recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة My Talking Tom 2 لـ Android مجانا بآخر إصدار

غير معرف
الصفحة الرئيسية
My TalkingTom 2 pour Android


من المبدعين في My Talking Tom تأتي لعبتك المفضلة الجديدة ، My Talking Tom 2! العب مع صديقك الافتراضي الافتراضي الجديد توم في لعبته المجانية الرائعة واذهب إلى مغامرة حياتك!

My Talking Tom 2 هو تكملة لـ My Talking Tom ، وهي نسخة من لعبة My Talking Tom الكلاسيكية التي تعتني بها قليلاً Tom Sautant. مهامك هي: التغذية ، الغسل ، وضع توم في السرير ، اللعب معه ، العناية به إذا مرض ، وأكثر من ذلك بكثير. بالإضافة إلى الاضطرار إلى ملء جميع مهامه الصغيرة ، يمكنك أيضًا تخصيص قطتك الصغيرة اللطيفة. هناك الآلاف من المجموعات المختلفة التي تخصص توم لمنحه هذا اللون الفريد.

في My Talking Tom 2 ، يمكنك تخصيص Tom ومحيطه ، بما في ذلك كل غرفة في منزلك. من خلال المال والنجوم التي تحصل عليها عبر المستويات ، يمكنك شراء جميع أنواع الملحقات والخلفيات والسجاد وغيرها الكثير لإضافة بعض اللمسات الشخصية إلى شقتك. في الأساس ، يمكنك بناء منزل أحلامك.


mon talking tom 2 apk


كما قد تتوقع ، ليس هناك الكثير في My Talking Tom 2 الذي لا يمكنك فعله على تطبيق My Talking Tom 2. الأصلي ، وهذا يعني أنه يمكنك قول أي شيء ما الجملة وتوم سوف يعيدها مباشرة بعد ذلك بلهجه المألوف والخاص.

My Talking Tom 2 هي لعبة ممتعة. يحدث ذلك بعد عناوين أخرى مثل Pou و Moy وغيرها من ألعاب ملحمة Talking Tom ، مما يسمح للاعبين برعاية قطة افتراضية رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك هذه المرة السفر وزيارة العديد من الأماكن المختلفة باستخدام Tom the kitten. 


my talking tom 2 apk   تحميل لعبة صديقي توم المتكلم 2
   


ملك الكوت: Talking Tom هو لطيف ، أكثر تسلية ، ورائع أكثر من أي وقت مضى. يتفاعل مع كل ما تفعله وهناك مفاجآت جديدة كل يوم!

متعة كل يوم: أطعم توم عندما يكون جائعًا ، اغسله عندما يكون قذرًا ، وخلعه إلى الفراش عندما يكون متعبًا ، ثم اصطحبه إلى المرحاض عندما يكون ... في الحقيقة ، ذهب! مشاهدته ينمو من طفل إلى قطة كبيرة سعيدة!

خذ الرعاية الإضافية: توم يمرض في بعض الأحيان ، لذلك فهو بحاجة إليك الآن أكثر من أي وقت مضى. عندما يحصل على booboo ، انتقل إلى خزانة الدواء وجعل الرجل الصغير الفقير يشعر بتحسن.

العب مع الألعاب: أطلق النار على أطواق كرة السلة ، وادفع توم على الأرجوحة ، أو اذهب للقفز على الترامبولين. يمتلك توم الآن صندوقًا ممتلئًا بالألعاب وكلها تجعله سعيدًا!

انتعاش توم: توم يحب ذلك عندما ترفعه في الهواء. حاول غزله أو إسقاطه أو رميه. يمكنك حتى وضعه في الحمام أو على المرحاض أو في السرير أو في طائرته الرائعة!


تحميل لعبة My Talking Tom 2   تحميل My Talking Tom 2  صديقي توم المتكلم 2
   

استكشف عوالم جديدة: تطير في طائرة توم واكتشف عوالم جديدة ومثيرة. أعد الكنوز المذهلة واستخدمها في تلبيس توم وتزيين منزله.

MEET TOM’S PETS: نعم ، لدى توم حيوان أليف أيضًا ، وهناك أربعة حيوانات أليفة أخرى لاكتشافها! كل واحد له شكله وشخصيته. حاول إطعام واحدة وانظر ماذا يحدث!

MINIGAMES جديدة: هناك ألعاب صغيرة جديدة للعبها ، بما في ذلك ألعاب الألغاز وألعاب الحركة وأول لعبة مصغرة متعددة اللاعبين من Tom!



حمل من هنا





google-playkhamsatmostaqltradent