recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل برنامج CareUEyes لحماية العين من الضوء الأزرق الضار المنبعث من أجهزة الكمبيوتر 2020

حماية العين من شاشة الكمبيوتر

تحميل أفضل برنامج CareUEyes لحماية العين من الضوء الأزرق الضار المنبعث من أجهزة الكمبيوتر 2020






 السلام عليكم زوار موقعنا الكرام عندما تجلسون أمام الكمبيوتر لفترات طويلة من الوقت ، فإنه يجبر عينيكم على التركيز على شاشة مضاءة بشكل ساطع والتركيز باهتمام لفترة أطول بكثير مما يمكن للعينين التعامل معه بأمان. هذا يتسبب في إرهاقهم ويمكن أن يسبب لهم الصداع ومشاكل في الرؤية وضرر طويل المدى. إجهاد العين هو مصدر قلق شائع جدا اليوم وهو أحد أكثر مشكلات الرؤية شيوعا ، ولكن يمكنكم المساعدة في منعه من خلال التطبيقات المفيدة التي تجعل استخدام الكمبيوتر أقل إجهادا للعينين.

يمكنكم القيام بتحسين شاشة الكمبيوتر لأغراض الحفاظ على الصحة. بالقيام بدمج الأداة المساعدة لإنشاء مرشح الضوء الأزرق المطبق تلقائيا وإصدار تذكير للراحة والاستراحة بين الحين والآخر. والقيام بتكوين معلمات مرشح الحفظ وفقا لإعدادات شاشتكم.


يمكن لبرنامج CareUEyes تصفية الضوء الأزرق تلقائيا وجعل الشاشة تبدو أكثر دفئا وراحة للعينين ، حتى لا تشعروا عينيكم بالتعب ، ويأتي هذا البرنامج مع العديد من الإعدادات المسبقة التي تضبط درجة حرارة اللون والسطوع مثل عادي ، ذكي ، مكتب ، اللعبة والليل.

CareUEyes هو برنامج للعناية بالعيون مزود بفلتر الضوء الأزرق وخافت إضاءة الشاشة و(مؤقت الراحة). يوفر هذا البرنامج حماية العين لأولئك الذين يستخدمون أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بشكل مستمر لساعات. باستخدام برنامج العناية بالعيون هذا ، ستتمكنون من تطبيق مرشح الضوء الأزرق على شاشة الكمبيوتر لتقليل إجهاد العين.


يمكنكم ضبط درجة حرارة لون الشاشة والسطوع يدويا لتطبيق مرشح الضوء الأزرق وإرخاء عينيكم. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يأتي أيضا مع 8 مرشحات مختلفة محددة مسبقًا بناء على أنشطة مختلفة ويمكنكم تطبيقها على شاشتكم بنقرة واحدة فقط.


ستساعد مرشحات الضوء الأزرق أو برامج حماية العين على حماية العين من التلف أثناء العمل على الكمبيوتر. في الوقت الحاضر ، يتم رقمنة الأشياء ؛ يصل الأشخاص إلى كل شيء باستخدام التطبيق عبر الإنترنت على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو باستخدام الهاتف المحمول. الاستخدام الواسع للجهاز لفترة طويلة يمكن أن يضر بالعيون البشرية.


لذلك فإن استخدام مرشحات الضوء الأزرق سوف يحمي عين المستخدم من الأشعة الضارة المنبعثة من النظام. في بعض الأحيان لوحظ أن النظر في الجهاز لفترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى فقدان البصر إلى الأبد ، أو في بعض الحالات ، يمكن أن تسبب الأشعة من الجهاز الإلكتروني تهيج الجلد حول العينين أو يمكن أن تترك إجهادا على العين. ويمكنكم تحميل تطبيق حماية العين لنظام Android من هنا كذلك لعماية عيننيكم من ضوء الهاتف الأزرق المضر بالعينين.



للتحميل من الموقع الرسمي


google-playkhamsatmostaqltradent