recent
أخبار ساخنة

تحميل أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت Samsung Voice Recorder‏ من سامسونج لنظام Android مجانا 2020

samsung voice recorder

تحميل أفضل تطبيقات لتسجيل الصوت Samsung Voice Recorder‏ من سامسونج لنظام Android مجانا 2020






 السلام عليكم كيف حالكم زوار موقعنا الكرام واحدة من أكثر الميزات المفيدة في أي جهاز يعمل بنظام Android هي القدرة على تسجيل صوتكم. هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلكم ترغبون في القيام بذلك أيضا. يحتاج الصحفيون إلى تسجيل المقابلات ، بل إن البعض يقوم بإعدادها لمعرفة ما إذا كانوا يتحدثون أثناء نومهم. الخبر السار هو أنكن لم تعودوا مضطرين إلى شراء مسجل صوت من مكان ما. 

هاتفكم الذكي قادر تماما على التعامل معه من أجلكم. لذلك إليكم اليوم بفضل الله تعالى أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام Android 

Samsung Voice Recorder هو تطبيق تم تطويره بواسطة Samsung يوفر للمستخدمين أدوات لتسجيل الصوت لفترات طويلة من الوقت. فهو يمكنكم من تسجيل الصوت ، أو اجتماع عمل ، أو محاضرة ، أو أي شيء آخر يمكنكم تخيله بجودة صوت فائقة.


يتحكم التطبيق تلقائيا في الحساسية ، وفي حالة الصمت ، ينشط الوضع اليدوي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر محلل طيف صوتي ، ويسمح بالتسجيل في الخلفية (حتى عندما تكون الشاشة خاملة) ومعاير ميكروفون.

واجهة التطبيق بسيطة جدا حقا ، بدون مخاوف جمالية كبيرة ولكنها عملية للغاية. توجد عناصر التحكم الخاصة به ، مثل بدء التسجيل أو الإيقاف المؤقت أو إنهاء التسجيل أو إلغاء كتم الصوت ، في الجزء السفلي من الشاشة.


مقال قد يعجبك: تحميل تطبيق الآلة الحاسبة الممتازة المجانية لنظام Android مع الكثير من المميزات 2020.


كان هذا من أفضل تطبيقات تسجيل الصوت لنظام Android ، والمتاحة مجانا على متجر Google Play. من بين كل ذلك ، اخترنا لكم تطبيقا ذكيا لمعالجته الصوتية المتقدمة وواجهة المستخدم البديهية للغاية.

يمكنكم تحميل تطبيق Samsung Voice Recorder من رابط التحميل أسفل هذا الموضوع ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بيننا جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله عز وجل.



تحميل تطبيق samsung voice recorder



google-playkhamsatmostaqltradent