recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Hibernator Android إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية لإطالة عمر البطارية وتحسين أداء الهاتف 2021

برنامج إيقاف البرامج التي تعمل في الخلفية للاندرويد

تنزيل تطبيق Hibernator Android إغلاق جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية لإطالة عمر البطارية وتحسين أداء الهاتف 2021






 السلام عليكم زوار موقعنا الكرام كيف حالكم على الرغم من المجموعة كبيرة من الأجهزة ذات الأداء الجيد وعمر البطارية بشكل لا يصدق، إلا أن هناك من يريد بعض التطبيقات التي تساعده في الحفاظ على عمر البطارية .فكما نعرف ليس كل شخص يستعمل نظام Android البيئي لأحدث هاتف ذكي ، أو حتى أحدث نظام تشغيل Android. نظرا ربما أن الكثير من مستخدمي Android يستخدمون أجهزة متوسطة المدى ، فمن الواضح تماما أنهم لا يحصلون على أفضل عمر للبطارية أو أداء من أجهزتهم. إذا كنتم تتساءلون عن كيفية تحسين عمر البطارية وأداء الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فيمكنكم الاستفادة من مدير المهام. لذلك ، اخترنا لكم اليوم بفضل الله تعالى تطبيقا جيدا يعد من أفضل تطبيقات إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وحفظ البطارية لنظام Android والذي يمكنكم محاولة تحسين عمر البطارية وأداء هاتفكم الذكي.

إغلاق تطبيقات الخلفية وأداء البطارية سبب جيد للحفاظ على عمر البطارية. كما أنه لا يمكن حفظ البطارية من خلال تشغيل التطبيقات بشكل متكرر في الخلفية ،وتجعل أداء بطارية الهاتف الذكي سيئة. يمكنكم اعتماد التطبيق الذي سنشرحه اليوم لتحسين عمر البطارية على Android.


يسمح هذا التطبيق بإغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل. سهل الاستخدام ويساعد في توفير البيانات والبطارية.

عادة ما يحتفظ الهاتف بالعديد من التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية ، مما يستهلكم موارد نظام الهاتف، ونتيجة لذلك يستنزف البطارية ويقلل من الذاكرة المتوفرة.

العديد من التطبيقات التي تستنزف بطارية هاتفكم الذكي ليست هي تلك التي تستخدموها بنشاط ، بل تلك التي تعمل في الخلفية وتبدأ في العمل عندما يكون الجهاز قيد التشغيل. تعمل هذه الميزات على تقصير عمر البطارية ، لذلك يمكن استخدام تطبيق مثل Hibernator لإطالة عمر البطارية وتحسين أداء نظام التشغيل.


توفير البطارية وتحسين أداء الهاتف:

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين إنشاء قوائم تطبيقات لإسباتهم. هذا يعني أن التطبيقات التي تعمل في الخلفية والتي لا تستخدموها سيتم إيقافها تلقائيا حتى تقرروا استخدامها أو تغيير إعدادات الأداة.


هذه هي الميزات الرئيسية لتطبيق Hibernator Android:


  • إمكانية إغلاق جميع التطبيقات قيد التشغيل.
  • إغلاق مهام وخدمات الخلفية.
  • يمكنه العمل مع تطبيقات المستخدم والنظام.
  • يحتوي على عنصر واجهة مستخدم لإظهار النشاط الذي تم إنشاؤه.
  • ضبط التطبيق ليغلق تلقائيا عند إيقاف تشغيل الشاشة.
  • مع كل هذا ، يمكنكم إغلاق المهام وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي أو تبريد وحدة المعالجة المركزية ، مما يجعل العمليات تعمل بشكل أسرع ويوفر البطارية.
  • قائمة الاستثناءات: تحديد التطبيقات التي تريدون الاستمرار في تشغيلها.
  • الاختصارات.

Hibernator هي أداة لحفظ بطارية هاتفكم وإطالة عمر البطارية عن طريق إغلاق التطبيقات لاستهلاك موارد أقل على هاتفكم الذكي الذي يعمل بنظام Android.

يمكنكم تنزيل التطبيق من الرابط أسفل هذا المقال للحفاظ على بطارية هاتفكم الذكي بإغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية. ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بيننا جميعا وشكرا جزيلا بكم والسلام عليكم حتى شرح جديد إن شاء الله عز وجل.


يمكنكم تحميل هذا التطبيق من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Hibernator


google-playkhamsatmostaqltradent