وقم بتقديم موقعك ، ومشاركة الفاتورة ، وغير ذلك الكثير.
* انضم إلى مكالمة أو نقاش فيديو - اعثر على نفسك في أي مكان وفي أي وقت من خلال الانضمام إلى مكالمة فيديو أو مناقشة جماعية ** - الفلاتر اختيارية :) ** المكالمات مجانية عبر Wi-Fi ، وإلا يتم تطبيق رسوم البيانات القياسية.
* إرسال رسالة صوتية - عندما لا تكفي الرسائل النصية ، انقر فوق حفظ وإملاء أو غناء أو تصرخ رسالتك.
* إرسال الأموال بسهولة وأمان - إرسال واستقبال الأموال من أصدقائك في التطبيق عن طريق إضافة بطاقة الخصم أو حساب PayPal *. * Paypal متوفر فقط في الولايات المتحدة.
* شارك موقعك - ​​قدم نقطة التقاء أو شارك موقعك مع أصدقائك ببضع نقرات.
* ناقش مع الشركات - اتصل بسهولة بشركاتك المفضلة لإجراء حجز ، والحصول على المساعدة ، والعثور على صفقات ، وأكثر من ذلك.
* العب مع أصدقائك - تحدي أصدقائك ، وتسلق المنصة واكتشف ألعابك المفضلة الجديدة.

* اقرأ النصوص الخاصة بك مع رسالة - لا حاجة لفتح تطبيقات متعددة للبقاء على اتصال مع أصدقائك. استخدم تطبيقًا واحدًا لرسائلك النصية ومحادثات Messenger.




للتحميل 

google-playkhamsatmostaqltradent