recent
أخبار ساخنة

تحميل whatsapp business واتس اب للاعمال للأندرويد اخر اصدار 2019

واتساب للأعمال


WhatsApp Business هي أداة مستقلة تمامًا تم إعدادها لعميل WhatsApp الرسمي. تتمثل مهمتها في إدارة مختلف جوانب حساب عملك حتى يتمكن العملاء من الاتصال بعملك من خلال Whatsapp Chat. الطلب الوحيد هو التسجيل للحصول على المركز الرسمي لـ WhatsApp Business.

أدخل البيانات من الملف الشخصي لشركتك في التطبيق ، بما في ذلك الفئة التي تنتمي إليها وعنوان بريدك الإلكتروني (إذا كان لديك واحدة). تظهر معلومات أخرى علانية في كل قائمة. ستتمكن أيضًا من الرد على العملاء الذين سيتصلون بك والرد عليهم بطريقة مخصصة وتلقائية.


واتساب للأعمال for Android - APK Download


الأمر المثير حقًا في هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يتعايش في جهاز Android مع عميل Whatsapp الرسمي الأصلي ، ويعمل كل منها بالتوازي مع حسابات مختلفة وأرقام هواتف مرتبطة بالتطبيقات. هذا يعني أنه يمكنك العمل من WhatsApp Business دون التأثير على حساب WhatsApp الشخصي الخاص بك.


تنزيل whatsapp business مجانًا (android)   تحميل واتساب اعمال للايفون



WhatsApp Business هو أداة لا غنى عنها للشركات التي ترغب في التفاعل مع عملائها مباشرةً من خلال خدمة المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم 

ملاحظة: ما أن تقوم بنقل سجلات دردشاتك من واتساب مسنجر إلى واتساب للأعمال، لن تتمكن من إرجاعها مجدداً إلى واتساب مسنجر. إذا كنت تنوي العودة إلى تطبيق واتساب مسنجر، نوصيك حينها بنقل ملفات النُسَخ الاحتياطية عن دردشاتك من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر قبل البدء باستخدام واتساب للأعمال.

بالإضافة إلى الخصائص المتوفرة حالياً في واتساب مسنجر، يتضمن واتساب للأعمال الخصائص التالية:

  • ملف التعريف: أنشىء ملفاً تعريفياً لنشاطك التجاري من خلال تحديد عنوان النشاط وفئته وموقعه والمعلومات اللازمة للاتصال بك.
  • أدوات المراسلة: كن متفاعلاً مع زبائنك من خلال الرد عليهم بسرعة باستخدام خاصية تنبيه "خارج ساعات العمل" لإرسال رسالة ممكْننة عندما تكون غير متوفر أو باستخدام "رسالة الترحيب" لإرسال رسالة تعريفية لزبائنك في أول تواصل لك معهم.
  • دعم لاستخدام الخط الأرضي: يمكنك استخدام خط هاتف أرضي لتطبيق واتساب للأعمال للتواصل مع زبائنك. ما عليك سوى اختيار "اتصل بي" أثناء عملية تفعيل رقمك لكي يصلك اتصال هاتفي منا نزودك من خلاله بكود التفعيل.
  • استخدام واتساب وواتساب للأعمال: يمكنك الآن استخدام كِلا التطبيقين على جهاز واحد، إلا أن كل تطبيق يستوجب استخدام رقم هاتف مختلف عن الآخر.
  • واتساب ويب: يمكنك الرد بشكل أسرع على رسائل زبائنك من خلال استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر.
تنزيل whatsapp business   واتساب للأعمال اخر اصدار


يتضمن واتساب للأعمال الخصائص المعروفة في واتساب مسنجر كإمكانية إرسال ملفات الوسائط وإجراء مكالمات واتساب محلياً ودولياً* واستخدام الدردشات الجماعية وغيرها من الخصائص العديدة.



حمل من هنا




google-playkhamsatmostaqltradent