recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Lep's World 🍀 ‏للأندرويد مجانا برابط مباشر 2019


Lep's World 4.4 لـ Android - تنزيل


العب كما Lep الذي لديه للتغلب على العقبات وهزيمة الأعداء للعثور على ذهبه.

JUMP و RUN من خلال مستويات مثيرة واكتشاف أماكن لالتقاط الأنفاس مع الكثير من أماكن الاختباء.

"عالم Lep" هو منصة أسطورية ، مع ما يقرب من 250 مليون عملية تنزيل ! لذلك ، احصل على المتعة!

وصف اللعبة :


Lep's World يشبه إلى حد كبير منصات ألعاب Super Mario Bros ، لكن بدلاً من لعب السباكة الإيطالية الأسطورية التي أنشأتها Nintendo ، في هذه اللعبة ، ستتمكن من التحكم في الجني بحثًا عن جميع عملاته المعدنية المفقودة.

يذكرنا تصميم المستوى بلعبة نينتندو ، وهناك حتى بعض الأجزاء متطابقة عمليا. الأمر نفسه مع الأعداء ، ولكن بدلاً من goombas التقليدية ، سيكون لديك بعض الحيوانات التي تتصرف بشكل مشابه. وبالمثل ، سترى أيضًا السلاحف والنباتات تخرج من الأنابيب .... يحتوي

Lep's World على قدر جيد من المحتوى ، مع عوالم مختلفة عديدة وأكثر من 50 مستوى. بعض المستويات ، خاصة المستوى الأول ، هي مجرد اختبارات أساسية ، ولكن المستويات الأكثر تقدمًا صعبة للغاية. ومع ذلك ، فإن نظام التحكم على الأقل دقيق تمامًا.

تحميل لعبة Lep's World 🍀‏

Lep's World هي لعبة مسلية للغاية مع رسومات لائقة ولوحات المتصدرين عبر الإنترنت ونظام للإنجازات وكل ما هو مطلوب لإبقاء جهاز Android لديك ملتصقًا به لبعض الوقت. إنها ليست أصلية بشكل رهيب ، ولكنها ليست سيئة أيضًا.

كن ذكيا ... كن سريعا ... وساعد ليب في العثور على ذهبه. إنه مخفي في مجموعة من المستويات المصممة بشكل رائع بذهول ، وهو مصمم على إيجاد كل شيء!

يرجى ملاحظة:  Lep's World مجاني تمامًا للعب ، ولكن قد يكون هناك بعض العناصر التي يمكنك شراؤها داخل اللعبة. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، فما عليك سوى تعطيل عملية الشراء داخل التطبيق في وضع إعدادات الجهاز. تعمل هذه اللعبة بدون اتصال بالإنترنت أو اتصال wifi.

تحميل لعبة lep's world للاندرويد

ميزات مذهلة:

+ 160 مستويات مصممة تصميما جيدا.
+ 8 شخصيات مدهشة: Blurgg as Zombie ، Long John as Pirat ، Super Sam as Robot ، Colleen as Girl وأكثر.
+ رسوم متحركة رائعة ورسومات داخل اللعبة.
+ 6 موضوعات عالمية مختلفة.
+ 9 أعداء صعبين.
+ Game Services مع إنجازات صعبة والمتصدرين رهيبة.
+ قارن التقدم المحرز الخاص بك مع أصدقائك الفيسبوك!
+ القدرة متعددة اللاعبين.
+ لا تفوت تحديثات مجانية بشكل متكرر مع الكثير من المحتوى الرائع.

lep's world mod apk

lep's world apk

Lep's World 🍀‏


Lep thechara leprechaun فقد ذهبه ، لذلك للعثور عليه فهو بحاجة إليك لمساعدته على الجري والقفز عبر العوالم الخيالية لعالم Lep's World. كن حذرا ، رغم ذلك. هذا المكان مليء بالوحوش الوحشية ، وسيبذلون قصارى جهدهم لوقف القليل من Lep. إذا قمت بجمع البرسيم ، فإن صحة لب ينمو. آه ، ولكن الصحة وحدها لن تبقي Lep من المتاعب. حتى نحلة غاضبة قد تلدغه! استخدم حركاتك السلسة والسهلة لتوجيه Lep في مغامرته. انها "أربعون ظلال يا 'متعة"!


👈 تحميل لعبة Lep's World  🍀‏👉


google-playkhamsatmostaqltradent