recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق avast secureline premium للاندرويد 2020

Avast SecureLine for Android APK Download


قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Avast SecureLine Premium المحدث في 2020 مجانا.

 Avast SecureLine Premium APK هي خدمة غير محدودة وفائقة السرعة ، ب> ANONYMOUS و SECURE VPN Proxy ، ببساطة يجب أن يكون لديك تطبيق للأمن والخصوصية لنظام Android! يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع والتطبيقات المحظورة عبر الإنترنت ، وتصفح مجهولة الهوية ، وكن آمنا ، واحم نفسك على نقاط اتصال WiFi العامة.

يحمي Avast 400 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، مما يجعله تطبيق أمن وخصوصية VPN Proxy موثوق به للغاية في السوق. حماية جهازك أيضا.

جديد: Secureline متوفر الآن على جميع الأجهزة التي تدعم Android TV. نفس VPN الخاص الآمن والخاص ، الآن للتلفزيون الخاص بك. ألن يكون رائعًا لو تمكنت من بث جميع محتوياتك المفضلة مباشرةً عبر التلفزيون ، مع حماية خصوصيتك أيضًا؟ نعم سيكون. والآن يمكنك استخدام SecureLine VPN لأجهزة التلفزيون الذكية.

لماذا يجب أن تختار وكيل VPN بأمان من أفاست؟


  • سريع وموثوق: تغطية واسعة لخوادم VPN Proxy الآمنة والمجهولة في جميع أنحاء العالم تضمن خدمة سريعة للأمن والخصوصية.
  • VPN غير محدود: استخدم VPN الخاص بقدر ما تريد دون أي قيود.
  • بسيط: ابدأ في استخدام VPN Proxy وتمكين الأمن والخصوصية غير المحدود مع تفعيل زر واحد.
  • موثوق: انضم إلى أكثر من 400 مليون مستخدم يثقون في Avast للأمان والخصوصية المجهولين.
  • تغيير موقعك: اتصل بخوادم VPN آمنة ومجهولة الهوية في 36 دولة حول العالم ، وإخفاء هويتك وتصفح الشبكة العالمية بشكل مجهول.
  • الاتصال دون انقطاع: إعادة الاتصال تلقائيًا لتأمين VPN Proxy عند التبديل من البيانات إلى Wi-Fi وتكون متصلاً بالإنترنت.
  • أعلى جودة خدمة العملاء: احصل على دعم سريع وموثوق.
تحميل تطبيق Avast SecureLine Premium للاندرويدAvast SecureLine VPN Premium APK Latest Download


لماذا يجب أن تستخدم أفاست SECURELINE VPN PROXY؟

الوصول: إلغاء حظر المواقع والتطبيقات المحظورة ، وفتح المحتوى عبر الإنترنت

إذا كنت تسافر وتحتاج إلى وصول غير محدود إلى شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة ، فقد تجد بعض المواقع المحظورة ، ولكن مع Avast VPN Proxy ، يمكنك إلغاء حظر مواقع الويب وحتى التطبيقات. استخدم خوادم VPN المجهولة والآمنة (الموجودة في بلدان متعددة) للوصول إلى المزيد من محتوى الويب على الإنترنت من هاتفك ، حيث أن عنوان IP الجغرافي الموضح سيكون مختلفًا عن العنوان الحقيقي.

هل يقيد اتصال Wi-Fi بعض التطبيقات؟ إلغاء حظر أي تطبيق تحتاجه على الفور.

الأمان: تشفير اتصالك على شبكة Wi-Fi عامة غير آمنة

يمنع تشفير VPN الخاص بنا 'tunnel' المتسللين من سرقة بياناتك عبر نقاط اتصال Wi-Fi العامة / المفتوحة. قم بتمكين الأمان والخصوصية لشبكة WiFi من خلال خدمة وكيل VPN الآمنة الفائقة. إخفاء عنوان IP الخاص بك بسرعة وتصفح الإنترنت بأمان.

الخصوصية: خاص ، وتصفح مجهول.

تصفح المواقع مجهول والحصول على وصول خاص. يبدو أن اتصالك بالإنترنت قد نشأ من موقع مختلف. استخدمه لإخفاء عنوان IP الخاص بك وإخفاء هوية تسجيلاتك المصرفية والدردشة ورسائل البريد الإلكتروني والمدفوعات. تمكين الخصوصية بنقرة واحدة.

VPN على / قبالة القطعة لوحة القيادة.

يضيف عنصر واجهة مستخدم بسيط بنقرة واحدة إلى لوحة المعلومات الخاصة بك حتى تتمكن من تشغيل / إيقاف اتصال VPN الآمن بنقرة واحدة. الأفضل للأمن السريع نقطة ساخنة الدرع والخصوصية لتصفح مجهول.

كيف يعمل VPN؟

Avast SecureLine هي خدمة VPN Proxy مجهولة وآمنة توفر الأمن والخصوصية من خلال حمايتك من سرقة البيانات باستخدام درع التشفير الظاهري الخاص "النفق" لتأمين اتصالات Wi-Fi العامة / المفتوحة. بمجرد تأمينها ، يصبح من المستحيل على أي شخص دخيل أن يتجسس على اتصالاتك الخاصة وأن تكون آمنًا وعبر الإنترنت في الشبكة العالمية.


حمل من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent