recent
أخبار ساخنة

تحميل SnapTube Premium - أفضل تطبيق للتحميل من اليوتيوب 2020

سناب تيوب vip 2019

تحميل SnapTube Premium - أفضل تطبيق للتحميل من اليوتيوب 2020



SnapTube هو أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة سهلة وسريعة ومريحة حتى تتمكن من تشغيله لاحقًا دون اتصال بالإنترنت. من المهم ملاحظة أن تنزيلات Youtube مقيدة من داخل الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

يحتوي هذا التطبيق على العديد من خيارات البحث ، بما في ذلك كتالوج يحتوي على 11 فئة فرعية ، وقسم لمقاطع الفيديو الشائعة ، وقسم لمقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة ، بالإضافة إلى التوصيات اليومية.

التصفح بسيط مثل النقر فوق أي فئة أو مقطع فيديو أو كتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. بمجرد العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.

يمكنك اختيار جودة التنزيل لتوفير مساحة على ذاكرة هاتفك. يمكنك أيضًا اختيار تنزيل الصوت فقط ، وهو أمر مفيد عندما تريد فقط حفظ أغنية أو ألبوم. تسمح التحديثات الأخيرة أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو على Facebook و Instagram.

بالإضافة إلى تنزيل الصوت والفيديو ، يمكنك استخدام SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك تمامًا مثل تطبيق YouTube ، مما يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق بدلاً من التطبيق الرسمي أثناء تنزيل مقاطع الفيديو.

snaptube كيفية تحميل


SnapTube for Android هو تطبيق مجاني يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المزودة بنظام Android ، ويمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTube ومواقع مختلفة عالية الجودة مثل Facebook و Instagram. SnapTube هو أعلى جودة Full HD 720P و 1080P و Ultra HD و 4K.

النسخة التي معنا هي النسخة المدفوعة بدون إعلانات ، متاحة للتحميل مجانا عبر موقعنا.

يحتوي SnapTube على واجهة مستخدم حديثة وجميلة تتيح لك تصفح مقاطع الفيديو الأكثر شيوعا على الويب وعرضها على مواقع مختلفة تدعمها Snaptube.

يتضمن SnapTube أيضًا العديد من فئات مقاطع الفيديو ، ويمكنك تحديد أي فئة لبدء تصفح مقاطع الفيديو في الفئة. لدينا أيضًا جميع مواقع الفيديو والقلائد الاجتماعية التي يدعمها SnapTube لتنزيل مقاطع الفيديو وملفات MP3.


يمكن لـ SnapTube لنظام Android تنزيل مقاطع فيديو MP4 بجودة مختلفة ، بحيث يمكنك اختيار الجودة المناسبة لمساحة تخزين الهاتف الذكي بنظام Android. يمكنك أيضًا تنزيل الفيديو كملف صوتي MP3 وتشغيل الملف في أي تطبيق لتشغيل الموسيقى.


تنزيل سناب تيوب 2019


ميزات Snaptube Pro Vip:


  • تطبيق مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت.
  • SnapTube يعمل على الهاتف.
  • يدعم العديد من المواقع التي تشاهد مقاطع الفيديو وتستمع إلى الموسيقى والشبكات الاجتماعية.
  • احتفظ بفئات الفيديو لجميع البلدان.
  • استمع إلى الموسيقى مباشرة عبر الإنترنت لتنزيل مقاطع الفيديو وعرضها ومشاهدتها.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Instagram و Twitter و Daily Motion.
  • اختر جودة الفيديو المناسبة عند التنزيل.
  • يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيق mp3 من YouTube ومواقع الويب الأخرى.
  • قم بتنزيل ملفات الصوت والموسيقى من موقع SoundCloud.
  • قم بتنزيل وعرض وتشغيل ملفات الفيديو MP3 وتنزيلها عبر الإنترنت من snaptube.

حمل من هنا




google-playkhamsatmostaqltradent