recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY‏ مجانا للاندرويد

frontline commando d-day apk

يعد D-Day أحد أكثر الأحداث شهرة ومبدعة في التاريخ ، وهو تحرير أوروبا الذي يتميز بغزو الحلفاء الأكبر والأكثر طموحًا ضد قوى المحور في الحرب العالمية الثانية في Frontline Commando: D-Day . تتيح لك لعبة إطلاق النار على الشخص الثالث أن تكون في الحركة خلال تلك الأيام في هاتفك الذكي. تحتوي اللعبة على 5 حملات ، و 145 مهمة بناء على عمليات الهبوط الفعلية على الشاطئ ، وضوابط دقيقة ، ومقاطع صوت كاملة ، وغيرها الكثير.

تحظى لعبة Frontline Commando D-Day لنظام Android بشعبية كبيرة ، وسيكون من دواعي سرور الآلاف من اللاعبين في جميع أنحاء العالم الحصول عليها دون أي مدفوعات. 

Frontline Commando: D-Day 3.0.4 pour Android

FRONTLINE COMMANDO: D-DAY for Android

تحميل لعبة Frontline Commando D Day مجانا للاندرويد


D-DAY- يجب أن تتجه إلى النزول على غزو الحلفاء المعروف ، والذي حدث خلال الحرب العالمية الثانية. يجب أن تحصل على النصر على قوات الاحتلال وتحرر فرنسا. حماية الترسيخ وشواطئ العاصفة والمدن الحرة في نورماندي. يجب أن تظهر في مركز العمليات ، تعمل بطلك من الشخص الثالث. تحتوي اللعبة على تأثيرات فيديو رائعة ، إدارة دقيقة ، فيزياء ، وحدات تحكم جديرة. يجب أن تشارك في 145 مهمة مقسمة إلى 5 حملات ، والتي ستتم في قطاعات حقيقية من النزول. تدمير أكبر عدد ممكن من الدبابات والأدوات لتعزيز نهج قوات الحلفاء. لتدمير القاذفات استخدام المدافع المضادة للطائرات ، عن طريق الأدوات الثابتة النار على تعزيزات الخصم والمضي قدما تدريجيا لتمريرها إلى وسط منطقة الاحتلال.


يرجى الملاحظة:

  • هذه لعبة مجانية للعب، ولكن يمكنك اختيار لدفع المال الحقيقي لبعض البنود الإضافية، يمكنك تعطيل الشرائية في التطبيق من خلال ضبط إعدادات الجهاز.
  • وليس مقصود اللعبة، هذا بالنسبة للأطفال.
  • الرجاء شراء بعناية.
  • يظهر الإعلان في هذه اللعبة.
  • هذه اللعبة قد تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع بعضها البعض اعتمادا على توافر هذه الميزات (على سبيل المثال، غرف، لاعب لاعب الدردشة، والرسائل الدردشة). الربط مع مواقع الشبكات الاجتماعية ليست موجهة لأشخاص بالمخالفة للقواعد المعمول بها في مثل هذه المواقع والشبكات الاجتماعية.
  • مطلوب اتصال شبكة للعب.
تنزيل FRONTLINE COMMANDO: D-DAY APK

تحميل لعبة Frontline Commando D day للاندرويد بالمجان

لا تستسلم ابدا:

يتم تقسيم طريقة اللعب في Frontline Commando: D-Day إلى أقسام. في معظم الأوقات ، سترتدي خلف الحائط ، مع الضغط على زر سريع مما يجعل أفاتار الخاص بك يخرج رأسه من غطاء من أجل اتخاذ الهدف. يقوم زر آخر بتشغيل النطاق ، مما يتيح استهدافًا دقيقًا ، ومع ذلك ، فإن مفتاحًا آخر على الشاشة يأخذ اللقطة الفعلية نفسها.

بمجرد هزم منطقة معادية ، ستقوم اللعبة تلقائيا بوضع جنديك في سباق سريع ، مع وجود سيطرة بدائية على حركته الأفقية. يسمح لك ذلك بتجنب العقبات (التي يمكن تجاوزها ، إذا كان الوقت مناسبا لك) ، وتجنب حقول الألغام الفتاكة ، ودخول نفسك بشكل عام إلى الموضع الأمثل لتصوير مجموعة أخرى من الألمان السيئين في نقطة القتال التالية.

على طول الطريق ، ستقوم أيضًا بإطلاق البنادق المضادة للطائرات وإطلاق البازوكا في الدبابات المدرعة بشدة - وكل ذلك جزء من المشهد المريع الذي كان في الحرب العالمية الثانية.

frontline commando d-day apk + data download

ميدالية الشرف:

بصريا ، فرونت لاين كوماندوز: مد يوم هو علاج حقيقي. لن تبدو الشخصيات والبيئات في مكانها في لعبة 360 ، وتكون بعض تأثيرات الإضاءة مذهلة حقًا. العرض الصوتي عالي الجودة أيضًا ، على الرغم من أن التمثيل الصوتي المتعجرف قد يصبح مزعجًا في بعض الأحيان.

Glu مغرم إلى حد ما بميكانيكا freemium ، وهذه اللعبة ليست استثناء. لحسن الحظ ، إنه من الممكن الوصول إلى الحملة دون الاضطرار إلى إنفاق أي مبالغ نقدية ، لكن بعض أفضل الأسلحة لا تتوفر إلا إذا كنت ترغب في الحفر العميق. مقاومة الرغبة في وضع مبالغ نقدية فعلية تعني أنك عالق مع المجموعة الأساسية طوال المدة.

يتمتع Front-Commando: D-Day بمظهر ومظهر منتج من الدرجة الأولى حقًا ، كما أنه يلعب كما يبدو. يؤثر الشراء داخل التطبيق على النداء بشكل طفيف للغاية ، لكن ليس بما يكفي لسرقة اللعبة تمامًا من قدرتها على الترفيه.

إذا كنت قد حصلت على إصبع مشغل  وكنت ترغب في صوت الحرب العالمية الثانية ، يلتقي Whac-A-Mole ثم يأتي هذا مستحسن.





google-playkhamsatmostaqltradent