recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Polaris Office لتحرير ملفات الأوفيس والكتب الإلكترونية للأندرويد مجانا آخر إصدار

télécharger polaris office gratuit

Polaris Office هو تطبيق مكتبي شهير يضم أكثر من 90 مليون مستخدم. تم تطويره بشكل حصري من قبل INFRAWARE Inc - وهي شركة برمجيات متعددة الجنسيات لها العديد من المكاتب في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين واليابان. شركة INFRAWARE متخصصة في توفير برامج لشركات خدمات المحمول مثل SK Telecom و LG Telecom ... حاليًا ، يعد Polaris Office Mobile واحدًا من أكثر التطبيقات المكتبية شعبية على Android مع أكثر من 50 مليون تنزيل. أيضًا ، تلقت الكثير من التقييمات الإيجابية من المستخدمين. يقوم المطور بتحديث الميزات الجديدة بانتظام وتحسين أداء التطبيق.

تم إصدار Polaris Office لأول مرة في عام 2016 ، حصريًا على أنظمة تشغيل Windows و macOS. بعد فترة وجيزة ، كانت النسخة المحمولة من Polaris Office متاحة رسميًا أيضًا لمنصات Android و iOS. تم تصنيف Polaris Office كواحد من أفضل تطبيقات Office على Android التي يمكنك العثور عليها من Google Play. يدمج التطبيق تقريبا جميع الأدوات اللازمة لأعمال المكتب ، ويدعم التنسيقات المتعددة والأداء المستقر والسعة الخفيفة للغاية التي تبلغ 60 ميجابايت.


إلى جانب ذلك ، يعد Polaris Office الحل الأمثل لعمل المكاتب لجميع المستخدمين المحترفين وغير المحترفين. لحل مشكلة إزعاج استخدام الكمبيوتر للعمل مع مستندات المكتب ، تسمح نسخة الهاتف المحمول للمستخدمين باستخدامه في أي مكان على الهاتف والكمبيوتر اللوحي. على الرغم من أنه لا يتمتع بالوظائف الكاملة كما هو الحال في إصدار الكمبيوتر الشخصي ، إلا أن Polaris Office Mobile لا يزال قادرًا على تلبية احتياجات المستخدمين بشكل كامل.

polaris office android

لماذا يجب علينا استخدام Polaris Office؟

ليس من قبيل الصدفة أن يتم تصنيف Polaris Office كأفضل تطبيق Office على Android. يوفر جميع الميزات الضرورية لمساعدتك في التعامل مع المهام المكتبية من الأساسية إلى المتقدمة. إذا كنت لا تزال تتساءل عن مدى قوة مكتب Polaris ، فيرجى الرجوع إلى المحتويات أدناه:

دعم العديد من الأشكال المختلفة

يدعم Polaris Office تنسيقات ملفات تحرير النصوص وملفات جداول البيانات وملفات Microsoft Office التقديمية ومحرّر مستندات Google تمامًا. على وجه الخصوص ، يمكن لـ Polaris Office قراءة ملفات PDF. فهي في تطبيق واحد صغير بسعة 60 ميغابايت فقط بدلاً من الاضطرار إلى تنزيل كل تطبيق على حدة لكل نوع ملف. إنها تساعد المستخدمين على التعامل بسهولة مع مستندات المكتب وإدارتها.


تحميل Polaris Office - Docs + PDF  للأندرويد مجاناً


توفير الكثير من القوالب المفيدة

لتوفير الراحة وإنشاء مستند جديد بسرعة ، يقدم Polaris Office صيغًا مجانية ومتاحة لـ 300 جدول ، و 24 قالبًا للوثائق ، و 20 مخططًا ثنائي الأبعاد / ثلاثية الأبعاد ، و 173 رسومات مختلفة في مواضيع مشتركة للمستخدمين. لديهم أنماط مختلفة مثل بسيطة ، والمهنية ، والرسمية ، الملونة ...

دعم لغات متعددة

مع عشرات الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، من أجل تلبية أعمال المكاتب بشكل كامل ، يدعم Polaris Office 18 لغة من بينها الإنجليزية والفرنسية والعربية والصينية المبسطة والتقليدية واليابانية والروسية والألمانية وغيرها ، كما يمكن للتطبيق تحديد بلدك تلقائيًا وعرض لغتك.

تصميم المهنية

تم تصميم Polaris Office بأسلوب احترافي. يتم ترتيب التفاصيل بالطريقة الأكثر الحد الأدنى ولكن لا تزال تضمن ميزة الوصول السهل. يسمح التطبيق للمستخدمين بتغيير لون الخلفية. يمكنك التأكد من العمل على ملفات المكتب لساعات دون الشعور بالتعب. الى جانب ذلك ، يتم تصنيف الوظائف وترتيبها علميا. يشبه الهيكل برنامج Microsoft Office بحيث يمكن للمستخدمين التعود عليه بسهولة. على الرغم من أنها نسخة محمولة ، إلا أنه يتم الاحتفاظ بالوظائف المهمة للتطبيق وتحسينها على شاشة الأجهزة المحمولة.

مزامنة المستندات في أي مكان

مع Polaris Office ، يحتاج المستخدمون فقط لتسجيل حساب واحد ، ثم يمكنهم تسجيل الدخول على أجهزة وأجهزة كمبيوتر متعددة. ستتم مزامنة المستندات تلقائيًا مع بعضها البعض عندما يكون لدى أجهزتك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى نسخ البيانات احتياطيًا لبدء العمل على جهاز آخر. الآن ، كل شيء سهل للغاية ومريح ومرن.

سحابة ذاكرة التخزين


سيتم تزويد كل حساب من مكاتب Polaris بمخزن سحابي مجاني مع المعايير الدولية لشبكة Cloud Security وشهادة ISO 27001. يمكنك بسهولة تخزين المستندات المهمة على السحابة. بعد ذلك ، يمكنك تخزينها وتنزيلها واستخدامها في أي وقت وفي أي مكان. يحتاج جهازك إلى اتصال إنترنت ثابت لتنفيذ هذه العمليات.


مجانا

على الرغم من وظائف مجهزة تجهيزا كاملا كبرنامج مكتب المهنية. لكن Polaris Office مجاني تمامًا للمستخدمين. من خلال تسجيل حساب ، يمكنك استخدام النظام البيئي بالكامل لمكتب Polaris. إذا كان لدى المستخدمين طلب كبير على مساحة التخزين السحابية أو بعض الوظائف المتقدمة ، فمن الممكن شراء حزم خدمات مناسبة إضافية.

متطلبات التكوين

Polaris Office هو تطبيق خفيف الوزن يمكنه العمل بسلاسة على أجهزة Android ، بما في ذلك الأجهزة المنخفضة النهاية. ومع ذلك ، لا يزال جهازك بحاجة إلى تلبية الحد الأدنى من المتطلبات أدناه:
  • على نظام Android: يتطلب نظام أندرويد 4.4 أو أعلى ، ذاكرة وصول عشوائي سعة 1 جيجابايت ، على الأقل 70 ميغابايت من الذاكرة الخالية
  • على نظام التشغيل iOS: يتطلب نظام التشغيل iOS 9.0 والإصدارات الأحدث.
تنزيل polaris office مجانًا

تعليمات التنزيل والتثبيت:

لقد قدمنا ​​لك الميزات البارزة في Polaris Office. إذا كنت تبحث عن تطبيق مكتبي خفيف وسلس ومستقر ، فهذا بالتأكيد هو الخيار الأفضل. كانت هناك مقارنات بين Polaris Office و Office WPS . في رأيي ، كلا التطبيقين مستقر ولهما أداء مشابه

ملاحظة : عند الاستخدام الأول ، يتطلب Polaris Office بعض الأذونات التي تحتاجها لمنحها لضمان أفضل عملية.


حمل من هنا




google-playkhamsatmostaqltradent