recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق مراقبة البطارية AccuBattery ومعرفة استهلاك التطبيقات للبطارية وفحص سرعة الشحن مع العديد من المميزات 2021

برنامج مراقبة استهلاك البطارية للاندرويد

تحميل تطبيق مراقبة البطارية AccuBattery ومعرفة استهلاك التطبيقات للبطارية وفحص سرعة الشحن مع العديد من المميزات 2021





 السلام عليكم زوار موقعنا الكرام يمثل عمر البطارية تحديا شاملا مع جميع الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك. تتمتع هذه الأجهزة المحمولة بعمر بطارية محدود يستمر عادة ليوم واحد من الاستخدام وحتى أقل في بعض الحالات. لذلك سنشرح لكم اليوم بفضل الله عز وجل تطبيقا جديدا يعد من أفضل تطبيقات مراقبة البطارية التي يمكن أن تساعدكم في التحقق من بطاريتكم وحتى تساعدكم على تحسين أداء البطارية على هاتفكم الذكي.

من المحتمل أن يكون عمر البطارية الضعيف أحد أكثر المشاكل شيوعا التي يواجهها المستخدمون على الأجهزة المحمولة ، وعلى الرغم من وجود العديد من ميزات البرامج في نظام التشغيل Android مثل وضع Doze لتجنب ذلك ، فأحيانا تحتاجون إلى بعض الميزات الإضافية. في حين أن هناك الكثير من تطبيقات مراقبة البطارية، فإنها تتطلب الوصول إلى الجذر الذي قد لا يكون جيدا للهواتف نظرا للأضرار المترتبة عليه . لهذا السبب سنقوم بتطبيق جيد وجديد لماقية البطارية والذي لا يتطلب الوصول إلى الجذر وينجز المهمة.

سيبدأ معظم مستخدمي الأجهزة المحمولة في مواجهة مشكلات الشحن ومشكلات أداء البطارية الضعيفة على مدار عامين. هذا عندما يكون AccuBattery مفيدا لمساعدتكم على فهم أن عمر البطارية الفعلي لجهازكم يعتمد على عدد دورات الشحن التي يكملها.


تم تصميم التطبيق لتنبيهكم في كل مرة تقومون فيها بشحن جهازكم بنسبة تصل إلى 80٪ واستنفاد البطارية تماما حتى 0٪ (وهي النسبة المثلى لتقليل دورات التآكل). بدءا من مساعدتكم في عرض المقاييس المهمة مثل الفولتية ودرجة الحرارة وتيار الشحن ، إلى عرض الإحصائيات طويلة المدى مثل سعة البطارية وتآكل البطارية وصحة البطارية ، يمكنكم التحكم الكامل في عمر البطارية. بطارية هاتفكم.

يقيس Accubattery الاستخدام الفعلي للبطارية باستخدام معلومات من وحدة تحكم شحن البطارية. يتم تحديد استخدام البطارية لكل تطبيق من خلال الجمع بين هذه القياسات والمعلومات الموجودة في التطبيق المفتوح في المقدمة. يحسب Android استخدام البطارية باستخدام ملفات مسبقة الصنع مقدمة من الشركات المصنعة للأجهزة ، مثل مقدار الطاقة التي تستخدمها وحدة المعالجة المركزية. بشكل عام ، تميل هذه الأرقام إلى أن تكون غير دقيقة للغاية في الممارسة العملية.



تنزيل تطبيق AccuBattery من غوغل بلاي

تنزيل تطبيق AccuBattery بصيغة Apk

google-playkhamsatmostaqltradent