recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Friendly For Facebook Premium أفضل بديل خفيف للفيسبوك مع مميزات مدهشة للأندرويد 2020

تنزيل friendly for facebook

تحميل تطبيق Friendly For Facebook Premium أفضل بديل خفيف للفيسبوك مع مميزات مدهشة للأندرويد 2020








السلام عليكم زوار موقعنا الكرام يعد التطبيق الأول في العالم والأكثر استخداما وتوسعة هو تطبيق Facebook ويأتي مباشرة خلفه تطبيق Messenger ، لأنه مساحة للتواصل بين الأصدقاء في أنحاء مختلفة من العالم والأخبار والأحداث الرئيسية حول العالم لكن  الكثير من مستخدمي تطبيق Facebook لنظام Android يعانون كثيرا من امتلاء الذاكرة ، حيث أن التطبيق ثقيل على الهواتف الضعيفة وبعض الهواتف المتوسطة ، ويحتاج إلى مساحة كبيرة من الجهاز ، مما يجعله غير مناسب تماما لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من المساحة على الهاتف ، وهنا يأتي دور التطبيق الذي سنشرحه اليوم بفضل الله عز وجل.


تطبيق اليوم سيوفر لكم جميع مزايا Facebook و Messenger في تطبيق لا يزيد عن 8 ميجابايت ، لذلك دعونا نتعرف على هذا التطبيق.




تحميل تطبيق friendly for facebook



Friendly for Facebook هو تطبيق Facebook متكامل يسمح لك بإدارة حسابك على الشبكة الاجتماعية الشعبية دون مشاكل. هذا ليس كل شيء ، فهو يسمح لك أيضا بالدردشة مع أصدقائك وبدون الحاجة إلى تثبيت Facebook Messenger. لذلك ، ستحصل على تطبيقين في تطبيق واحد ، لذا اغتنم هذه الفرصة.



Friendly هو تطبيق Facebook مفيد جدا حقا ، فهو يسمح لك بتنفيذ جميع الأنشطة المعتادة التي تمارسها عادة على الشبكة الاجتماعية المشهورة  كما يمكنك رؤية جدران أصدقائك ونشر مشاركاتك على الحائط الخاص بك ، كما يمكنك إدارة قائمة أصدقائك ونشر الصور و مقاطع فيديو وما إلى ذلك.


وواحدة من أهم ميزات Friendly for Facebook ، مقارنة بالتطبيق العادي ، هي أنه يسمح لك بالدردشة: خدمة شاملة مع صور خاصة ورموز تعبيرية وملصقات والمزيد. - بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيق Messenger.

مناسب لـ Facebook ، إذن ، إنه تطبيق Facebook كامل لأنه يسمح بالعديد من إمكانيات التخصيص. كما يسمح لك بتهيئة واجهتك بطريقة تناسبك ، واستخدام ميزات إضافية مختلفة ، مثل الفلاتر التي تسمح لك بإخفاء المشاركات التي تتضمن بعض الكلمات ، على سبيل المثال.


friendly for facebook

ميزات تطبيق Friendly For Facebook Premium:



  • تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook.
  • التحكم في موجز الأخبار باستخدام مرشحات الكلمات.
  • فرز تغذية الأخبار الخاصة بك عن طريق أحدث المشاركات.
  • لا حاجة لتطبيق Facebook Messenger آخر.
  • تأمين حسابك ببصمات الأصابع وقفل رمز المرور.
  • التبديل بسرعة بين حسابات FB متعددة.
  • مواضيع جميلة جدا.ذ
  • حجم ضغير جدا.
  • والعديد من المميزات الرائعة...







تحميل تطبيق Friendly For Facebook

google-playkhamsatmostaqltradent