recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة !Merge Magic للأندرويد بأحدث إصدار مجانا

غير معرف
الصفحة الرئيسية
Download Merge Magic!

دمج السحر! تم تطويره بواسطة Gram Games ، وهو الاستوديو الذييقفخلف الفعاليات العالمية مثل Merge Dragons! ، 1010! و ستة! . تتميز اللعبة برسومات جديدة مذهلة ومذهلة ولعب جذاب للغاية يجلب مطابقة الألغاز إلى حديقتك الخاصة المليئة بالوحوش الفريدة والسحرية. هل تساءلت يومًا كيف سيكون شكل الطاووس والقطط؟ في دمج السحر! ، تعد "Peacat" واحدة من العديد من الحيوانات الهجينة التي لم يسبق لها مثيل والتي لا يمكن تصورها والتي يمكنك اكتشافها في اللعبة.

لعبة جديدة تمامًا من المبدعين في لعبة Merge Dragons الشهيرة! -اكتشف حكايات وأسئلة في عالم غامض من دمج السحر! حيث يمكنك الجمع بين كل شيء في عناصر أفضل وأكثر قوة لرحلتك.


merge magic game


دمج البيض لتفقيس المخلوقات السحرية ، ثم تطويرها للكشف عن أكثر قوة! واجه وحل مستويات التحدي اللغز: تطابق العناصر للفوز ، ثم إعادة المكافآت إلى الحديقة الخاصة بك لجمع والنمو.

الأمل الوحيد لرفع اللعنة من الأرض الساحرة يكمن في قوتك الاستثنائية للدمج في أي شيء - البيض والأشجار والكنوز والنجوم والزهور السحرية وحتى المخلوقات الأسطورية.

تكشف عن عجائب وأنت تندمج حديقتك إلى الكمال وتربية مخلوقاتك المدهشة!



colorless season 3 merge magic

merge magic

merge magic apk

الاندماج السحري! الميزات:

• اكتشاف أكثر من 500 كائن رائع لمطابقة ودمج والتفاعل من خلال 81 تحديات!
• اكتشفي الجنيات ، وحيدات البحر ، ومينوتور ، ومخلوقات هجينة لم يسبق لها مثيل ، مثل الزبد (الفراشة والفيلة) ، الطاووس (الطاووس والقطط) وغيرها الكثير.
• تم وضع لعنة شريرة في الحديقة ، وقاوموا الضباب ورفع اللعنة لاستعادتها ، واستعادة منزل المخلوقات!
• في رحلة اللغز الخاصة بك ، يمكنك عبور المسارات مع السحرة الشر. سوف تحتاج إلى أن تكون حذرا!
• المشاركة في الأحداث المتكررة ، والفوز بالمخلوقات الأكثر تقدما التي يمكنك العودة إلى الحديقة الخاصة بك.

دمج السحر! يتم إحضارها إليك من قبل Gram Games ، الاستوديو الذي يقف خلف العناوين الأكثر شهرة Merge Dragons! ، 1010! ، Merged! ، ستة! ، Bounzy! ، Merge Town! ، Merge Farm !، Paint Tower !، و Merge Gems!

تحميل لعبة Merge Magic!

Merge Magic! for Android

!download Merge Magic‏


👈 للتحميل 👉




google-playkhamsatmostaqltradent