recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sonic Dash‏ للأندرويد برابط مباشر مجانا

غير معرف
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة سونيك Sonic Dash مجانا للاندرويد


حول اللعبة:


Sonic Dash هي لعبة منصة تضم Sonic. يستخدم إمكانية اللعب في Temple Run الكلاسيكي لإنتاج تجربة مثيرة تتطلب منك الحصول على ردود أفعال جيدة إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا.

كل ما تتوقعه من لعبة Sonic: The Hedgehog هنا: مستويات مألوفة ، وتحسينات تمنحك مهارات مختلفة ، وشخصيات شائعة مثل Tails و Knuckles.

في Sonic Dash ، يمكنك تحدي أصدقائك في مباريات الويب ، وذلك بفضل جداول التصنيف عبر الإنترنت. للقيام بذلك ، ما عليك سوى لعب اللعبة كما تفعل عادةً ، ثم أرسل درجاتك إلى أصدقائك لمحاولة التغلب عليه. إذا نجحوا ، فإنهم يفوزون - إذا فشلوا ،

يحتوي Sonic Dash على رسومات ملونة ومذهلة مع نماذج ومستويات رائعة مليئة بالتفاصيل. إذا كان لديك جهاز قوي ، فسيتم تشغيله جيدًا.

Sonic Dash يشبه إلى حد ما دور Sonic المعتاد ، لكنها لعبة جيدة ، وواحدة من الأفضل داخل هذا النوع من الألعاب التي لا نهاية لها.

العب كصوت القنفذ وأنت تحلق ، تقفز وتدور في طريقك عبر بيئات ثلاثية الأبعاد مذهلة. مرر طريقك وتحت العقبات الصعبة في لعبة الركض السريعة التي لا نهاية لها والتي لا تنتهي.


تنزيل sonic dash أحدث نسخة مجانًا (android)   Sonic Dash for Android
   

👈 SONIC

نجوم سونيك القنفذ المشهور عالمياً في أول لعبة تشغيل لا نهاية لها - إلى أي مدى يمكنك الذهاب؟

👈 …اندفاع!

أطلق العنان لتحرك Sonic المذهل الذي يسمح لك بالركض بسرعة جنونية وتدمير كل شيء في طريقك! قدرات

👈 مذهلة:

استخدم قدرات Sonic لتفادي المخاطر والقفز فوق الحواجز والسرعة حول حلقات loop de loop. بالإضافة إلى هزيمة الأعداء باستخدام هجوم صاروخ موجه مدمر سونيك!

👈 رسومات مذهلة -

يأتي عالم سونيك المفصّل بشكل جميل إلى الحياة على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي - لم يسبق له مثيل على الإطلاق!


Télécharger Sonic Dash pour Android   télécharger sonic dash gratuit


👈 شخصيات متعددة

اختر اللعب كأحد أصدقاء Sonic ، بما في ذلك Tails و Shadow و Knuckles.

👈 معارك EPIC BOSS

مواجهة ضد اثنين من أكبر منافسي Sonic ، دكتور Eggman دائم التخطيط والماكر و Zazz القاتل المدمر من Sonic Lost World! استخدم كل سرعة وسرعة Sonic لإنزال هؤلاء الأشرار قبل فوات الأوان!

👈 POWERUPS

فتح ، أو الفوز أو شراء شكا من السلطة بارعة لمساعدتك على مزيد من التقدم. بما في ذلك بدايات الرأس ، والدروع ، ومغناطيس الحلبة ، وتعزيز الدرجات الفريدة!

👈 استمر في الركض

احصل على المزيد من المكافآت كلما لعبت! رفع مستوى مضاعف درجاتك من خلال استكمال مهام فريدة ، أو الفوز بجوائز مذهلة بما في ذلك Red Star Rings وشخصيات إضافية من خلال استكمال التحديات اليومية ولعب Daily Spin.

👈 مرتبط اجتماعيا:

تحدي أصدقائك في لوحات المتصدرين أو دعوة أصدقائك عبر Facebook لإثبات من هو أفضل عداء سريع ...


👈 حمل من هنا 👉


google-playkhamsatmostaqltradent