recent
أخبار ساخنة

تنزيل أفضل تطبيقات Photo & Picture Resizer: Resize, Reduce, Batch لتغيير حجم صور على جهاز Android الخاص بك 2020

برنامج تغيير حجم الصور

تنزيل أفضل تطبيقات Photo & Picture Resizer: Resize, Reduce, Batch لتغيير حجم صور على جهاز Android الخاص بك 2020




 السلام عليكم كيف حالكم زوار موقعنا الكرام تعد أدوات تغيير حجم الصور مثالية لتغيير حجم الصورة لتلائم بشكل جيد مواقع الويب مثل Facebook و Twitter و YouTube والمزيد. إنها سهلة الاستخدام وستتمكنون من تغيير حجم صوركم في غضون ثوان دون الحاجة إلى التعامل مع الكثير من الخيارات...

تتيح لكم بعض المقاييس تحديد عرض البكسل الدقيق والارتفاع الذي يجب أن تكون عليه الصورة الجديدة بينما يوفر البعض الآخر أحجاما محددة مسبقا حتى تتمكنوا من تغيير الحجم حرفيا بنقرة .تقوم بعض هذه الأدوات بتغيير حجم الصورة عن طريق إعادة قياس الصورة بأكملها ، بينما يتم استخدام البعض الآخر لتغيير حجم جزء من الصورة باستخدام أداة القص.

سواء كنتم بحاجة إلى تغيير حجم صورة واحدة فقط أو العشرات في نفس الوقت ، يمكنكم العثور على خيار متوافق أدناه لإنجاز المهمة. أفضل ميزة هي أن كل هذه الأدوات المساعدة تعمل دون وضع شعار أو علامة مائية في أي مكان على الصورة عندما تذهبون لحفظها.


مع تطبيق اليوم الذي سنشرحه بفضل الله عز وجل سيصبح تغيير الحجم وتقليل حجم الصورة - سريعا وسهلا.

يساعدكم برنامج Photo & Picture Resizer: Resize, Reduce, Batch سهل الاستخدام على تقليل حجم الصورة أو الدقة بسرعة. يمكن استخدامه للرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني و Instagram و Facebook ونماذج الويب وما إلى ذلك. أرسلوا صوركا بشكل أسرع إلى أصدقائكم وعائلاتكم.

إذا كنتم ترغبون في تقليل حجم الصورة أو دقتها بسرعة ، فإن Smart Image Resizer هو الخيار الأمثل. يسمح لكم Photo Resizer بتقليل حجم الصورة بسهولة دون فقدان الجودة. لا يلزمكم حفظ الصور التي تم تغيير حجمها يدويا ، لأنه يتم حفظها تلقائيا في مجلد منفصل بعنوان "’Pictures/PhotoResizer" ويمكن الوصول إليها عبر تطبيق المعرض المدمج.



Smart Image Resizer لجهاز Android الخاص بكم هو تطبيق أداة يتيح لكم تغيير حجم الصورة عن طريق تحديد الدقة الصحيحة.

 وهو تطبيق مجاني مصمم لمساعدتكم على تغيير حجم الصور بسرعة وسهولة. يقوم بتنفيذ مهمة واحدة بسيطة مثل تغيير حجم الصورة بطريقة سريعة وسهلة الاستخدام. يحافظ مُحسِّن الصورة هذا على نسبة أبعاد الصورة من خلال توفير قائمة دقة بناء على دقة الكاميرا. يساعدكم على تغيير حجم الصور قبل نشرها على Instagram و Facebook و Twitter و Pinterest و Reddit...

عند إرسال البريد الإلكتروني مع الصور المرفقة ، ستجد غالبا أن البريد الإلكتروني يتجاوز حد حجم الرسالة. على سبيل المثال ، إذا كان حساب البريد الإلكتروني الخاص بكم يسمح لكم بإرسال رسائل تصل إلى 5 ميغا بايت (MB) وقمتم بتضمين صورتين فقط في المرفق (صور اليوم التي تم التقاطها بواسطة الهاتف أو الكاميرا اللوحية تبلغ حوالي 3 أو 4 ميجا بايت) ، فمن المحتمل أن تتجاوز الحجم الأقصى للرسالة.

في هذه الحالة يعد تطبيق تغيير حجم الصورة هذا مفيدا للغاية ، لأنه يساعد على تجنب تجاوز الحد الأقصى لحجم الرسائل المرتبطة بمعظم حسابات البريد الإلكتروني. يمكنكم القيام بتغيير حجم الصور قبل إنشاء البريد الإلكتروني ثم القيام بإرفاق صور أصغر بكثير.


كيف يعمل Smart Image Resizer:


  1. تحديد الصورة.
  2. يعرض مغير حجم الصورة الصورة المحددة.
  3. تحديد الدقة (العرض × الارتفاع) من القائمة.
  4.  يتم تصغير الصورة المختارة وعرضها.


مميزات Photo & Picture Resizer الذكي:


  • بحرية مطلقة
  • تغيير حجم الدُفعات (تغيير حجم الصور المتعددة) (Android 4.4 وما فوق).
  • الصور الأصلية لا تتأثر.
  • يتم حفظ الصور التي تم تغيير حجمها تلقائيا في دليل "Pictures / PhotoResizer".
  • جودة جيدة جدا للصور التي تم تغيير حجمها.
  • الصور التي تم تغيير حجمها عدة مرات لا تفقد جودتها.
  • تصفح الصور بالإيماءات.
  • تقليل حجم الصورة يحافظ على الجودة الأصلية ونسبة العرض إلى الارتفاع.
  • نتيجة ضغط جيدة جدًا (يتم تقليص الصورة بحجم 2 ميغا بايت إلى حوالي 100 كيلو بايت تقريبًا - للدقة 800 × 600)
  • يمكن أن تكون الصورة التي تم تغيير حجمها بسهولة:
  • مرسلة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية
  • يمكنكم مشاركة الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • دقة الصور الأكثر استخداما المحددة مسبقا
  • إمكانية تحديد دقة الصورة المخصصة.


تحميل تطبيق من Google Play


google-playkhamsatmostaqltradent