recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق بينترست Pinterest للأندرويد والآيفون بأحدث إصدار لمشاركة و تبادل الصور 2020

pinterest

تحميل تطبيق بينترست Pinterest للأندرويد والآيفون بأحدث إصدار لمشاركة و تبادل الصور 2020







السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام هل تبحثون عن أفكار إبداعية؟ سواء كنتم تخططون لمغامرة السفر الكبيرة القادمة ، أو تبحثون عن مفاهيم تصميم المنزل ، أو تبحثون عن نصائح ، استكشفوا إلهام نمط الحياة على Pinterest. تبدأ الأفكار الجيدة هنا!


اكتشف المليارات من الاحتمالات لكل جزء من حياتك ، من الوصفات الجديدة إلى أفكار تصميم المنزل الإبداعية. قم بإنشاء مساحة تخزين إضافية في المنزل ، أو ابحث عن وصفتك المفضلة الجديدة.

حفظ الأفكار على موقع Pinterest:

★ البحث عن إلهام نمط الحياة واستكشاف المقالات حول الموضوعات الشائعة والموصى بها

★ التعاون مع الأصدقاء لرحلتك الجماعية التالية أو حفلة أو مشروع DIY

★ شاهد الأفكار والصور في العالم الذي يعجبك وقم بالتقاط صورة باستخدام Pinterest Lens لمعرفة كيفية شرائها / صنعها / القيام بها!

اكتشف نصائح ومفاهيم التصميم ليومك الكبير. استكشف الآلاف من الصور الموصى بها أو الشائعة ، واحصل على إلهام السفر أو اقرأ الوصفات الجديدة وأفكار الطعام الإبداعية .تحتفظ Pinterest بكل إلهام أسلوب حياتك في مكان واحد.

احصل على الإلهام من أي مكان على الإنترنت. حفظ أفكارك وتنظيمها حسب الموضوع ومشاركتها مع الآخرين - كل ذلك من جيبك!





موقع بينترست للصور


احصل على أفكار للمواضيع التي تهمك أكثر:


  • تصميم المنزل والهندسة المعمارية و DIY.
  • نصائح الزفاف الإبداعية.
  • السفر واللياقة والجمال.
  • طعام ووصفات جديدة وطبخ.


Pinterest هو التطبيق الرسمي من تلك الشبكة الاجتماعية الشعبية التي تحمل نفس الاسم. باستخدامه ، يمكنك إنشاء لوحة افتراضية خاصة بك لتنظيم الأشياء المفضلة لديك والاحتفاظ بها بالقرب منك دائما. سواء كان الأمر يتعلق بمقاطع الفيديو أو الصور أو الأغاني أو النصوص ، إلخ...


أفضل جزء ، بالطبع ، هو أنه لا يمكنك فقط تزيين لوحتك الخاصة و أيضا زيارة وتصفح اللوحات الأخرى التي أنشأها الزملاء المسجلون. يمكنك أيضا ترك تعليق لإخبارهم برأيك ، وإعادة لصق العناصر من لوحاتهم على لوحتك الخاصة.


بفضل هذا التطبيق، يمكنك التقاط صورة على الفور وتعليقها على لوحتك لمشاركتها مع أصدقائك. إنها طريقة ممتازة لتبادل الأخبار اليومية في الوقت الحقيقي.


pinterest download


Pinterest عبارة عن شبكة اجتماعية بها ملايين المستخدمين ، حيث يمكنك دائمًا العثور على صور وصور تستحق المشاهدة. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك القيام بذلك في أي مكان وفي أي وقت ، طالما كان لديك اتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق Pinterest للأندرويد

تحميل تطبيق Pinterest للآيفون

تحميل تطبيق Pinterest Lite

google-playkhamsatmostaqltradent