recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Pinterest بينترست للأندرويد أحدث إصدار مجانا برابط مباشر

غير معرف
الصفحة الرئيسية
download pinterest apk


Pintrest هو التطبيق الرسمي للشبكة الاجتماعية الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه. مع Pintrest ، يمكنك إنشاء لوحة افتراضية خاصة بك للتنظيم ويجب أن تحمل دائمًا مجلداتك المفضلة ، سواء كانت مقاطع فيديو أو نصوصًا أو أغانيًا أو ما إلى ذلك.

أفضل جزء بالطبع هو أنه يمكنك أيضًا تزيين اللوحة الخاصة بك وزيارة وتصفح اللوحات الأخرى التي أنشأها مستخدمون آخرون. يمكنك تركهم انطباعات رسالتك ، كائنات "إعادة تثبيت" في الجدول الخاص بك.

بفضل هذا التطبيق ، سوف تكون قادرًا على التقاط صورة وتثبيتها على الفور على اللوح الخاص بك لمشاركتها ربما مع مستخدمين آخرين. طريقة رائعة لمشاركة تجربتك اليومية على الفور.

Pintrest هي شبكة اجتماعية تضم ملايين المستخدمين ، حيث يمكنك دائمًا العثور على الصور والصور. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك العثور عليهم في أي مكان وفي أي وقت ، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت.


تحميل برنامج pinterest عربي للاندرويد


اذا كنت تبحث عن الأفكار الإبداعية؟ سواء كنت تخطط لمغامرة السفر الكبيرة المقبلة ، أو تبحث عن مفاهيم تصميم المنزل ، أو تبحث عن نصائح عن اللياقة البدنية أو تتعرف على وصفات جديدة ، استكشف إلهام أسلوب الحياة على Pinterest. الأفكار الجيدة تبدأ من هنا!

اكتشف مليارات الاحتمالات لكل جزء من حياتك ، من الوصفات الجديدة إلى الأفكار الإبداعية لتصميم المنزل. أنشئ مساحة تخزينية منزلية إضافية أو ابحث عن وصفتك المفضلة الجديدة أو احصل على إلهام وشم على Pinterest.

في غياب الإلهام لمشاريعك؟ على موقع Pinterest تجد أكثر من 100 مليار الصور والمحتوى الحصري ل تعزيز الإبداع الخاص بك.


اكتشاف الأفكار الأصلية حول الطبخ والأزياء والتصوير الفوتوغرافي والديكور والتصميم والطباعة ... كل يوم ، وتصفح أحدث الاتجاهات. احفظ كل ما يلهمك في تطبيق Pinterest وفرز المحتوى والأفكار كما تريد.


تطبيق pinterest بالعربي
   


احفظ الأفكار على Pinterest:

★ اعثر على إلهام أسلوب الحياة واستكشف مقالات حول الموضوعات الشائعة والموصى بها.

★ تعاون مع الأصدقاء لرحلتك الجماعية المقبلة أو الحفلة أو مشروع DIY.

★ شاهد الأفكار والصور في العالم التي تحبها والتقط صورة لها باستخدام Pinterest Lens لمعرفة كيفية شراء / جعل / القيام بها!




موقع بينترست للديكور



اكتشاف نصائح الزفاف ، إلهام الجمال ومفاهيم التصميم ليومك الكبير. استكشف الآلاف من الصور الموصى بها أو الشائعة ، واحصل على إلهام أثناء السفر أو اقرأ وصفات جديدة وأفكار طعام إبداعية لحفل العشاء التالي. بفضل نصائح اللياقة البدنية ، ومشاريع DIY المثيرة للتجربة وأطنان من نصائح الموضة والأناقة والجمال ، تحافظ Pinterest على إلهام أسلوب حياتك في مكان واحد.

أنت لا تعرف أبدًا ما الذي يثير فكرة تصميم رائعة أو متى قد يكون مصدر إلهام لمشروعك DIY القادم قد تحقق.

الحصول على مصدر إلهام من أي مكان على الإنترنت. حفظ أفكارك ، وتنظيمها حسب الموضوع ومشاركتها مع الآخرين - كل ذلك من جيبك!

احصل على أفكار للموضوعات التي تهمك أكثر:

- تصميم المنزل ، والهندسة المعمارية و DIY.
- نصائح زفاف الإبداعية.
- السفر واللياقة البدنية والجمال.
- إلهام الموضة والأناقة.
- الطعام ، وصفات جديدة والطبخ.



للتحميل




google-playkhamsatmostaqltradent