recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق MP4 Video Converter PRO أفضل تطبيق لتحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديو لنظام الأندرويد 2020

برنامج لتحويل صيغ الفيديو

تنزيل تطبيق MP4 Video Converter PRO أفضل تطبيق لتحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديو لنظام الأندرويد 2020








السلام عليكم زوار موقعنا الكرام كيف حالكم اليوم بفضل الله عز وجل سنتحدث عن تطبيق جديد وبنسخته المدفوعة لتحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديوهات لنظام الاندرويد  تطبيق MP4 Video Converter PRO لتحويل من أي تنسيق إلى mp4. تحضير مقاطع الفيديو الخاصة بك!


إذا كنتم تواجهون مشكلة أو صعوبة في الحصول على محول لتنسيق مقاطع الفيديو الخاصة بكم بشكل صحيح ، فإليكم التطبيق الذي تحتاجونه!


وفروا المال مع  Mp4 Video Converter. يمكنكم قص مقاطع الفيديو الخاصة بكم وتغيير حجمها لتوفير مساحة على جهاز Android الخاص بكم. تتيح لكم ميزة المشاركة المدمجة إرسال فيديو واضح ونقي إلى عائلاتكم وأصدقائكم وتوفر لكم أموالا حقيقية عن طريق تقليل نقل البيانات المطلوبة لمشاركة ذكرياتكم.





محول الفيديو





تطبيق بسيط وسهل مصمم خصيصا لأي نوع من المستخدمين يمنحكم إمكانية اختيار أي مقطع فيديو من المعرض المحلي للهاتف وببضع نقرات ، يتم تحويل الفيديو إلى mp4 أو أي تنسيق آخر.


يسمح لكم هذا التطبيق أيضا بتعيين موضع البداية والنهاية ، وكذلك تغيير دقة الفيديو النهائي. إنه مثالي لتخزين الذاكرة في وحدة التخزين الداخلية الخاصة بكم مع الاحتفاظ بجميع مقاطع الفيديو المفضلة لديكم على هواتفكم.


القيام بتحويل جميع مقاطع الفيديو الخاصة بكم باستخدام محول الفيديو هذا بتنسيق mp4 لنظام Android.


سواء كان لديكم مقاطع فيديو HD أو 4K على هواتفكم ، يمكن للتطبيق تحويل مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى MP4.


يأتي مدمجا مع تطبيق File Manager ويسمح لكم أيضا باختيار مقطع فيديو من مكتبة الوسائط الخاصة بكم على هواتفكم.





أفضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو



خطوات تحويل تنسيق الفيديو:



  1. اختيار الفيديو.
  2. اختيار التنسيق الذي تريدون تحويل الفيديو المصدر إليه.
  3. اختيار موضع البداية والنهاية للفيديو المستهدف.
  4. اختيار الدقة النهائية.
  5. تشغيل الفيديو النهائي الذي يتم تخزينه أيضا على الهاتف بعد التحويل.



هذا محول الفيديو سهل الاستخدام لتحويل الفيديو سيعمل الكثير من العمل الثقيل بالنسبة لكم ويمكنكم القيام بالتحويل أثناء السفر على الهاتف بدلا من أي جهاز كمبيوتر أو مواقع ويب عبر الإنترنت وما إلى ذلك.


يدعم Mp4 Video Converter أهم تنسيقات الفيديو مثل mp4 و mov و wmv و wma و 3 gp و mkv و avi.


تنسيق Mp4 Video Converter for Android هو أفضل تطبيق محول mp4 و 3 gp و mkv لنظام Android. قوموا بتثبيت وتشغيل التطبيق لتجربة أفضل محول تنسيق يقوم أيضا بتشغيل مقاطع الفيديو لكم.


سيسمح لكا Mp4 Video Converter أيضا بحذف مقاطع الفيديو من هاتفك لتنظيف المساحة ومساعدتكا في الحفاظ على مساحة التخزين المتاحة مجانا.


يمكنكا تنزيل التطبيق من رابط التحميل أسفل هذا الموضوع وتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بكم مجانا ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله عز وجل.





تحميل تطبيق MP4 Video Converter PRO Apk


google-playkhamsatmostaqltradent